شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ساعة ذكية سوني SW2 بسوار فضي معدني
بواسطة  سوني, ساعات ذكية - 107 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة
 
عطر جاكوار جرين رجالي، 100 مل 46 % خصم
عطر جاكوار جرين رجالي، 100 مل
  (4,358)
720.00 جنيه 389.00 جنيه
 
سوار سوني الذكي SWR10
سوار سوني الذكي SWR10
  (70)
999.00 جنيه
 
جاغوار كلاسيك بلاك للرجال - أو دو تواليت، 100 مل 10 % خصم
جاغوار كلاسيك بلاك للرجال - أو دو تواليت، 100 مل
  (14,438)
354.00 جنيه 319.00 جنيه

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    دعم شريحة اتصال
    EAN-13
    7311271450443
    العلامة التجارية
    سوني
    مادة السوار
    معدن
    دعم شريحة اتصال
    EAN-13
    7311271450443
    العلامة التجارية
    سوني
    مادة السوار
    معدن
    متوافق مع
    سوني
    مقاوم لعكس للضوء
    مدخل صوت 3.5مم
    الرقم المميز للسلعة
    2724290034085
    اللون
    اللون
    فضي
    نظام التشغيل والبرمجيات
    نظام التشغيل
    اخرى
    نظام التشغيل والبرمجيات
    متوافق مع نظام التشغيل
    اندرويد
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    لتقدم لمن تحب تقنيات متطورة و تصميم رائع مع ساعة ذكية سوني SW2 التي تأتي مع سوار معدني بلون فضي. حيث تقوم هذه الساعة بأخذ الساعة التقليدية و اعطائها لمسة عصرية جديدة. فهذه الساعة ذات التصميم الفخم لها هيكل من الالمنيوم و سوار معدني انيق فضي اللون. كما و تتميز بشاشة 1.6 انش ال سي دي التي

    لتقدم لمن تحب تقنيات متطورة و تصميم رائع مع ساعة ذكية سوني SW2 التي تأتي مع سوار معدني بلون فضي. حيث تقوم هذه الساعة بأخذ الساعة التقليدية و اعطائها لمسة عصرية جديدة. فهذه الساعة ذات التصميم الفخم لها هيكل من الالمنيوم و سوار معدني انيق فضي اللون. كما و تتميز بشاشة 1.6 انش ال سي دي التي تنتج دقة وضوح تصل الى 220 * 176 بكسل. هناك المزيد من المميزات المذهلة فيها فهي مجهزة ببلوتوث v3.0 الذي يتصل بهاتف اندرويد الذكي و المصممة خصيصا له، وهي متوافقة مع نظام التشغيل اندرويد V4.0 ايس كريم ساندويتش و ما بعده. كما و تحتوي على وظيفة ان اف سي التي تمكنك من توصيلها بهاتفك الذكي. تم تجهيزها ايضا ببطارية قوية يمكن ان تستمر لمدة تصل الى 7 ايام مع الاستخدام الخفيف و تصل من 3-4 ايام عند استخدامها بالشكل العادي حيث تعمل بشكل الاعتيادي في كلتا الحالتين.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    122.5 جرام

    متوافق مع اندرويد 4.0 او احدث

    بلوتوث 3.0

    1.6 بوصة

    أداء غير مسبوق

    أداء غير مسبوق

    ساعة ذكية سوني SW2 بسوار فضي معدني تتماشى مع نمط حياتك بتقنياتها المبتكرة. حيث انها تمتلك بطارية مدمجة التي توفر لك اداء يدوم طويلا لفترة تصل الى 4 ايام. تم وضع المواد المصنوعة منها الساعة بطريقة رائعة لتعمل في اي حال من الاحوال. فهي قادرة على القيام بالعديد من الوظائف الاخرى فعندما لا تكون تتحقق من التحديثات و الاشعارات فإنها تقوم بعرض الوقت بدقة.

    لا تتأثر بالماء و الغبار

    لا تتأثر بالماء و الغبار

    ساعة ذكية سوني SW2 بسوار فضي معدني تمتلك تصميم قوي فهي مقاومة للماء و الغبار. هذه الساعة تصنف بمعدل IP57. الآن يمكنك استخدام هذه الساعة في ظروف الجوية الممطرة و تحت اشعة الشمس. شاشة العرض الخاصة بهذه الساعة تمكنك من قراءة الوقت تحت اشعة الشمس المباشرة. حتى أنها يمكن ان تتحمل ضغط الماء لفترة معينة من الزمن. تم حماية الشاشة بواسطة زجاج سلس مقاوم للخدش لتبقي ساعتك تبدو بحالة جيدة من اول يوم الى 100 يوم و ما بعدها.

