شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
سامسونج جالاكسي نوت 8 شريحتين اتصال - 128 جيجا, 6 جيجا رام, جيل الرابع ال اي تي, ازرق
14,999.00 جنيه

سامسونج جالاكسي نوت 8 شريحتين اتصال - 128 جيجا, 6 جيجا رام, جيل الرابع ال اي تي, ازرق

بواسطة  سامسونج, موبايلات/جوالات - 9 تقييمات

14,999.00 جنيه 

  - ستوفر -14,999.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون حجم ذاكرة الرام سعة التخزين
128 جيجابايت 1 أخرى
عدد مداخل ال SIM
الوصف:

يوفر هاتف سامسونج نوت 8 مساحة تخزين داخلية ضخمة بسعة 128 جيجا مما يناسب جميع الاحتياجات المتزايدة للبيانات. يتمتع هاتف سامسونج نوت 8 بلون أزرق جميل.تم تصميم هاتف سامسونج جالكسي نوت 8 ثنائي شريحة الاتصال لتغيير طريقة التقاطك وعرضك لحياتك. تم تصميم هذا الجهاز لتغيير طريقة الدفع والعمل عند التنقل حيث انه يكسر الحواجز في عالمك مع تقنياته المتقدمة. يتميز هذا الجهاز بتصميم ثوري من الداخل ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الثلاثاء ٢٢ أكتوبر - الخميس ٢٤ أكتوبر الي القاهرة
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Raya.Electronics
ملاحظة البائع:
ضمان دولى _ International warranty ( شحن مجانى _ Free Shipping ) 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    10.8 centimeters
    دقة الشاشة
    3840 x 2160
    وزن الحزمة
    558 grams
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3300 mAh
    حزمة سمك
    10.8 centimeters
    دقة الشاشة
    3840 x 2160
    وزن الحزمة
    558 grams
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3300 mAh
    EAN-13
    8806088933672
    العلامة التجارية
    سامسونج
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    128 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    الكاميرا الامامية
    8 ميجابكسل
    معايير الشبكة اللاسلكية
    802.11 a/b/g/n/ac MIMO (1,083Mbps)
    نظام التشغيل
    اندرويد 7.0 نوجات
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    سرعة الـ CPU
    10 ان ام, رباعي 2.3G + رباعي 1.7G
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    سامسونج اكسينوس
    رقم الموديل
    SM-N950FD
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 - 4000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724508761321
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    12 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    6.3 انش
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    نسخة البلوتوث
    5.0
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ازرق
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    6 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يوفر هاتف سامسونج نوت 8 مساحة تخزين داخلية ضخمة بسعة 128 جيجا مما يناسب جميع الاحتياجات المتزايدة للبيانات. يتمتع هاتف سامسونج نوت 8 بلون أزرق جميل.تم تصميم هاتف سامسونج جالكسي نوت 8 ثنائي شريحة الاتصال لتغيير طريقة التقاطك وعرضك لحياتك. تم تصميم هذا الجهاز لتغيير طريقة الدفع والعمل عند

    يوفر هاتف سامسونج نوت 8 مساحة تخزين داخلية ضخمة بسعة 128 جيجا مما يناسب جميع الاحتياجات المتزايدة للبيانات. يتمتع هاتف سامسونج نوت 8 بلون أزرق جميل.تم تصميم هاتف سامسونج جالكسي نوت 8 ثنائي شريحة الاتصال لتغيير طريقة التقاطك وعرضك لحياتك. تم تصميم هذا الجهاز لتغيير طريقة الدفع والعمل عند التنقل حيث انه يكسر الحواجز في عالمك مع تقنياته المتقدمة. يتميز هذا الجهاز بتصميم ثوري من الداخل والخارج. تم تجديد تصميم الهاتف ليتمكن من اختراق حدود شاشة الهاتف الذكي، مما يمكنك من أن ترى المحتوى بشكل نقي دون أي إطار تقريبا. يتميز هذا الهاتف بسهولة وسلاسة حمله في يد واحدة. لا تتوقف أبدا عن استخدام نوت 8 حتى في المطر لأنه يتمتع بتصنيف IP68. يتمتع هذا الجهاز بوحدة معالجة مركزية ثمانية النواة وذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجا ومساحة تخزين داخلية بمقدار 128 جيجا وتقنية الاتصال الجيل الرابع ال تي اي مما يمكنك من القيام بجميع المهام بسهولة والحصول على أداء مذهل. علاوة على ذلك، تقوم تقنية بيكسبي Bixby intelligence على تغيير الطريقة التي تتفاعل بها مع نوت 8 الخاص بك. يعد بيكسبي مساعدا شخصيا يفهم النص والحديث والنقرات فيمكنك التخاطب معه بالعديد من الوسائل. يتمتع هذا الجهاز بكاميرا خلفية بدقة 12 بكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 بكسل سريعة ودقيقة بحيث أنك لن تفوت لحظة ليلا أو نهارا. ستبقى كل الصور التي تلتقطها آمنة من أعين المتطفلين حيث يستخدم هذا الهاتف مسح قزحية العين لتعزيز أمنه. تتمتع القزحية بأنماط تعد فريدة وخاصة بكل شخص مما يعني أن هاتفك ومحتوياته متوفرة لك فقط. استخدم تقنية التعرف على الوجه لفتح الهاتف في لمح البصر. يتوفر هذا الهاتف باللون الأزرق الأنيق ويحتوي نوت 8 يحتوي على بطارية ليثيوم أيون بقوة 3300 ملي امبير في الساعة حتى يعمل من الصبح إلى الليل.

