شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
رواية برلين 69
20.00 جنيه

20.00 جنيه 

  - ستوفر -20.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الفئات
قصص وروايات
الناشر
دار الثقافة الجديدة
الكاتب
صنع الله إبراهيم
الوصف:

"ليس من الصعب معرفة ما كان يدور في أذهان الشبان المصريين الذين ابتلعتهم مياه البحر الأبيض المتوسط طوال سنوات التسعينيات من القرن الماضي والعشر الأول من القرن الجديد، أثناء محاولة التسلل إلى البلاد الأخرى. فلن يتعدى الحلم بالعمل والسكن والحياة الكريمة، لكن الأمر لم يكن كذلك في عام 1969 رغم الآثار التي تركها العدوان الإسرائيلي قبل عامين".في عام 1969 احتفلت ألمانيا الشرقية بمرور عشرين عاما على ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٠ أكتوبر - الإثنين ٢٢ أكتوبر الي القاهرة
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
thesistersbusiness (100% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الفئات
    قصص وروايات
    الناشر
    دار الثقافة الجديدة
    الرقم المميز للسلعة
    2724300697293
    المؤلفين
    الكاتب
    صنع الله إبراهيم
  •  

    الوصف:

    "ليس من الصعب معرفة ما كان يدور في أذهان الشبان المصريين الذين ابتلعتهم مياه البحر الأبيض المتوسط طوال سنوات التسعينيات من القرن الماضي والعشر الأول من القرن الجديد، أثناء محاولة التسلل إلى البلاد الأخرى. فلن يتعدى الحلم بالعمل والسكن والحياة الكريمة، لكن الأمر لم يكن كذلك في عام 1969 رغم الآثار

    "ليس من الصعب معرفة ما كان يدور في أذهان الشبان المصريين الذين ابتلعتهم مياه البحر الأبيض المتوسط طوال سنوات التسعينيات من القرن الماضي والعشر الأول من القرن الجديد، أثناء محاولة التسلل إلى البلاد الأخرى. فلن يتعدى الحلم بالعمل والسكن والحياة الكريمة، لكن الأمر لم يكن كذلك في عام 1969 رغم الآثار التي تركها العدوان الإسرائيلي قبل عامين".
    في عام 1969 احتفلت ألمانيا الشرقية بمرور عشرين عاما على إنشائها. وكانت مصر في ذروة حرب الاستنزاف وعلى وشك أن تفقد جمال عبد الناصر.
    رواية برلين 69 تدور أحداثها في أماكن مختلفة من العالم ـ من بيروت وظفار إلى موسكو وسان فرانسيسكو ـ وتتناول واقع الحياة في ألمانيا خلال فترة الانقسام عام 1969. بينما يظل الواقع المصري في القلب منها. بانوراما لعصر كامل.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".