    تقليد الهوايات

    تقليد الهوايات

    ساعة ذكية سوني SW2 تأتي مع مجموعة من التطبيقات المخصصة التي تم تصميمها خصيصا لتتلائم مع نمط حياتك. فقد تم إنشاء هذه التطبيقات من قبل اشهر مطوري التطبيقات حول العالم. قم بالاختيار من بين التطبيقات الصحة واللياقة البدنية الى الشبكات الاجتماعية والتصوير وتطبيقات الإنتاجية التي تسعى لتتناسب مع اهتماماتك. بل هناك مجموعة متنوعة من التطبيقات الترفيه الممتعة كذلك.

    متوافق بشكل مريح

    متوافق بشكل مريح

    تم إنشاء هذه الساعة لتتوافق مع اجهزة اندرويد حول العالم، وهي متوافقة مع أي من الهواتف الذكية و اجهزة التابلت التي تتميز بنظام التشغيل اندرويد v4.0 ايس كريم ساندويش او ما بعده. فإنها تتصل بهاتفك الذكي عبر البلوتوث. كما و تم توفير تحديثات البرمجيات الجديدة لساعتك بين الحين والآخر حيث تصلك تطبيقات واجهزة جديدة في كل مرة. هذه هي تجربة ساعة متطورة والتي تتمحور حول اشياء اكثر اثارة مع مرور الوقت. فهي تعزز من تجربة اندرويد الخاصة بك و توفر لك طرق جديدة و مبتكرة للعيش والتواصل.

    وظائف متعددة

    وظائف متعددة

    هذه الساعة هي محطتك للعديد من الوظائف المختلفة. فهذه الساعة المتطورة والأنيقة يمكن استخدمها كبوصلة او موقت او ساعة ايقاف او آلة حاسبة. كما و أنها تمكنك من التحكم بهاتفك بشكل ممتاز. تغيرات المزاج تدعو إلى استخدام الوجوه المخصصة و التي توفرها لك هذه الساعة الذكية عن طريق الخلفيات المتنوعة والمواضيع والادوات ومجموعة واسعة من تصاميم الساعة. يمكنك تنظيم مجموعة من عناصر الوجه عن طريق السحب و الاسقاط على هذا الجهاز. قم بمشاهدة الفيسبوك او التويتر او تحقق من الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني او التقويم اثناء تنقلك مع هذه الساعة على معصمك.

    فوائد البلوتوث

    فوائد البلوتوث

    تقنية البلوتوث الخاصة بهذه الساعة تمكنك من استخدام الساعة كجهاز تحكم لاجراء المكالمات و استقبالها اثناء استخدام سماعات البلوتوث اللاسلكية للاستماع الى الموسيقى. عندما تصلك مكالمة هاتفية على هاتفك سوف تتمكن من مشاهدة المتصل على شاشة الساعة الذكية الخاصة بك. قم بالرد على المكالمات بالضغط على شاشة الساعة لمزيد من السهولة و لاجراء المكالمات دون استخدام يديك. حتى انها تتيح لك تصفح المكالمات الأخيرة في سجل المكالمات الخاص بك قبل البدء بالمكالمات.

 

تقييمات المستخدمين

4.1
4.1 من 5
292 تقييم
87.8% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Mahmoud... في 17 أبريل 2016

    ذو مظهر أنيق و لكن محدود الإمكانيات

    ذو مظهر انيق

    محدود الامكانيات

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Marwa... في 16 أبريل 2016

    ممتازه

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Hany... في 11 أبريل 2016

    راءعه

    Good look nice watch

    Nothing

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Monem... في 28 يناير 2016

    انصح بها

    سعر جميل وامكانيات جيدة

    مشاكل في البلوتوث مع باقي الاجهزة مثل السماعة

  • بواسطة Ahmed... في 02 ديسمبر 2017

    يوجد مشكله في برنامج التشغيل قديم جدآ و الساعه بتهنج عند الإتصال ولا يوجد تحديث للنظام

    الخامه جيده

    نظام التشغيل ضعيف جدا ولا يدعم انظمه التشغيل الحديثه

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".