شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
دي لينك راوتر لاسلكي N300 الجيل الثالث اتش اس بي ايه مع بطاقة SIM - اسود، DWR-732
2,200.00 جنيه

دي لينك راوتر لاسلكي N300 الجيل الثالث اتش اس بي ايه مع بطاقة SIM - اسود، DWR-732

بواسطة  دي-لينك, اجهزة التوجيه - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

2,200.00 جنيه 

  - ستوفر -2,200.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اتصال ال ADSL
العلامة التجارية
دي-لينك
نوع
لا سلكي
الوصف:

استمتع بالانترنت بدون انقطاع مع جهاز الراوتر اللاسلكي لبطاقات الاتصال دي-لينك بتقنية الجيل الثالث اتش اس بي ايه+ D-link Wireless N300 3G HSPA+ SIM Card Router. ياتي هذا راوتر واي فاي WiFi هذا مع العديد من الميزات التي سوف تجعله الجهاز الاهم في المنزل في خلال وقت قصير. تمتع بتقنية الجيل الثالث 3G واتش اس بي ايه HSPA بالاضافة الى بطاقة الاتصال التي سوف تتيح لك الاتصال بشبكة الانترنت ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 2,200.00 جنيه
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٩ سبتمبر - الأحد ٣٠ سبتمبر الي القاهرة

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
mohammad0616 (100% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 2,200.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اتصال ال ADSL
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    ماك التوافق
    العلامة التجارية
    دي-لينك
    اتصال ال ADSL
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    ماك التوافق
    العلامة التجارية
    دي-لينك
    نوع
    لا سلكي
    الرقم المميز للسلعة
    2724450447120
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    استمتع بالانترنت بدون انقطاع مع جهاز الراوتر اللاسلكي لبطاقات الاتصال دي-لينك بتقنية الجيل الثالث اتش اس بي ايه+ D-link Wireless N300 3G HSPA+ SIM Card Router. ياتي هذا راوتر واي فاي WiFi هذا مع العديد من الميزات التي سوف تجعله الجهاز الاهم في المنزل في خلال وقت قصير. تمتع بتقنية الجيل

    استمتع بالانترنت بدون انقطاع مع جهاز الراوتر اللاسلكي لبطاقات الاتصال دي-لينك بتقنية الجيل الثالث اتش اس بي ايه+ D-link Wireless N300 3G HSPA+ SIM Card Router. ياتي هذا راوتر واي فاي WiFi هذا مع العديد من الميزات التي سوف تجعله الجهاز الاهم في المنزل في خلال وقت قصير. تمتع بتقنية الجيل الثالث 3G واتش اس بي ايه HSPA بالاضافة الى بطاقة الاتصال التي سوف تتيح لك الاتصال بشبكة الانترنت بكل راحة وسهولة من منزلك، بحيث سوف تكون قادرا على الاتصال بالانترنت في منزلك وفي اثناء تنقلك على حد سواء. قل وداعا لشبكات الاتصال البطيئة الى الابد! بحيث سوف يهبك راوتر دي لينك سرعة تحميل تصل الى 21 ميجا في الثانية بالاضافة الى سرعة ارسال تصل الى 11 ميجا في الثانية. مع هذا الجهاز المحمول، ستتمكن بسهولة من اعداد وتشغيل اتصال لاسلكي خاص بك، سواء كنت تستخدم تقنية اتصال الجيل الثالث 3G او كنت متصلا بسلك مودم. تم تزويد راوتر دي لينك بخيارات الامان المتقدمة، حتى تستمتع باتصال واي فاي WiFi امن طوال الوقت!

    الهيكل

     دي-لينك راوتر لاسلكي N300- الهيكله

    المميزات الرئيسية

    الجيل الثالث اتش اس بي ايه

    راوتر لشرائح الاتصال

    سرعة تحميل تصل الى 21 ميجا في الثانية

    سرعة ارسال تصل الى 11 ميجا في الثانية

    خيارات امان شبكة متقدمة

    دي-لينك راوتر لاسلكي N300

    اتصال فائق السرعة بشبكة الانترنت

    استعد لتجربة اتصال سريعة وعالية الاستجابة وغير منقطعة مع راوتر دي لينك طوال اليوم وكل يوم! يمكنك الاتصال بالهاتف المحمول اتش اس بي ايه+ وتمتع بسرعة تحميل خارقة تصل الى 21 ميجا في الثانية بالاضافة الى سرعة ارسال تصل الى 11 ميجا في الثانية. احصل على افضل جودة توصيل لجهاز اللاب توب او الكمبيوتر اوالموبايل مع راوتر دي لينك، سواء كنت تشاهد المحتويات على شبكة الانترنت او تتصفح المواقع او تشاهد افلامك المفضلة او اذا كنت تستمتع الى الموسيقى.

    دي-لينك راوتر لاسلكي N300

    مستوى امان اعلى

    تم تصنيع راوتر دي لينك باستخدام نقاط اتصال امنة، بحيث سيؤمن لك الراوتر اللاسلكي دي-لينك بتقنية الجيل الثالث اتش اس بي ايه+ خيارات امان متقدمة ومبتكرة. وتشتمل ميزات الامان هذه على الجدار الناري (اس بي اي، ان ايه تي)، والذي يمنع من الهجمات الالكترونية التي قد تتعرض لها اثناء الاتصال، بالاضافة الى غير ذلك من الميزات مثل التشفير اللاسلكي WPA/WPA2. يمكنك الان الاستمتاع بشبكة اتصال امنة بكل تاكيد. واذا اردت تقاسم شبكة اتصال الجيل الثالث 3G، فسوف تتمكن من فعل ذلك بكل سهولة مع راوتر دي لينك. لن يتمكن اي مستخدم غير مصرح له بالدخول الى شبكتك.

    دي-لينك راوتر لاسلكي N300

    توصيل اكثر سلاسة من قبل

    يمكن تركيب جهاز راوتر دي لينك اللاسلكي N300 3G اتش اس مي ايه+ بسهولة في اي مكان تريد تثبيته فيه. وفي حال اردت الخروج في رحلة ما، سيمنحك الراوتر افضل تجربة اتصال. يعد هذا الراوتر مثاليا في حال اردت ضبط اعداد شبكة ما للحصول على اتصال سلس بشبكة الانترنت اثناء تنقلك. استمتع بمحادثات فيديو سلسة واكثر نقاء ووضوحا اثناء سفرك الان!"

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".