شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ساعة ايكو درايف برو ماستر من سيتيزن للرجال - ساعة انالوج مع سوار من المطاط - BN2024 - 05E
بواسطة  سيتيزن, ساعات -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    سيتيزن
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    مطاطي
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    سيتيزن
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    مطاطي
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    رجال
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    رقم الموديل
    BN2024-05E
    الرقم المميز للسلعة
    2724293383173
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تم تصميم ساعة اكو درايف بروماستر بعقارب للرجال من سيتيزن بتطوير العديد من السنين على ساعة الغوص المشهورة والتي استهوت محبي الغوص لقياس العمق ومعرفة الوقت تحت الماء. تاتي الساعة بنافذة عرض مصغرة للتاريخ عند موضع الساعة 3. كما تعرض العمق بقياس 70ملم. تتميز بنظام اكو درايف الذي سيعيد شحن الساعة

    تم تصميم ساعة اكو درايف بروماستر بعقارب للرجال من سيتيزن بتطوير العديد من السنين على ساعة الغوص المشهورة والتي استهوت محبي الغوص لقياس العمق ومعرفة الوقت تحت الماء. تاتي الساعة بنافذة عرض مصغرة للتاريخ عند موضع الساعة 3. كما تعرض العمق بقياس 70ملم. تتميز بنظام اكو درايف الذي سيعيد شحن الساعة باستخدام اقل كمية من الضوء. ما يعني عدم حاجتك لتغيير البطاريات. كما تاتي بوظيفة تحميها من الشحن الزائد يحمي البطارية. تتميز بسوار من المطاط المصنع ناعم على البشرة لن يسبب اي نوع من الحساسية لبشرتك.

    تاتي ساعة اكو درايف بروماستر بعقارب للرجال من سيتيزن بهيكل من الستانلس ستيل وزجاج كريستال. تاتي ايضا بمؤشرات دقائق على الاطار الخارجي للمينا. وتتميز بمقاومة الماء حتى 200م. مينا لون اسود يضفي لمسة رياضية وعصرية على الساعة. ساعة معتمدة للغوص. ما يجعل من ساعة اكو درايف بروماستر ساعة عملية للغوص هو الميزات التي توجد عادة في حواسيب الغوص والساعات الميكانيكية عالية التكلفة، كعداد العمق بمؤشر للعمق الحالي واقصى عمق. تصميم مقياس العمق لساعة اكو درايف بروماستر رائع ببساطة. تتميز بتصميم علبة التونا الكلاسيكي الذي تشتهر به ساعات الغوص من سيتيزن. الذي يتميز بمينا محمية باطار احادي الاتجاه. اطار بتصميم بارز ثلاثي الابعاد يسهل من التحكم به ودورانه. ياتي باقي المينا بمؤشرات دقيقة، وتاتي ايضا بمؤشر عداد العمق من الداخل.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".