شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
سامسونج بيسك ماس سماعات سلكية في الاذن، ابيض - EO-IG935B
بواسطة  سامسونج, السماعات - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    بلوتوث
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    العلامة التجارية
    سامسونج
    بلوتوث
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    العلامة التجارية
    سامسونج
    وزن المنتج
    13.2 g
    رقم الموديل
    EO-IG935B
    طرق الاتصال
    سلكي
    متوافق مع
    هواتف محمولة
    الرقم المميز للسلعة
    2724528782528
    الصوت
    تشمل الميكروفون
    اللون
    اللون
    ابيض
    معلومات تقنية
    نوع
    في الاذن
    معلومات تقنية
    عازل للضجيج
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    استمتع بتجربة صوتية مميزة مع سماعة سامسونج بيسيك ماس الرائعة، والتي سيكون بإمكانك الحصول عليها الآن من سوق.كوم استمتع بتجربة صوتية باهرة مع سماعة سامسونج بيسيك ماس التي تم تصميمها لتوفر لك ذلك النوع من الأصوات؛ وذلك لتكون بمثابة الخيار المثالي لكل عشاق الموسيقى الحقيقيين. تمتاز سماعة

    استمتع بتجربة صوتية مميزة مع سماعة سامسونج بيسيك ماس الرائعة، والتي سيكون بإمكانك الحصول عليها الآن من سوق.كوم استمتع بتجربة صوتية باهرة مع سماعة سامسونج بيسيك ماس التي تم تصميمها لتوفر لك ذلك النوع من الأصوات؛ وذلك لتكون بمثابة الخيار المثالي لكل عشاق الموسيقى الحقيقيين. تمتاز سماعة سامسونج بيسيك ماس بتصميمها المميز والمتين،وبكونها متوافقة للعمل مع الهواتف المختلفة إضافة إلى تزويدها بثلاثة أزرار تحكم لتوفر لك المزيد من الراحة أثناء الإستخدام؛ ولضمان المتعة الخالصة، تم تزويد سماعة سامسونج بيسيك ماس بتقنية إلغاء الضوضاء التي تعمل على إزالة تأثير الضوضاء المحيطة بك من سمعك، ما يوفر لك تجربة موسيقية باهرة وخالصة. إضافة إلى هذا كله، تأتيك سماعة سامسونج بيسيك ماس مع مايكروفون مدمج وكيبل بطول 1.2 متر، ما يضمن لك حرية الحركة والراحة الكاملة أثناء إستخدامها. تأتيك سماعة سامسونج بيسيك ماس باللون الابيض الأنيق.

    المميزات الرئيسية

    التوصيل: سلكية

    النوع: داخل الاذن

    متوافقة مع: الهواتف

    الغاء الضوضاء: نعم

    سماعةالاذن سامسونج

    مصممة لراحتك

    تم تزويد سماعة سامسونج بيسيك ماس بثلاثة أزرار للتحكم تُمكنك من تشغيل وإيقاف الموسيقى، رفع او خفض الصوت او حتى الرد على المكالمات الواردة إليك دون الحاجة إلى لمس هاتفك، ومع كيبل بطول 1.2 متر، سيكون لديك المساحة الكافية للتحرك بحرية أثناء إستخدامها. إضافة إلى هذا، تأتيك سماعة سامسونج بيسيك ماس مجهزة بمايكروفون مدمج يُسهل عليك الرد على المكالمات الواردة لهاتفك بمنتهى السهولة.

    سماعةالاذن سامسونج

    تقنية إلغاء الضوضاء

    تم تجهيز سماعة سامسونج بيسيك ماس بتقنية إلغاء الضوضاء التي تعمل على إلغاء تأثير الضوضاء المحيطة بك، ما يمنحك فرصة الاستمتاع بما تريد من الموسيقى حتى في الأماكن المكتظة، وهذا ما يجعل من سماعة سامسونج بيسيك ماس الرفيق المثالي أثناء السفر والتنقل.

    سماعةالاذن سامسونج

    راحة لا مثيل لها

    تم تصميم سماعة سامسونج بيسيك ماس بشكل هندسي يوفر لك كلاً من الأداء القوي والمتطور إضافة إلى الراحة الكاملة أثناء الإستخدام؛ فهي مجهزة بكيبل مقاوم للتشابك، الأمر الذي يسمح لك بالتركيز على الموسيقى التي تريد الاستمتاع بها بدلاً من التركيز في اكيبل المتشابك.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
3 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".