شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
سامسونج تلفزيون 40 بوصة فل اتش دي سمارت - 40J5200
7,499.00 جنيه

سامسونج تلفزيون 40 بوصة فل اتش دي سمارت - 40J5200

بواسطة  سامسونج, تلفزيونات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

7,499.00 جنيه 

  - ستوفر -500.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
حجم الشاشة (انش)
الوصف:

إستمتع بصور نابضة بالحياة وألوان طبيعية مع هذا التلفاز الرائع الذي يُتيح لك إمكانية الاستمتاع بكل ما تشاء من العروض المختلفة وأنت في منزلك، ولكنه يُشعرك بأنك جزء لا يتجزأ من الإثارة الموجودة بالعرض. بفضل خاصية كونكت شير موفي، سيكون بإمكانك الاستمتاع بكل ما تشاء من الأفلام، الموسيقى والصور وغيرها من أنواع المحتوى الموجودة على ذاكرة يو اس بي او محرك الاقراص الصلبة الخاصة بك، وذلك ...

الباعة الآخرين
(4) عروض أخرى بدءا من 6,135.00 جنيه
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأحد ٢٩ إبريل - الثلاثاء ١ مايو الي القاهرة
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
wegroub (82% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(4) عروض أخرى بدءا من 6,135.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    التنسيق
    1920 x 1080
    القوة الكهربائية في مسار السماعة(ار ام اس)
    20 Watts
    استهلاك الطاقة في وضع الإستعداد
    0.5 W
    عالية الدقة
    التنسيق
    1920 x 1080
    القوة الكهربائية في مسار السماعة(ار ام اس)
    20 Watts
    استهلاك الطاقة في وضع الإستعداد
    0.5 W
    عالية الدقة
    العلامة التجارية
    سامسونج
    متنقل
    الرقم المميز للسلعة
    2724311385615
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    40 انش
    اللون
    اللون
    اسود
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    إستمتع بصور نابضة بالحياة وألوان طبيعية مع هذا التلفاز الرائع الذي يُتيح لك إمكانية الاستمتاع بكل ما تشاء من العروض المختلفة وأنت في منزلك، ولكنه يُشعرك بأنك جزء لا يتجزأ من الإثارة الموجودة بالعرض. بفضل خاصية كونكت شير موفي، سيكون بإمكانك الاستمتاع بكل ما تشاء من الأفلام، الموسيقى والصور

    إستمتع بصور نابضة بالحياة وألوان طبيعية مع هذا التلفاز الرائع الذي يُتيح لك إمكانية الاستمتاع بكل ما تشاء من العروض المختلفة وأنت في منزلك، ولكنه يُشعرك بأنك جزء لا يتجزأ من الإثارة الموجودة بالعرض. بفضل خاصية كونكت شير موفي، سيكون بإمكانك الاستمتاع بكل ما تشاء من الأفلام، الموسيقى والصور وغيرها من أنواع المحتوى الموجودة على ذاكرة يو اس بي او محرك الاقراص الصلبة الخاصة بك، وذلك بمجرد أن تقوم بتوصيل مصدر المحتوى بالتلفاز عن طريق منفذ يو اس بي. إختر المحتوى الذي تُفضله مع هذا الجهاز الرائع الذي يوفر لك كل ما تحتاجه على صورة تطبيقات ذكية، كما وتم تجهيزه بنظام صوتي بقناتين وبقدرة 20 واط لتتمكن من الاستمتاع بكل ما يحتويه العرض من تفاصيل صوتية مختلفة. بالإضافة إلى هذا كله، تم تجهيز هذا التلفاز الرائع بتقنية محسن اللون بلس التي تعمل على تحسين جودة الصور المعروضة على التلفاز لتُظهر لك المزيد والمزيد من التفاصيل البصرية الموجودة بالصور المعروضة على الشاشة.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    40 بوصة

    مدخلين HDMI

    6.6 كيلوجرام

    مدخل يو اس بي

    فل اتش دي

    ايثرنت

    تجسيد مفهوم الجودة العالية

    تجسيد مفهوم الجودة العالية

    بدقة تبلغ ضعف وضوح أجهزة العرض العالية الوضوح، يوفر لك هذا التلفاز الرائع تجربة عرض لا شك في انها ستغمرك بالمتعة الكاملة؛ فعلى شاشة التلفاز البالغ قياسها 40 انش، سيكون بإمكانك الاستمتاع بعروض بصرية بوضوح يصل إلى 1920 * 1080 بكسل، ما يجعل كل العروض على شاشة التلفاز غنية ونابضة بالحياة. إستمتع بكل ما تشاء من العروض التلفزيونية، الأفلام او حتى الالعاب بصورة لم يسبق لك إختبارها من قبل. لأن هذا التلفاز لا يرضى بمنحك أي شيء أقل من الأفضل، تم تزويد هذا الجهاز بتقنية محسن اللون الواسع بلس التي تزيد من جمال وغنى الصور المختلفة المعروضة على التلفاز.

    ذكي وبسيط

    ذكي وبسيط

    إستفد إلى أقصى درجة ممكنة مع هذا التلفاز الرائع الذي تم تصميمه ليمنحك كل ما قد تحتاج، فمع هذا التلفاز الرائع، سيكون بإمكانك الإختيار بين مجموعة واسعة للغاية من التطبيقات الذكية التي ستجعل من حياتك أكثر سهولة ومتعة. مع هذا التلفاز، سيكون لديك كل ما تحتاج من أنواع التطبيقات المختلفة، ما يُتيح لك إختيار ما يُناسبك وما تحتاجه منه لتحظى بالمزيد والمزيد من المتعة.

     مصمم لمنحك الراحة

    مصمم لمنحك الراحة

    يوفر لك هذا التلفاز الرائع الفرصة لتتمكن من الاستمتاع بكل ما تشاء من الصور، الأفلام والموسيقى على شاشته الكبيرة بغض النظر عن مصدرها؛ فهو مجهز بالعديد من خيارات الاتصال المختلفة والمفيدة. بفضل خاصية كونكت شير، كل ما عليك فعله هو توصيل ذاكرة يو اس بي او محرك الاقراص الصلبة الخاصة بك بالتلفاز، ومن ثم، سيكون بإمكانك الاستمتاع بكل ما خُزن عليها من أنواع المحتوى المختلفة. بالإضافة إلى هذا، تم تزويد هذا التلفاز الرائع بمنفذي HDMI التي سيكون بإمكانك إستخدامها للإستمتاع بكل ما تشاء من أنواع المحتوى العالي الوضوح على التلفاز، كما وأنه مجهز بخيار الاتصال ال ايه ان اللاسلكي لتتمكن من الحصول على المزيد من المتعة.

    الجمال الكامل

    الجمال الكامل

    بعيداً عن الميزات الرائعة التي تم تجهيز الجهاز بها، فإن مظهر هذا التلفاز الرائع لا يقل روعة وجمالاً عن ميزاته المختلفة. هذا الجهاز متوفر باللون الأسود المميز، يمتاز بتصميم أنيق للغاية يتماشى مع الحامل المدمج بالجهاز. يبلغ وزن الجهاز 8.3 كغم فقط لا غير، ما يعني أنه سيكون بإمكانك تعليقه على الحائط دون أي عناء يُذكر.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".