شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
زيت اللوز الحلو من ناو فودز 473 مل
730.00 جنيه
  

زيت اللوز الحلو من ناو فودز 473 مل

بواسطة  ناو فودز, مستحضرات العناية بالبشرة -

730.00 جنيه 

  - ستوفر -730.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
العلامة التجارية
ناو فودز
الفئات
الجسم
النوع
مرطبات
الوصف:

زيت اللوز الحلو هو واحد من أكثر الزيوت العطرية شهرة وانتشارا ويستخرج من بذور نبات اللوز الذي يحتوي على القليل من الزيوت وله رائحة خفيفة ولون أصفر خفيف , ويختلف زيت اللوز الحلو كلية عن زيت اللوز المر  (يمكنك الإطلاع على مقال زيت اللوز المر) ويستخدم زيت اللوز الحلو بشكل أساسي في الأغراض الخارجية مثل الجلد والشعر حيث يحتوي على العديد من الفيتامينات مثل فيتامين أ و ب1 و ب2 و ب6 وفيتامين هـ , ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه الإثنين ٢٢ أكتوبر
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
loqtastore

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    ناو فودز
    الفئات
    الجسم
    النوع
    مرطبات
    اللون
    العلامة التجارية
    ناو فودز
    الفئات
    الجسم
    النوع
    مرطبات
    الرقم المميز للسلعة
    2724310790595
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    زيت اللوز الحلو هو واحد من أكثر الزيوت العطرية شهرة وانتشارا ويستخرج من بذور نبات اللوز الذي يحتوي على القليل من الزيوت وله رائحة خفيفة ولون أصفر خفيف , ويختلف زيت اللوز الحلو كلية عن زيت اللوز المر  (يمكنك الإطلاع على مقال زيت اللوز المر) ويستخدم زيت اللوز الحلو بشكل أساسي في الأغراض الخارجية مثل
    زيت اللوز الحلو هو واحد من أكثر الزيوت العطرية شهرة وانتشارا ويستخرج من بذور نبات اللوز الذي يحتوي على القليل من الزيوت وله رائحة خفيفة ولون أصفر خفيف , ويختلف زيت اللوز الحلو كلية عن زيت اللوز المر  (يمكنك الإطلاع على مقال زيت اللوز المر) ويستخدم زيت اللوز الحلو بشكل أساسي في الأغراض الخارجية مثل الجلد والشعر حيث يحتوي على العديد من الفيتامينات مثل فيتامين أ و ب1 و ب2 و ب6 وفيتامين هـ , وهو الأمر الذي يجعله مفيدا للغاية في علاج مشاكل الجلد والشعر. وهنا سوف نتعرف على فوائد زيت اللوز الحلو للجسم واستخدامات وفوائد زيت اللوز الحلو للشعر وأيضاً زيت اللوز الحلو للوجه وللبشرة وللرموش وللهالات السوداء ولتبييض الوجه وغيرها من فوائد لزيت اللوز الحلو.

    فوائد زيت اللوز للبشرة :
    يتم زيت استخدام اللوز الحلو وخاصة في الكثير من منتجات العناية بالبشرة كما وجدت الدراسات أن تكوينها يشبه إلى حد ما الزيت الطبيعي الموجود في جلد الطفل . هذا التكوين يساعد في حماية البشرة ، ويمنع مشاكل الجلد شيوعا ويحفظه الشباب وصحية .

    وهنا بعض الطرق التي يمكنك استخدام هذا الزيت لرعاية بشرتك :

    1. يجعل الجلد أكثر صحة :
    زيت اللوز مصدرا غنيا للفيتامينات A و B و E والتي هي كبيرة لصحة الجلد الخاص بك ، أكبر سبب لاستخدام زيت اللوز بدلا من هذه المنتجات الكيميائية هو حقيقة أنه هو معتدل على جلدك ولجميع أنواع البشرة . أنه يساعد في الحفاظ على مستويات الرطوبة من بشرتك ويحصل على استيعابها في لمح البصر دون عرقلة المسام الخاصة بك والتي نعلم جميعا هي واحدة من أكثر الأسباب شيوعا وراء عدد من مشاكل الجلد . أنها تساعد بشكل خاص إذا كان لديك بشرة الجافة جدا أو الحساسة والمتهيجة .

