شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
رزدنت ايفل 7 بايوهازارد للبلاي ستيشن 4 من كابكوم
580.00 جنيه

رزدنت ايفل 7 بايوهازارد للبلاي ستيشن 4 من كابكوم

بواسطة  كابكوم, ألعاب فيديو - 75 تقييمات

580.00 جنيه 

  - ستوفر -580.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
المنصات
بلاي ستيشن 4
الوصف:

ستهبك لعبة رزدنت ايفل 7 بايوهازارد للبلاي ستيشن 4 من كابكوم تجربة لعب فريدة من نوعها من منظور الشخص الاول، والتي تم تطويرها بمحرك RE من السسلة الجديدة. قم بشراء لعبة رزدنت ايفل 7 بايوهازارد من على موقعنا سوق.كوم.يتسلل الخطر والياس من خلال الجدران المتعفنة للبيت الريفي الذي يقبع في المنطقة الجنوبية. تمثل لعبة رزدنت ايفل 7 بايوهازارد لعبة رزدنت ايفل 7 بايوهازارد by Capcom حقبة ...

الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 580.00 جنيه
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الثلاثاء ٢٣ أكتوبر - الخميس ٢٥ أكتوبر الي القاهرة
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Originalcompany (98% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 580.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    السن تقييد
    18
    EAN-13
    5055060900536
    UPC-A
    5055060900536
    العلامة التجارية
    كابكوم
    السن تقييد
    18
    EAN-13
    5055060900536
    UPC-A
    5055060900536
    العلامة التجارية
    كابكوم
    المنصات
    بلاي ستيشن 4
    المنطقة
    منطقة 2
    إسم اللعبة
    رزدنت ايفل 7 بايوهازارد
    الرقم المميز للسلعة
    2724343500758
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    ستهبك لعبة رزدنت ايفل 7 بايوهازارد للبلاي ستيشن 4 من كابكوم تجربة لعب فريدة من نوعها من منظور الشخص الاول، والتي تم تطويرها بمحرك RE من السسلة الجديدة. قم بشراء لعبة رزدنت ايفل 7 بايوهازارد من على موقعنا سوق.كوم.يتسلل الخطر والياس من خلال الجدران المتعفنة للبيت الريفي الذي يقبع في المنطقة

    ستهبك لعبة رزدنت ايفل 7 بايوهازارد للبلاي ستيشن 4 من كابكوم تجربة لعب فريدة من نوعها من منظور الشخص الاول، والتي تم تطويرها بمحرك RE من السسلة الجديدة. قم بشراء لعبة رزدنت ايفل 7 بايوهازارد من على موقعنا سوق.كوم.يتسلل الخطر والياس من خلال الجدران المتعفنة للبيت الريفي الذي يقبع في المنطقة الجنوبية. تمثل لعبة رزدنت ايفل 7 بايوهازارد لعبة رزدنت ايفل 7 بايوهازارد by Capcom حقبة جديدة كليا من العاب الرعب وصراع البقاء مع تحول كامل للعب من منظور الشخص الاول، لتجربة لعب غامرة وساحرة. تم تطوير اللعبة باستخدام محرك RE، ستتخطى الرسومات الجرافيكية في داخل لعبة بايوهازارد جميع المعايير التقليدية للصور الواقعية، بحيث ستمنحك اللعبة رسومات بتفاصيل نابضة بالحياة، لتاخذك الى عالم الالعاب المرعب كما لم يسبق لك من قبل. تتوافق مع انظمة لعب البلاي سيتشن 4، وتلائم لعبة رزدنت ايفل 7 بايوهازارد من كابكوم Capcom اصحاب القلوب الجريئة، وذلك لان اللعبة تجسد اللعب من منظور الشخص الاول.

    المميزات الرئيسية

    متوافق مع نظارات الواقع الافتراضي

    النوع: العاب الرعب وصراع البقاء

    محتوى خاص بالبالغين

    لعبة رزدنت ايفل 7 بايوهازارد

    ها قد اتى الخوف يقرع الباب

    تمثل لعبة رزدنت ايفل 7 بايوهازارد للبلاي ستيشن 4 من كابكوم بداية الرعب والهلع الحقيقي المثير. ستقدم لك هذه اللعبة المذهلة تجربة لعب حافلة بذكريات اللعبة من السلسلة السابقة، بما في ذلك التحكم بالعناصر، والالغاز، والاساليب القتالية المتطورة، بالاضافة الى البيئة الواقعية المثيرة والتي ستتيح لك تفعيل جميع حواسك معا واستكشاف قدراتها اثناء اللعب.

    لعبة رزدنت ايفل 7 بايوهازارد

    كن قاتلا او مقتولا

    تتيح لك لعبة رزدنت ايفل 7 بايوهازارد من كابكوم الدخول في تجربة لعب غامرة ومرعبة، لتخوض القتال عن قرب اكثر، وذلك لان اللعب سيتم من منظور الشخص الاول FPS perspective. يعمل محرك كابكوم RE المتطور جنبا الى جنب مع احدث التقنيات السمعية والبصرية لخلق تجربة واقعية مرعبة، بحيث ستغمرك اللعبة كليا في عالم من الذعر والتشويق.

    لعبة رزدنت ايفل 7 بايوهازارد

    تجربة لعب غامرة

    تجري احداث لعبة رزدنت ايفل 7 بايوهازارد Resident Evil 7 PS4 في مزرعة قصر مشؤومة في مقاطعة دولفي لويزيانا الحديثة، حيث تقطن اسرة بيكر الشريرة. عش تجربة مرعبة ومفزعة اثناء لعبك مباشرة من منظور الشخص الاول، فهذه هي المرة الاولى التي يتم فيها استخدام هذا المنظور في سلسلة العاب RE. تجسد هذه اللعبة عناصر اللعبة الشهيرة التي صاغت العاب الرعب وصراع البقاء منذ 20 سنة مثل جو الذعر المحيط، وتجربة الاستكشاف، واساليب القتال المحتدم، ستوفر لك لعبة رزدنت ايفل 7 بايوهازارد للبلاي ستيشن 4 من كابكوم تجربة لعب مرعبة واكثر واقعية من ذي قبل.

 

تقييمات المستخدمين

4.7
4.7 من 5
318 تقييم
94.1% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".