شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
راوتر لا سلكي من نت جير
888.00 جنيه
  

راوتر لا سلكي من نت جير

بواسطة  نت جير, اجهزة التوجيه -

888.00 جنيه 

  - ستوفر -888.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اتصال ال ADSL
العلامة التجارية
نت جير
نوع
لا سلكي
الوصف:

نت غيير PR2000 100EUS 4PT N300 راوتر هو جهاز الشبكات متعدد الاستعمال الذي يمثل الخيار الأمثل بالنسبة للذين يسافرون كثيراً. الجهاز المتطور يمكن استخدامه كموسع نطاق، جهاز التوجيه، جسر، أو نقطة وصول، وبالتالي تساعدك على البقاء على اتصال إلى شبكة الإنترنت عند الرحلات الخاصة بك. يحتوي على اثنين من منافذ إيثرنت بمستشعرات أوتوماتيكية بقوة 10/100 ميغابت في الثانية لتحويل الاتصالات السلكية ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأحد ٢٣ سبتمبر - الثلاثاء ٢٥ سبتمبر الي القاهرة
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
MultimediaHouse (60% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
لايدعم ال adsl صغير الحجم 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اتصال ال ADSL
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    ماك التوافق
    العلامة التجارية
    نت جير
    اتصال ال ADSL
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    ماك التوافق
    العلامة التجارية
    نت جير
    نوع
    لا سلكي
    الرقم المميز للسلعة
    2724294670104
    اللون
    اللون
    Black
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    نت غيير PR2000 100EUS 4PT N300 راوتر هو جهاز الشبكات متعدد الاستعمال الذي يمثل الخيار الأمثل بالنسبة للذين يسافرون كثيراً. الجهاز المتطور يمكن استخدامه كموسع نطاق، جهاز التوجيه، جسر، أو نقطة وصول، وبالتالي تساعدك على البقاء على اتصال إلى شبكة الإنترنت عند الرحلات الخاصة بك. يحتوي على اثنين

    نت غيير PR2000 100EUS 4PT N300 راوتر هو جهاز الشبكات متعدد الاستعمال الذي يمثل الخيار الأمثل بالنسبة للذين يسافرون كثيراً. الجهاز المتطور يمكن استخدامه كموسع نطاق، جهاز التوجيه، جسر، أو نقطة وصول، وبالتالي تساعدك على البقاء على اتصال إلى شبكة الإنترنت عند الرحلات الخاصة بك. يحتوي على اثنين من منافذ إيثرنت بمستشعرات أوتوماتيكية بقوة 10/100 ميغابت في الثانية لتحويل الاتصالات السلكية المفردة في غرف الفنادق أو المنازل إلى نقطة اتصال هوت سبوت واي فاي. يقدم الجهاز متعدد الأغراض بسرعة N اللاسلكية 300Mbps من خدمات الإنترنت عالية السرعة. كما يتيح لك جدار الحماية لحماية شبكة الواي فاي الخاصة على نقاط الهوت سبوت العامة. هوائيات الجهاز القوية تزيد من المدى المتوفر لاشارات الواي فاي , مما يقدم اتصال موثوق و محسن لأجهزة الكمبيوترو اللاب توب. الجهاز يمكن أن يعمل بالطاقة عن طريق التوصيل في مقابس المنزل العادي و الفنادق و المكاتب، وما إلى ذلك أو من خلال توصيله بمنفذ يو إس بي للكمبيوتر الخاص بك. يمكنك حتى تشغيل الهواتف المحمولة الخاصة بك عن طريق يو إس بي أو منفذ microيو إس بي. يمكن للجهاز العمل عبر جهاز الكمبيوتر، ماك، يونيكس، لينكس أو أجهزة الكمبيوتر بتشغيل 5، سفاري 1.4، فايرفوكس 2.0. يمكنك أيضاً الحصول على تثبيت سريع على جهاز الشبكات.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    161 جرام

    802.11 b/g/n 2.4GHz

    ويندوز 7,8
    Vista,XP,2000

    ماك

    لينيكس

    مشاركة اتصال إنترنت المفرد عبر جميع الأجهزة الخاصة بك

    مشاركة اتصال إنترنت المفرد عبر جميع الأجهزة الخاصة بك

    نت غيير PR2000 100EUS 4PT N300 راوتر يمكنك من مشاركة انترنت منفرد، والاتصال بالإنترنت السلكي عبر الأجهزة اللاسلكية الخاصة بك مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة، تابلت، الهواتف الذكية. يمكنك تخصيص كلمة مرور و استخدامها للشبك على الجهاز. هذا يسهل لك عملية الشبك مرة أخرى في كل مرة تقوم بالاتصال.

    أمان تام أثناء استخدام الواي فاي العام

    أمان تام أثناء استخدام الواي فاي العام

    نت غيير PR2000 100EUS 4PT N300 راوتر يساعدك على إنشاء جدار حماية للشبكة الخاصة بك أثناء استخدام الواي فاي العام. يمكنك أمنها القوي شبك جميع الأجهزة الخاصة بك إلى هوت سبوت العامة دون الحاجة إلى القلق حول التدخلات غير المرغوب فيها.

    مثالية للاستخدام في غرف الفندق

    مثالية للاستخدام في غرف الفندق

    قدرة نت غيير PR2000 100EUS 4PT N300 راوتر لتحويل اتصال سلكي إلى نقطة اتصال لاسلكية يجعلها مثالية للاستخدام في غرف الفنادق فقط مع كابل الإنترنت السلكي. يمكنك الاتصال بشكل آمن بأجهزة تابلت، الكمبيوتر أو الهواتف الذكية مع شبكة هوت سبوت دون الحاجة إلى وضع تحديدات دخول متعددة.

    يعزز إشارات واي فاي الضعيفة

    يعزز إشارات واي فاي الضعيفة

    نت غيير PR2000 100EUS 4PT N300 يحتوي على جهاز توجية هوائي قوي يحسن إشارة الشبكة اللاسلكية الموجودة لديك. الجهاز يمكن الأجهزة الخاصة بك من الاتصال، بفضل الإشارة القوية يمكن الاعتماد عليه بغض النظر عن مكان وجودك.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".