    2. يقلل من الدوائر الداكنة تحت العيون :
    إذا كنت تريد التخلص من تلك الدوائر المظلمة سيئة كبيرة ، فقط فرك زيت اللوز الحلو تحت عينيك يوميا قبل الذهاب إلى الفراش . وسوف نفعل ذلك بانتظام تساعد ليس فقط في الحد من الهالات السوداء ولكن أيضا منع العيوب والخطوط الدقيقة .

    3. يؤخر علامات الشيخوخة :
    زيت اللوز هو واحد من أفضل الرهانات الخاصة بك عندما يتعلق الأمر بمنع علامات الشيخوخة . أنه يساعد في تجديد خلايا الجلد وينشط الجلد ، ويجعله تبدو جميلاً ، ويشع شباباً .

    4. يزيل الشوائب وخلايا الجلد الميت :
    زيت اللوز ليس فقط مرطب جيد ، ولكن يمكن أن يساعدك على التخلص من الشوائب والجلد الميت أيضا ، كل ما عليك القيام به هو مزيج 1 ملعقة كبيرة . من زيت اللوز وملعقة صغيرة من السكر 1 وبلطف فرك هذا الخليط على وجهك في حركة دائرية صغيرة . والاستخدام المنتظم لهذا الفرك يساعد في منع الرؤوس السوداء ، حب الشباب ومشاكل الجلد الأخرى .

    5. حل جيد لمرض الصدفية والأكزيما :
    يساعد زيت اللوز في الحد من التهاب واحمرار ، وحكة في الجلد ، وبالتالي بمثابة الحل الأمثل لمشاكل الجلد مثل الصدفية والاكزيما ، يتم خلط 2 ملعقة طعام من زيت اللوز مع 2-3 قطرات من زيت فيتامين E ، 4-5 قطرات من الزيت العطري البابونج الألماني و 4-5 قطرات من زيت اللافندر الأساسي . تطبيق هذا عدة مرات في اليوم لتخفيف الأعراض والتخلص من تشقق الجلد الذي يأتي مع هذه المشاكل الجلدية .

    فوائد زيت اللوز للشعر :
    من المعروف زيت اللوز لتقوية الشعر وإضافة تألق لهم . كما انه يحفز نمو الشعر ويقلل من الكسر وسقوط الشعر . الاستخدام المنتظم لهذا النفط يضمن أن فروة الرأس والشعر البقاء بصحة جيدة .

    وهنا بعض الطرق لاستخدام زيت اللوز للحصول على شعر لامع وجميل :
    1. يجعل الشعر طويل وصحي :
    أبسط وسيلة لرعاية شعرك التدليك بالزيت العادي . إضافة زيت اللوز لهذا الروتين ، يجعلك تحصل على شعر طويل وصحي ، وكذلك تسخين زيت اللوز والتدليك على فروة رأسك . إذا كنت تريد ، يمكنك أيضا إضافة بعض الزيوت الأساسية لهذا . بمجرد الانتهاء من ذلك مع تدليك فروة الرأس ، واتخاذ منشفة ، ينقع في الماء الساخن واستخدامها للالتفاف شعرك . وهذه خطوة بسيطة ضمان أن الزيت تم استيعابه في فروة الرأس والشعر لتحقيق نتائج أفضل .

    الاستخدام المنتظم لهذا الزيت لتدليك الشعر يساعد أيضا في تغذية الشعر من البشرة ، مما يجعلها أكثر سلاسة ، لينة ويمكن التحكم فيها . كما تعزز الدورة الدموية في فروة الرأس ، ويعزز نمو الشعر الجديد ، تسمر عملية إصلاح الشعر التالف ، ويحمي الشعر من الكسر والكل في الكل يجعلها أقوى .

    2. يعمل على انهاء تقصف وسقوط الشعر :
    إذا كنت تعاني من تساقط الشعر وتقصفة ، مزيج اللوز والخروع وزيت الزيتون بنسب متساوية ؛ يتم تسخينها وتطبيق هذا المزيج على شعرك . تطبيق هذا مرة واحدة في الأسبوع ، وستلاحظ التغير في غضون بضعة أسابيع .

    3. البديل الجيد لمعززات تلميع وتكييف الشعر :
    زيت اللوز يحتوي على مادة خفيفة للغاية مما يجعلها بديلا مثاليا للتألق . هذه البدائل الطبيعية تعمل على نحو أفضل من منتجات الشعر الكيميائية .

