شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
سامسونج جالكسي A70 بشريحتي اتصال - 128 جيجا، 6 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، ازرق
بواسطة  سامسونج, موبايلات/جوالات -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    قدرة البطارية بـ(ماه)
    4,500 mAh
    العلامة التجارية
    سامسونج
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    128 جيجابايت
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    4,500 mAh
    العلامة التجارية
    سامسونج
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    128 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    الكاميرا الامامية
    32 ميجابكسل
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    وحدة المعالجة المركزية (CPU)
    ثماني النواة
    العلامة التجارية للشريحة
    كوالكوم سنابدراجون
    رقم الموديل
    A70
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    4000 - 5000 ميلي امبير
    نوع معرف المنتج الخارجي
    EAN-13
    الرقم المميز للسلعة
    2724808098035
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    32 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 5 ميجابكسل
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    6.7 انش
    اللون
    اللون
    ازرق
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    6 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    ارفع مستوى الحوسبة النقالة والترفيه مع هاتف سامسونج جالكسي ايه 70 الذكي ثنائي شرائح الاتصال، فإنه يتميز بمعالج كوالكوم سناب دراغون 675 ثماني النواة للحصول على أداء سريع غير مسبوق. يسير هذا المعالج ثماني النواة لك الطريق عندما يتعلق الأمر بتقديم أداء مليءُ بالطاقة. تم دعم هذا الهاتف بذاكرة

    ارفع مستوى الحوسبة النقالة والترفيه مع هاتف سامسونج جالكسي ايه 70 الذكي ثنائي شرائح الاتصال، فإنه يتميز بمعالج كوالكوم سناب دراغون 675 ثماني النواة للحصول على أداء سريع غير مسبوق. يسير هذا المعالج ثماني النواة لك الطريق عندما يتعلق الأمر بتقديم أداء مليءُ بالطاقة. تم دعم هذا الهاتف بذاكرة الوصول العشوائي بسعة تبلغ 6 جيجابايت مما يضمن أن تنفيذ التطبيقات المتطورة يجري بسلاسة. علاوة على ذلك، يتمتع هذا الهاتف الذكي بذاكرة داخلية هائلة تصل إلى 128 جيجابايت لتخزين ملفات الوسائط المتعددة الخاصة بك بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وأكثر من ذلك. تتميز بشاشة كبيرة بحجم 6.7 انش توفر صوراً واقعية حتى تتمكن من الاستمتاع بالعروض والأفلام المفضلة لديك. يعمل هاتف سامسونج جالكسي الذكي ببطارية قوية تبلغ 4500 ملي امبير في الساعة توفر أداء دون انقطاع لفترة طويلة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز الكاميرا الخلفية بدقة فائقة تبلغ 32 ميجابكسل و 8 ميجابكسل و 5 ميجابكسل والتي تعمل على إضافة حياة إلى الصور الملتقطة. علاوة على ذلك، توفر الكاميرا الأمامية بدقتها التي تبلغ 32 ميجابكسل أفضل صور لك على الإطلاق. أكمل مظهرك الخارجي الأنيق والملفت مع هذا الهاتف الذكي الذي يتميز بتصميم جذاب وهيكل أزرق ساحر، مما يجعله يتميز مع كل أزياء ترتديها.

    الهيكل

    هاتف سامسونج جالكسي ايه 70 ثنائي شرائح الاتصال - الهيكل

    المميزات الرئيسية

    ثنائي شرائح الاتصال

    ذاكرة القراءة فقط: 128 جيجابايت

    ذاكرة الوصول العشوائية: 6 جيجابايت

    شبكة ال تي اي من الجيل الرابع

    شاشة العرض: 6.7 انش بتقنية فل اتش دي

    قوة البطارية: 4500 ملي امبير في الساعة

    الكاميرا الخلفية: 32 ميجابايت + 8 ميجابايت + 5 ميجابايت
    الكاميرا الأمامية: 32 ميجابايت

    التقط أدق التفاصيل

    هاتف سامسونج جالكسي ايه 70 ثنائي شرائح الاتصال

    يتميز هاتف سامسونج ايه 70 الذكي هذا بنظام كاميرا خلفية ثلاثية وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل تتيح لك صقل مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي. عبر عن نفسك بشكل لم يسبق له مثيل من خلال تقنية الواقع المعزز للرموز التعبيرية. الآن لن تضطر إلى الاستغناء عن أي شخص في مجموعتك الكبيرة أثناء التقاط صورة جماعية، حيث يتميز هذا الهاتف الذكي بكاميرا واسعة تبلغ 123 درجة. دع موضوعك يسرق كل الاهتمام الذي يستحقه مع ميزة التركيز المباشر. باستخدام ميزة محسن المشهد، يمكنك إضافة تألق أكبر لكل لقطة تلتقطها. يمكنك خوض تجربة رائعة بفضل إعدادات الصور المختلفة. علاوة على ذلك، تلتقط الكاميرا الخلفية القوية كل التفاصيل حتى تحصل على صور دون أي تشويش أو ضبابية. بالإضافة إلى ذلك، تدعم الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل مكالمات الفيديو عالية الوضوح وتتيح لك التقاط صور سيلفي رائعة.

    أداء قوي

    هاتف سامسونج جالكسي ايه 70 ثنائي شرائح الاتصال

    يعمل هاتف سامسونج جالكسي ايه 70 ثنائي شرائح الاتصال الذكي على معالج كوالكوم سناب دراغون 675 ثماني النواة، الذي يجمع بين الأداء والكفاءة معاً. علاوة على ذلك، تضمن ذاكرة الوصول العشوائي الرائعة التي تبلغ سعتها 6 جيجابايت السلاسة المطلقة في فتح واستعمال التطبيقات المتطورة بالإضافة إلى بث الفيديو المباشر. بالإضافة إلى ذلك، فهي تتميز ببطارية ممتازة بسعة هائلة تبلغ 4500 ملي أمبير في الساعة تضمن ترفيه غير منقطع لفترة طويلة. يمكنك فتح هاتفك بأناقة بمساعدة مستشعر بصمات الأصابع على الشاشة وتقنية التعرف على الوجوه.

    تجربة بصرية هائلة

    هاتف سامسونج جالكسي ايه 70 ثنائي شرائح الاتصال

    توفر شاشة عرض سوبر اموليد انفينيتي - يو يبلغ حجمها 6.7 انش تعمل بتقنية فل اتش دي بلس صوراً غير عادية تتيح لك الاستمتاع بالمحتوى المفضل لديك على أكمل وجه. بفضل الدقة المذهلة التي تبلغ 1080 × 2400 بكسل، توفر شاشة الهاتف سامسونج جالكسي الذكي صوراً واضحةً تماماً بأقل قدر من الضبابية. علاوة على ذلك، تتميز هذه الشاشة بتقنيات سوبر اموليد وسوبر اموليد انفينيتي - يو لضمان كفاءة استخدام الطاقة الجديرة بالثناء ونسبة التباين الممتازة، مما يمكنك من ملاحظة وتصوير أدق وأصغر التفاصيل. سواء كان ذلك حدثاً رياضياً أو فيلماً سينمائياً مشوقاً؛ تأكد بأنه لن يفوتك أي تفصيل، وذلك بفضل شاشة الهاتف الذكي المتطورة.

 

تقييمات المستخدمين

2.7
2.7 من 5
3 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".