شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ساعة ابل سيريز 3، 42 ملم هيكل المنيوم رمادي مع سوار أسود رياضي، نظام تحديد المواقع، ووتش او اس 5‎
بواسطة  ابل, ساعات ذكية -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    6.9 centimeters
    وزن الحزمة
    320 grams
    دعم شريحة اتصال
    UPC-A
    190198806772
    حزمة سمك
    6.9 centimeters
    وزن الحزمة
    320 grams
    دعم شريحة اتصال
    UPC-A
    190198806772
    العلامة التجارية
    ابل
    حجم الذاكرة
    8
    مع كاميرا
    لا
    مادة السوار
    مطاطي
    رقم الموديل
    MTF32AE/A
    نوع معرف المنتج الخارجي
    UPC-A
    معرف المنتج الخارجي
    190198806772
    الرقم المميز للسلعة
    2724707143058
    اتصال
    بلوتوث
    اللون
    اللون
    اسود
    نظام التشغيل والبرمجيات
    نظام التشغيل
    اي او اس
    نظام التشغيل والبرمجيات
    متوافق مع نظام التشغيل
    اي او اس
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    احصل على تجربة جديدة ومبتكرة فيما يتعلق بتقنية الساعات الذكية مع ساعة ابل السلسلة 3. يمكّنك المعالج ثنائي النواة اس 3 من تنفيذ إجراءات أسرع وأكثر سلاسة على ساعتك. وبالتالي، فإن تشغيل هذه الساعة الذكية من ابل ليست مهمة معقدة. تسمح لك الذاكرة الضخمة بسعة 8 جيجابايت تخزين كمية كبيرة من البيانات.

    احصل على تجربة جديدة ومبتكرة فيما يتعلق بتقنية الساعات الذكية مع ساعة ابل السلسلة 3. يمكّنك المعالج ثنائي النواة اس 3 من تنفيذ إجراءات أسرع وأكثر سلاسة على ساعتك. وبالتالي، فإن تشغيل هذه الساعة الذكية من ابل ليست مهمة معقدة. تسمح لك الذاكرة الضخمة بسعة 8 جيجابايت تخزين كمية كبيرة من البيانات. يمكنك عرض الصور بمزيد من الوضوح والدقة، وذلك بفضل الشاشة العريضة. تم تصميم ساعة ابل بشريحة دبليو 2 اللاسلكية التي توفر اتصالاً سلسًا عبر تقنية البلوتوث والواي فاي لمنحك اتصالاً لاسلكياً غير منقطع للأجهزة المحمولة. يوفر نظام التشغيل المثبت مسبقاً ووتش أو إس تفاعلاً مع المستخدم لمنحك تجربة من الطراز الأول عند استخدام الساعة الذكية. يمكنك الاعتماد على البطارية في هذه الساعة الذكية لأنها تستمر في العمل حتى 18 ساعة. يساعدك نظام الملاحة العالمي جي بي اس وغلوناس وغاليليو ونظام كيو زد اس اس للملاحة في الحصول على بيانات توجيهية دقيقة. هذه الساعة الذكية من السلسلة 3 من ابل تتميز بهيكل رمادي من الألومنيوم مع سوار أسود رياضي، مما يمنحها مظهراً أنيقاً. يمكنك استخدام هذه الساعة الذكية لمراقبة حالتك الصحية حتى أثناء السباحة، وذلك لأنها مقاومة للماء بمقدار 50 متر.

    المميزات الرئيسية

    هيكل رمادي من الألومنيوم

    أنظمة جي بي اس وغلوناس وغاليليو ونظام كيو زد اس اس للملاحة

    معالج اس 3 ثنائي النواة

    رقاقة دبليو 2 لاسلكية، مقياس الارتفاع البارومتري 8 جيجا

    مستشعر لنبضات القلب لقياس التسارع

    زجاج مقوى أيون – اكس

    بلوتوث 4.2

    مقاومة للماء بمقدار 50 متر، نظام تشغيل الساعة ووتش أو إس 5

    ساعة ابل الذكية

    تصميم رائع

    إن هذه الساعة الذكية بحجم 42 ملم من ابل تتميز بعرض عالي الجودة بحجم مثير للإعجاب. يسمح لك الحجم المثالي والعرض عالي الجودة بعرض الصور بتفاصيل أكثر. مع المعالج ثنائي النواة اس 3 المتقدم، يمكنك استخدام وظائف متعددة بكل سهولة. يوفر نظام التشغيل ووتش أو إس مجموعة واسعة من الميزات المتطورة وتحديثات حول التمارين الرياضية لمنحك تجربة مستخدم من الدرجة الأولى. إن التصميم الجذاب لهذه الساعة الذكية يجعلها مرغوبة أكثر. يضفي زجاج أيون - اكس المعزز والجزء الخلفي للساعة مظهراً جذاباً عليها.

    ساعة ابل الذكية

    راقب صحتك أثناء التنقل

    توفر لك هذه الساعة الذكية من ابل السلسلة 3 العديد من الوظائف التي تساعد في مراقبة صحتك بسرعة أثناء التنقل. إن مستشعر القلب البصري يساعدك في تتبع معدل ضربات القلب، وبالتالي فهو يقوم بتنبيهك إذا كان هناك شيء خاطئ. يمكنك إنشاء مكالمة SOS طارئة عند ملاحظة معدل ضربات القلب غير المنتظم. مع وظائف متقدمة مثل تنبيهات السرعة والإيقاع، يمكنك تتبع جولات الجري التي تقوم بها. يمكن أيضًا توصيل ساعة ابل الذكية هذه لاسلكياً بمعدات ألعاب رياضية متوافقة. تساعد هذه الساعة الذكية من ابل من السلسلة 3 في منحك دافعاً عن طريق تمكينك من تشغيل موسيقى ابل وابل بودكاست.

    ساعة ابل الذكية

    حدد أهدافك الخاصة باللياقة

    حافظ على صحتك مع ساعة ابل الذكية. تظهر لك المناطق الخاصة بالوقوف والحركة والتمرين نشاطك بشكل يومي. كما تراقب الساعة أيضا كل حركة أثناء التمرين حتى يمكنك الحصول على سجل متكامل لصحتك على معصمك. يمكنك إدارة الإجهاد اليومي باستخدام تطبيق بريث. تقيس ساعة ابل الذكية عدد السعرات الحرارية التي قمت بحرقها كما تسمح لك بمشاركة البيانات مع أصدقائك. يمكنك أيضاً تحفيز نفسك وأصدقائك للحفاظ على روتين صحي مع مسابقات للأنشطة ووظائف التدريب الذكية.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
2 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".