    4. يترك الشعر لامع وناعم :
    للمساعدة في إصلاح الشعر التالف ، مزيج الأفوكادو المهروسة مع زيت اللوز وتطبيقه كقناع للشعر . تترك لمدة 20-30 دقيقة تليها غسل الشعر مع الشامبو والبلسم المفضلة لديك . وهذا يترك شعرك لامعة وناعمة .

    5. يعامل قشرة الرأس :
    للتخلص من قشرة الرأس ، هرس عنب الثعلب ويخلط مع زيت اللوز . تطبيق هذا المزيج على فروة رأسك . الحفاظ على لمدة 20-30 دقيقة تليها غسل الشعر العادي . وهذا قناع الشعر يساعد في تسكين فروة رأسك وسوف تضمن أن شعرك يبدو أسود وبراقة .

    فوائد تجميل أخرى من زيت اللوز :
    زيت اللوز له فوائد لا تعد ولا تحصى للجمال التي لا تقتصر على الشعر والجلد . وهنا بعض الفوائد الجمال الأخرى التي يمكن أن تجنيها من زيت اللوز :

    1. يعامل تشقق الشفاه :
    نحن جميعا نريد أن يكون الشفاه الناعمة والوردي . واحدة من أبسط الطرق لمنع وعلاج تشقق الشفتين يستخدم زيت اللوز بدلا من الفازلين ، اجعل بنفسك مرهم الشفة الطبيعي عن طريق خلط 5-6 قطرات من زيت اللوز مع 1 ملعقة كبيرة . من العسل . يمكنك تخزينها في وعاء فارغ واستخدامها كمرهم على شفتيك كلما شعرت بأنها جافة . ستلاحظ أن شفتيك لينة وناعمة ولها توهج وردي طبيعي صحي .

    1.فوائد زيت اللوز الحلو للشعر:
    يمكن أن يوفر زيت اللوز الحلو غذاء صحيا لشعرك حيث أنه يعمل على تحسين الدورة الدموية بفروة الرأس ومن ثم إنتاج شعر أقوى , كما أنه يضيف بريقا ولمعانا ويفيد أيضا في إطالة الشعر وعلاج حكة الرأس , ويساهم أيضا في علاج تساقط الشعر والصلع حيث يحتوي على فيتامين ب6 المعروف بقدرته على تحسين نمو الشعر , بالإضافة إلى وجود بعض العناصر المعدنية الأخرى مثل الحديد الماغنيسيوم والدهون الثلاثية غير المشبعة.
     ويتم استخدام زيت اللوز الحلو للشعر عن طريق إضافة حوالي ثلاث أو أربع قطرات منه إلى راحة اليد ثم تدليك فروة الرأس جيدا , وتركه لمدة 20 دقيقة قبل غسل الشعر جيدا , ويمكن استخدامه مرتين أسبوعيا للحفاظ على صحة الشعر وليونته.

    2.فوائد زيت اللوز الحلو للبشرة – فوائد زيت اللوز الحلو للوجه:
    يختلف زيت اللوز الحلو عن الكثير من الزيوت الأخرى حيث أنه لا يترك أثارا على البشرة , وهو يفيد كثيرا البشرة لغناه بمحتواه من فيتامين هـ , وهو مناسب لكل أنواع البشرة سواء الدهنية أو الجافة أو الحساسة , ويمكن استخدامه في التخفيف ببعض الزيوت الأخرى أو باستخدامه كأساس لتدليك الجلد , ويعمل زيت اللوز الحلو على ترطيب البشرة وعلاج التهابات الجلد وتأخير أعراض الشيخوخة على الجلد والتخفيف من الهالات السوداء على الجلد والحكة ويغذي البشرة ويجعلها أكثر نعومة , وكذلك فهو يعمل على علاج تشققات الشفاه  وعلاج الطفح الجلدي.

    3.فوائد زيت اللوز الحلو للرموش:
    كانت المرأة ولا زالت تحاول على مدى قرون على جعل الرموش تنمو أكثر من المعتاد , والآن يمكن هذا مع كثير من المنتجات مثل الماسكارا والخلطات العشبية , إلا أنه يفضل الابتعاد عن العلاجات الكيميائية التي يمكن أن تسبب أثارا سيئة على المدى البعيد , ويفضل اللجوء إلى المنتجات الطبيعية , ومن بين أفضل هذه المنتجات هو زيت اللوز الحلو الذي يعمل على نمو الرموش عندما يستخدم بشكل منتظم لفترة من الزمن.

    صنع في أمريكا
    الحجم 473 مل
 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".