شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
رابوو N6200 ماوس ابتيكال سلكي - اسود
319.00 جنيه

رابوو N6200 ماوس ابتيكال سلكي - اسود

بواسطة  رابو, ماوس - 1 تقييم

319.00 جنيه 

325.00 جنيه   - ستوفر 6.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون
الوصف:

يمنحك ماوس رابو السلكي تجربة العاب وتصفح ممتعة. يتوفر ماوس رابو الضوئي باللون الاسود الانيق.يتميز ماوس رابو N6200 الضوئي بتصميم أنيق ومتين من شأنه تلبية احتياجاتك اليومية الخاصة بالكمبيوتر بكل سهولة. صمم هذا الماوس السلكي بشكل منحني مميز يجعل من امساكه بيد واحدة امرا مريحا. يحتوي ماوس رابو الضوئي على ازرار امامية وخلفية تساعدك على الوصول إلى المعلومات الموجودة في جهاز الكمبيوتر ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه الثلاثاء ٢٣ أكتوبر
4 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
DOD-EGY

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    ماك التوافق
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    العلامة التجارية
    رابو
    ماك التوافق
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    العلامة التجارية
    رابو
    وزن المنتج
    249 g
    نوع الماوس
    ماوس ضوئي
    طرق الاتصال
    يو اس بي
    متوافق مع
    بي سي & لابتوب
    رقم الموديل
    N6200
    الرقم المميز للسلعة
    2724467704681
    اللون
    اللون
    اسود
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يمنحك ماوس رابو السلكي تجربة العاب وتصفح ممتعة. يتوفر ماوس رابو الضوئي باللون الاسود الانيق.يتميز ماوس رابو N6200 الضوئي بتصميم أنيق ومتين من شأنه تلبية احتياجاتك اليومية الخاصة بالكمبيوتر بكل سهولة. صمم هذا الماوس السلكي بشكل منحني مميز يجعل من امساكه بيد واحدة امرا مريحا. يحتوي ماوس رابو

    يمنحك ماوس رابو السلكي تجربة العاب وتصفح ممتعة. يتوفر ماوس رابو الضوئي باللون الاسود الانيق.يتميز ماوس رابو N6200 الضوئي بتصميم أنيق ومتين من شأنه تلبية احتياجاتك اليومية الخاصة بالكمبيوتر بكل سهولة. صمم هذا الماوس السلكي بشكل منحني مميز يجعل من امساكه بيد واحدة امرا مريحا. يحتوي ماوس رابو الضوئي على ازرار امامية وخلفية تساعدك على الوصول إلى المعلومات الموجودة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة. يقدم هذا الماوس أربعة مستويات من الدقة القابلة للتغيير من 600 نقطة لكل انش دي بي اي DPI حتى 2100 نقطة لكل انش دي بي اي DPI بمجرد الضغط على الزر. يعتبر توصيل وتشغيل الماوس امرا بسيطا وذلك لأن استخدامه لا يتطلب أي تعريف أو برنامج تشغيل. يتوافق ماوس رابو مع جميع أجهزة اللاب توب وأجهزة الكمبيوتر المكتبية التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز اكس بي XP و فيستاVista ،7 ،8 ونظام التشغيل 10. يمكنك امتلاك هذا الماوس المميز الذي يتوفر باللون الاسود الرائع.

    المميزات الرئيسية

    اللون: اسود

    نوع الماوس: ماوس ضوئي

    يتوافق مع: الكمبيوتر واللاب توب

    رقم الموديل: N6200

    الابعاد (HxWxD): 7.8 x 4.3 x 12.5 سم

    وزن المنتج: 249 جرام

    ماوس رابو السلكي

    مريح وقابل للحمل

    يساعدك الحجم الصغير المدمج لماوس رابو السلكي على حمله من مكان الى آخر. صمم هذا الماوس لتشعر بالراحة في يدك عندما تستخدمه لفترات طويلة، سيلائم ماوس رابو معظم الايادي بسبب ابعاده التي تبلغ 7.8 × 4.3 × 12.5 سم، وسيمنحك قبضة آمنة وثابتة.

    ماوس رابو السلكي

    خيار ممتاز

    يوجد على ماوس رابو الضوئي خمسة أزرار قابلة للتغيير مما يمكنك من ضبطه ليناسب احتياجاتك، في حين أن عجلة الماوس المضادة للانزلاق وزر التكبير اليدوي المفيد سيوفران لك قبضة ممتازة واستخداما دقيقا للكمبيوتر. وقد تم تجهيز هذا الماوس أيضا بعجلة تمرير 2 دي 2D مضادة للانزلاق والتي تسمح لك بالتمرير صعودا ونزولا في الصفحة بسرعة.

    ماوس رابو السلكي

    دي بي اي DPI قابل للتعديل

    يتميز ماوس رابو الضوئي بجهاز استشعار عالي الدقة 2100 دي بي اي اتش دي 2100 DPI HD والذي يمكنك من تعيينه بالطريقة التي تريدها، يوفر لك هذا المستشعر الضوئي عالي الدقة تحكما دقيقا وتشغيلا سهلا للماوس حتى تتمكن من القيام بعملك وتعديل الصور بأكبر دقة ممكنة.

 

تقييمات المستخدمين

4.2
4.2 من 5
5 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".