شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ديل انسبايرون 7459 كمبيوتر مكتبي الكل في واحد - انتل كور i7، ذاكرة رام 16 جيجا، 1 تيرا + 32 جيجا اس اس دي، 4 جيجا في جي ايه، شاشة فل اتش دي 23.8 انش، ويندوز 10، اسود
بواسطة  ديل, كمبيوترات -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    EAN-13
    6291106880236
    العلامة التجارية
    ديل
    نظام التشغيل
    مايكروسوفت ويندوز 10
    سعة التخزين
    1 تيرابايت
    EAN-13
    6291106880236
    العلامة التجارية
    ديل
    نظام التشغيل
    مايكروسوفت ويندوز 10
    سعة التخزين
    1 تيرابايت
    حجم الذاكرة
    16 جيجابايت
    عائلة المعالج
    انتل كور اي7
    الرقم المميز للسلعة
    2724317896061
    اللون
    اللون
    اسود
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    استكشف الان مستقبل اجهزة الكمبيوتر الشخصية مع الكمبيوتر المكتبي ديل انسبايرون 7459 الكل في واحد. يتميز هذا الجهاز بتصميم نحيل للغاية مع شاشة بقياس 23.8 انش والتي تضم الاجهزة الداخلية المتطورة داخل هيكلها. يشتمل جهاز الكمبيوتر ديل الكل في واحد على بعض الميزات المبتكرة بما في ذلك كاميرا

    استكشف الان مستقبل اجهزة الكمبيوتر الشخصية مع الكمبيوتر المكتبي ديل انسبايرون 7459 الكل في واحد. يتميز هذا الجهاز بتصميم نحيل للغاية مع شاشة بقياس 23.8 انش والتي تضم الاجهزة الداخلية المتطورة داخل هيكلها. يشتمل جهاز الكمبيوتر ديل الكل في واحد على بعض الميزات المبتكرة بما في ذلك كاميرا انتل ريل سينس Intel RealSense Camera، وميزة ويندوز هلو Windows Hello. يقدم لك جهاز الكمبيوتر هذه اداء فعال للغاية وقابلية تعدد المهام بشكل سلس وسهل، ويعود الفضل في ذلك الى مكوناته الداخلية القوية التي يحتويها بما في ذلك وحدة المعالجة المركزية انتل كور i7، وذاكرة رام 16 جيجا، ووحدة معالجة الرسومات الجرافيكية 4 جيجا في جي ايه جرافيك 4G VGA Graphics. كما ويشتمل هذا الجهاز على قرص تخزين صلب داخلي بسعة 1 تيرا و32 جيجا اس اس دي، الامر الذي يتيح لك بحفظ جميع الملفات والبيانات الخاصة بك بشكل سهل وامن.

    الهيكل

    المميزات الرئيسية

    انتل كور i7

    16 جيجابايت DDR4 2133 ميجاهيرتز رام

    1 تيرابايت 5400 لفة في الدقيقة 32 جيجابايت SSD

    23.8 بوصة كاملة الدقة (1920x1080)

    انفيديا جي فورس 940M 4 جيجابايت

    ويندوز 10

    ميزات مبتكرة داخل تصميم انيق

    يشتمل جهاز الكمبيوتر المكتبي ديل الكل في واحد على كاميرا انتل ريل سينس Intel RealSense Camera، التي تطبق الايماءات المعتمدة على التفاعل. فهي تحتوي على ثلاث كاميرات التي يمكنها ""الرؤية"" كما هو الحال في العين البشرية، وذلك لتتبع الحركات وعمق المعنى. يمكنك استخدام الكاميرا للتحكم الايمائي، ومسح الاشياء المادية ضوئيا، واكثر من ذلك بكثير. يشتمل تصميم هذا الكمبيوتر النحيل على جميع الاجهزة في داخله، بما في ذلك، وحدة المعالجة المركزية انتل كور i7 بسرعة 3.5 جيجاهيرتز، وذاكرة رام 16 جيجا، واقراص التخزين، ووحدة معالجة الرسومات الجرافيكية كذلك.

