شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ساعة هواوي من الستانليس ستيل مع سوار مفصلي من الستانليس ستيل
بواسطة  هواوي, ساعات ذكية - 32 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    دعم شريحة اتصال
    EAN-13
    6901443091348
    العلامة التجارية
    هواوي
    مادة السوار
    ستانلس ستيل
    دعم شريحة اتصال
    EAN-13
    6901443091348
    العلامة التجارية
    هواوي
    مادة السوار
    ستانلس ستيل
    مقاوم لعكس للضوء
    مدخل صوت 3.5مم
    رقم الموديل
    واتش
    الرقم المميز للسلعة
    2724312462681
    اللون
    اللون
    فضي
    نظام التشغيل والبرمجيات
    نظام التشغيل
    اندرويد
    نظام التشغيل والبرمجيات
    متوافق مع نظام التشغيل
    اندرويد و اي او اس
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    ابق على تواصل مع العالم والوقت في اسلوب عصري مطلق مع ساعة هواوي المصنوعة من الستانليس ستيل مع سوار مفصلي من الستانليس ستيل. تشتمل هذه الساعة الكلاسيكية على هيكل اسود بقياس 42 ملم والمصنوع من معدن الستانليس ستيل 316L المقاوم للصدأ والذي يضم شاشة اموليد (AMOLED) بقياس 1.4 انش. تمتلك هذه

    ابق على تواصل مع العالم والوقت في اسلوب عصري مطلق مع ساعة هواوي المصنوعة من الستانليس ستيل مع سوار مفصلي من الستانليس ستيل. تشتمل هذه الساعة الكلاسيكية على هيكل اسود بقياس 42 ملم والمصنوع من معدن الستانليس ستيل 316L المقاوم للصدأ والذي يضم شاشة اموليد (AMOLED) بقياس 1.4 انش. تمتلك هذه الشاشة دقة وضوح تصل الى 400 * 400 بكسل، ولقد تم حمايتها بزجاج كريستالي مقاوم للخدوش والصدمات. تبقى هذه الشاشة قيد التشغيل طوال الوقت، مما يتيح لك معرفة ما يهمك اكثر في لمحة واحدة فقط. في حين يقوم السوار المفصلي الكلاسيكي المصنوع من الستانليس ستيل من تعزيز المنظر العام لهذه الساعة الرائعة. ويمكنك ايضا تغيير وجه الساعة الرقمية وفقا لرغباتك، مما يجعلها ملحق مثالي لجميع المناسبات. يمكنك توصيل هذه الساعة مع الاجهزة الذكية الخاصة بك مثل الهواتف الذكية او اجهزة التالبت التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد او iOS، الامر الذي يمكنك من الوصول المباشر والسريع الى الاخطارات والرسائل وغير ذلك. تحتوي هذه الساعة على جهاز استشعار حركي عالي الدقة، والذي يتيح لك بتتبع النشاط البدني الخاص بك ومعدل نبض القلب عندما ترغب في ذلك. في حين تتيح لك ذاكرة التخزين الداخلية 4 جيجا بتخزين وحفظ التطبيقات والموسيقى وغير ذلك مباشرة على هذه الساعة. تعمل هذه الساعة على نظام تشغيل اندرويد ويير (Android Wear)، والتي لا ترتبط بالاجهزة التي تعمل على انظمة تشغيل اندرويد فحسب، بل وترتبط ايضا بالاجهزة التي تعمل على انظمة تشغيل iOS بواسطة بلوتوث 4.1 او شبكات الواي فاي.

    المميزات الرئيسية

    4 جيجابايت

    Android 4.3+ / iOS 8.2+

    مصنوعة من الستانليس ستيل

    300mAh

    التصميم الكلاسيكي

    تدمج ساعة هواوي بين التصميم السويسري التقليدي للساعات مع التكنلوجيا الذكية. حيث يظهر وجه الساعة 42 ملم بمنظر انيق وتصميم كلاسيكي رائع.

    المواد المتطورة

    لقد تم صناعة ساعة هواوي من مواد رائعة وممتازة، الامر الذي يجعلها تدوم طويلا. تحتوي هذه الساعة على شاشة اموليد (AMOLED) التي تم حمايتها بزجاج كريستالي مقاوم للخدوش. في حين تم صناعة الهيكل من معدن الستانليس ستيل 316L المقاوم للصدأ. وتحتوي ايضا على سوار مفصلي من الستانليس ستيل المقاوم للصدأ، الامر الذي يعزز معا من منظر الساعة الكلاسيكي.

    ساعة واحدة وانماط غير متناهية

    يمكن تغيير وجه ساعة هواوي كلما اردت بالحصول على منظر جديد. حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من اوجه الساعات للحصول على الشكل المطلوب، سواء كنت تبحث عن منظر انيقا ام منظر شبابي.

    تتبع النشاطات البدنية بدقة

    من شان ساعة هواوي ان تشجعك للقيام بالنشاطات البدنية لكي تساعدك على بلوغ اهدافك الخاصة دون عناء. حيث تقدم لك هذه الساعة العصرية منظور ذكي على اللياقة البدنية. يعمل جهاز الاستشعار الحركي الدقيق على تتبع جميع النشاطات الخاصة بك عن طريق حساب خطواتك وقياس معدل نبض قلبك، وقياس السعرات الحرارية التي تم حرقها، والمدة الزمنية التي استغرقتها في الركض او المشي او التسلق.

    قوة نظام التشغيل اندرويد ويير

    تعمل هذه الساعة على نظام تشغيل اندرويد وير (Android Wear)، والذي من شانه ان يظهر لك الاخطارات المهمة وخيارات الرسائل ومراقبة الصحة، والكثير غير ذلك في متناول يدك. سيكون باستطاعتك ايضا التحكم بالموسيقى الخاصة بك، واستخدام التطبيقات المفضلة لديك، ومن تحسين الكفاءة الخاصة بك مع تطبيق جوجل الان (Google Now) مع هذه الساعة الذكية.

 

تقييمات المستخدمين

4.4
4.4 من 5
123 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة علاء... في 11 نوفمبر 2016

    ساعة ممتازة وفخمة الشكل والأداء. تمتاز بإمكانية ربطها باي من نظامي أندرويد أو ios دون مشاكل.

    تعطيك احساس بفخامة التصنيع والأداء المتميز لساعة ذكية

    اتمنى ان تقوم شركة هواوي بتغيير طريقة شحن الساعة

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة محمد... في 11 أغسطس 2017

    لايوجد مصداقيه فيما يخص الاسترجاع ولدي معكم مشكله لها شهرين ولا اجد منكم اي محاوله لحل المشكله ولا انصح احد بالتعامل معكم

  • بواسطة Amr ... في 10 يوليو 2016

    سليم و تم توصيله فى الوقت المحدد

    سليم و تم توصيله فى الوقت المحدد

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Hossam... في 23 مايو 2016

    رائعة وقيمة جدا انصح بها

  • بواسطة Hisham... في 09 ديسمبر 2016

    منتج احتجت اجربه وكنت على يقين من مواصفاته قبل شرائه

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".