شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ديل لاب توب 15.6 Inch,1 تيرابايت,رام 8 جيجابايت,انتل الجيل الخامس كور اي5,دوس,اسود - 5567
بواسطة  ديل, لاب توب و نوت بوك - 2 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    يو إس بي
    USB 2.0 & 3.0
    حجم الشاشة (انش)
    15.6 Inch
    العلامة التجارية لمتحكم الفيديو
    AMD
    العلامة التجارية
    ديل
    يو إس بي
    USB 2.0 & 3.0
    حجم الشاشة (انش)
    15.6 Inch
    العلامة التجارية لمتحكم الفيديو
    AMD
    العلامة التجارية
    ديل
    نوع المعالج
    كور اي 7 (الجيل السابع)
    قارئ بطاقة الذاكرة
    نعم
    عدد المعالجات
    ثنائي النواة
    تقنية ذاكرة التخزين
    دي دي ار 4
    سرعة المعالج (جيجاهرتز)
    2.5 جيجاهرتز فأكثر
    صنف الجهاز
    لاب توب
    الاستخدام
    العاب
    نوع القرص الضوئي
    سوبر قارئ دي في دي متعدد
    شاشة لمس
    لا
    رقم الموديل
    5567
    لغات لوحة المفاتيح
    انجليزي
    الرقم المميز للسلعة
    2724340667492
    مؤشرات العرض
    نطاق حجم الشاشة
    15 - 15.9 انش
    اللون
    اللون
    اسود
    نظام التشغيل والبرمجيات
    نوع نظام التشغيل
    دوس
    معلومات تقنية
    سعة القرص الصلب
    1 تيرابايت
    معلومات تقنية
    حجم الذاكرة
    8 جيجابايت
    معلومات تقنية
    عائلة المعالج
    انتل الجيل الخامس كور اي5
    معلومات تقنية
    ذاكرة كرت الشاشة
    4 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    دي جي
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تم تصميم هذا الجهاز الرائع من ديل انسبيرون مع مجموعة من الميزات الرائعة لتتمتع باستخدام سهل، كما يمتاز بتصميم مدمج سهل الحمل لتتمكن من اخذ الجهاز اينما ذهبت.يضم هذا الجهاز الرائع شاشة عرض 15.6 انش ال اي دي مع ميزة الاضاءة الخلفية لتتمتع بعرض محتويات مميز دون اي تشويش.يتضمن هذا الجهاز معالج انتل كور

    تم تصميم هذا الجهاز الرائع من ديل انسبيرون مع مجموعة من الميزات الرائعة لتتمتع باستخدام سهل، كما يمتاز بتصميم مدمج سهل الحمل لتتمكن من اخذ الجهاز اينما ذهبت.يضم هذا الجهاز الرائع شاشة عرض 15.6 انش ال اي دي مع ميزة الاضاءة الخلفية لتتمتع بعرض محتويات مميز دون اي تشويش.يتضمن هذا الجهاز معالج انتل كور i5 لتتمكن من ادارة المهام والقيام باعمال الحوسبة والحصول على افضل النتائج بسرعة فائقة. يعمل هذا الجهاز مع معالج انتل كور i5 والى جانبه ذاكرة رام 8 جيجا، لتضمن لك هذه المكونات امكانية تحسين الاداء وامكانية التنقل بين التطبيقات بشكل سلس مع مجموعة من الميزات الرائعة لاستخدام مميز.يض هذا الجهاز محرك قرص صلب بسعة 1تيرابايت لتتمكن من تخزين الملفات والمستندات والتطبيقات والالعاب بشكل امن وسهل الوصول. يعمل هذا الجهاز مع بطارية قوية توفر لك اداء مميز لمدة 4 ساعات دون الحاجة الى اعادة الشحن بين الحين والأخر.يمتاز هذا الجهاز باللون الرمادي الأنيق ليجذب اهتمام من حولك. يأتيك هذا الجهاز بتصميم خفيف الوزن 3.4 كيلو غرام لتتمكن من حمله بسهولة اينما ذهبت.يتوفر هذا الجهاز بتصميم مميز مع غطاء متين لحمايته من الخدش او الكسر ولحمايته من الاوساخ والغبار.يأتيك هذا الجهاز بأبعاد ضئيلة مقاس 49 × 35.2 × 7 سم لتسهيل وضعه على طاولة المكتب، كما يتمتع هذا الجهاز بتصميم جذاب وحواف مصقولة لسهولة الحمل والاستخدام.تم تزويد هذا الجهاز مع معالج انتل كورi5 ليوفر لك اداء فائق واكثر سرعة، بالاضافة الى وجود ذاكرة رام 8 جيجا التي تتيح لك إمكانية التبديل بسلاسة بين التطبيقات واداء المهام المتعددة و تصفح الويب أو تقديم عروض متحركة أو تحرير مقاطع الفيديو معالج ايه ام دي R7 M445 مع ذاكرة فيديو سعة 4 جيجابايت لتتمكن من الاستمتاع بالرسوم المتحركة بشكل أكثر سلاسة بالإضافة إلى استجابة أفضل عند تشغيل أحدث الألعاب مع نظام تشغيل ويندوز 10 المجهز بواجهة مرنة وسريعة الاستجابة إلى جانب مجموعة من التطبيقات والميزات ذاكرة تش دي دي بسعة 1 تيرابايت لتوفر لك مساحة هائلة للبيانات الرقمية والعمل والملفات الخاصة بك. تقدم البطارية القوية المجهز بها هذا الجهاز ما يصل إلى 4 ساعات من وقت التشغيل عند شحنها بالكامل. يمتاز هذا الجهاز بخاصية رازر شارب مع شاشة كاملة الوضوح 15.6 انش تعرض محتوى مرئي مذهل بدقة تصل الى 1366 * 768 بكسل وتدعم تقنية الاضاءة الخلفية التي تظهر المحتويات بشكل مميز والوان واقعية جذابة. تقنية انتي غلار تحمي عينيك من خطر الجلوس امام الشاشة لوقت طويل.يمكنك التمتع بالاتصال بالانترنت بشكل سريع مع محول واي فاي 802.11bgn لتتمكن من الاتصال بأي شبكة لاسلكية محيطة بأفضل سرعة ممكنة، ومع خيار اتصال بلوتوث يمكنك مشاركة الملفات إلى أجهزة أخرى متوافقة لاسلكيًا. يسمح لك محرك الأقراص الضوئية اللاسلكي بإدخال البرامج أو الأقراص المضغوطة أو أقراص الأفلام بسهولة.

 

تقييمات المستخدمين

4.2
4.2 من 5
25 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".