    شاشة لمسية ذات وضوح عالي

    يشتمل جهاز الكمبيوتر المكتبي ديل انسبايرون 7459 الكل في واحد على شاشة رائعة بقايس 23.8 انش، والتي تقوم بعرض المحتويات بدقة وضوح عالية تصل الى 1920 * 1080 بكسل. تتصل هذه الشاشة بمسند يسمح لك بامالة الشاشة بزاوية قياسها 5 درجات الى زاوية قياسها 60 درجة. في حين تقدم لك لوحة اي بي اس IPS مرئيات رائعة ومبهرة بتفاصيل دقيقة للغاية، فضلا عن زاوية المشاهدة الواسعة. كما وتوفر لك هذه الشاشة التحكم عن طريق اللمس، مما يتيح لك تصفح الانترنت ومشاركة الملفات، وتحرير الصور ومقاطع الفيديو باستخدام يديك.

    اداء مثير للاعجاب

    من شان عملية تعدد المهام ان تكون امرا في غاية السهولة على جهاز الكمبيوتر المكتبي ديل انسبايرون الكل في واحد، ويعود الفضل في ذلك الى وحدة المعالجة المركزية انتل كور i7 من الجيل السادس، والمصحوبة بذاكرة رام 16 جيجا، الامر الذي يضمن لك تشغيل المهام المعقدة بشكل سهل وسلس، دون اي خلل او تأخير. في حين تفيد التعليقات والتغذية الراجعة حول جهاز الكمبيوتر المكتبي ديل انسبايرون 7459 بروعة تجربة الوسائط المتعددة الخاصة به، ويعود الفضل في ذلك الى وحدة معالجة الرسومات الجرافيكية نفيديا جي فورس 4 جيجا NVIDIA GeForce 4GB. بحيث تقوم وحدة معالجة الرسومات الجرافيكية بتقديم اداء محسن وصور مذهلة.

    سهولة التركيب، وخيارات الاتصال الممتازة

    لقد تم تجهيز كمبيوتر ديل انسبايرون الكل في واحد بأربعة مداخل يو اس بي USB 3.0 ذات السرعة الفائقة، ومدخلين يو اس بي USB 2.0، وقارئ بطاقات متعدد، مما يتيح لك بتوصيل جميع الاجهزة الخارجية الخاصة بك والهواتف الذكية بشكل مريح للغاية. كما ويحتوي ايضا على التقنية اللاسلكية 802.11 a/c/ protocol ذات المدى البعيد، والتي توفر لك اشارة موثوقة وقوية لتصفح الانترنت بشكل سلس.

    نظام التشغيل اللمسي ويندوز 10

    يعمل جهاز الكمبيوتر المكتبي ديل انسبايرون 7459 الكل في واحد على نظام التشغيل ونيدوز 10 الذي تم تثبيته بشكل مسبق على الجهاز. يقدم لك نظام التشغيل هذا واجهة مستخدم ميترو Metro UI ذات الاستخدام السهل، وتشتمل واجهزة المستخدم هذه على ميزة مستعرض المهام Task View، والتي تتيح لك انشاء اسطح مكتب افتراضية متعددة، مما يمكنك من تنظيف افضل للشاشة الرئيسية الخاصة بك. كما وتشتمل على المساعد الشخصي الافتراضي كورتانا Cortana. يعمل هذا المساعد الشخصي عن طريق الاوامر الصوتية ليمكنك من القيام بالعديد من الوظائف الاساسية لنظام التشغيل، مما سيجعلك تحظى بتجربة مستخدم تفاعلية رائعة للغاية. كما ويوفر لك نظام التشغيل هذا ميزة ويندوز هلو Windows Hello، والتي تتيح لك تسجيل الدخول عن طريق التعرف على البصمة او الوجه.

 

تقييمات المستخدمين

1.0
1 من 5
2 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".