      المميزات الرئيسية

      سامسونج اكسينوس 8895

      6 جيجابايت رام

      128 جيجابايت

      دعم قلم اس

      كاميرا اساسية 12 ميجابيكسل
      كاميرا امامية 8 ميجابيكسل

      6.3 بوصة

      شحن سريع

      3300 ميللي امبير

      اندرويد 7.0 نوجا

      شاشة كبيرة لأشياء أكبر

      سامسونج نوت 8

      تتميز شاشة انفينيتي بقياس 6.3 انش من نوت 8 بنسبة عرض 18.5: 9 لتتمكن من تشغيل مهام متعددة بسهولة. بمجرد تشغيل وضع النوافذ المتعددة Multi Window mode، يمكنك فتح تطبيقين في نفس الوقت. علاوة على ذلك، تمكنك تقنية اب بيرينج App Pairing من فتح التطبيقين السابقين معا وبكبسة زر واحدة. ستتمكن الآن من الاستماع إلى الموسيقى أثناء التسوق عبر الإنترنت أو قراءة التعليقات. تم تصميم هذه الشاشة لتناسب القوائم فتمكنك شاشة الهاتف الكبيرة من عرض المزيد من المعلومات. سواء كنت تمر عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعية أو تقوم بكتابة الملاحظات، يمكنك ان ترى وتفعل أكثر دون الحاجة إلى التمرير بشكل كبير وذلك بسبب نسبة الارتفاع 18.5: 9. ستصبح مشاهدة الأفلام أكثر متعة مع نسبة العرض إلى الارتفاع. في وضع أفقي landscape mode، يوفر هاتف نوت 8 مساحة عرض أكبر بنسبة 14٪، بالمقارنة مع نوت 5 مما يمكنك من الحصول على تجربة أكثر ثراء التي ستجذبك أينما كنت.

      ثابت للغاية

      سامسونج نوت 8

      التقاط صور واضحة ونقية مع كاميرا جالكسي نوت 8 المزدوجة الخلفية. يتميز هذا الجهاز بعدسة ذات زاوية عريضة مقاس f/1.7 التي توفر قدرات تصوير رائعة في الإضاءة المنخفضة. تتمتع هذه الكاميرا بعدسة تليفوتوغرافي f / 2.4 مع زووم بصري بمقدار مرتين لتتمكن من التقاط الصور القريبة والبعيدة. أفضل جزء؟ تتمتع كل من العدسات بميزة تثبيت الصورة البصرية لضمان وضوح ممتاز بغض النظر عن الوضع. قم بتشغيل الكاميرا الأمامية والتقاط صور سيلفي أو صور مجموعات التي ترغب بمشاركتها. تحافظ العدسة الساطعة على وضوح التفاصيل حتى في الإضاءة الخافتة في حين تقوم تقنية سمارت اوتو فوكوس Smart Auto Focus بتتبع الوجوه في اللقطة.

      أداء متفرد

      سامسونج نوت 8

      يتميز هاتف سامسونج جالكسي نوت 8 بسرعته وقوته الهائلة. يتميز هذا الجهاز بمعالج متنقل بقياس 10 نانومتر مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجا لتحصل على ألعاب غنية بصريا أو تتمكن من التبديل بين التطبيقات. كل شيء يحدث بسرعة وسلاسة على هاتف نوت 8. مع فولكان ايه بي اي للألعاب Vulkan API gaming ستتمكن من اللعب بشكل سريع. تقوم تقنية ايه بي اي بالقيام بتوصيلات سريعة بين الحوسبة والرسومات لأداء سلس لا يستنزف البطارية.

      قلم اس - الكتابة بدقة

      سامسونج نوت 8

      نبحث عن قلم كلما تشعر بالإلهام. وبما أن الهواتف النقالة دائما معنا فمن المنطقي أن يقدم لك هاتف نوت 8 قلم اس S Pen. يتميز هذا القلم بطرف 0.7 ملم الذي يمكنك من الرسم والكتابة بدقة. وإذا كنت بحاجة إلى إجراء المراجعات ما عليك إلا بالنقر على الزر المثبت على الجانب لتحويل القلم إلى ممحاة. وأخيرا، يتمتع قلم اس بمستويات ضغط 4096 مما يمكنه من الاستجابة بدقة لكل لمسة لتحسين السيطرة أثناء الرسم أو تدوين الملاحظات.

     

    تقييمات المستخدمين

    4.0
    4 من 5
    41 تقييم
    100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
    قيِّم هذا المنتج:

    شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
    المزيد

    إعلانات مُموَّلة لك

    ×

    الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

    سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".