سامسونج جالكسي J1 ميني برايم بشريحتي اتصال - 8 جيجا، 1 جيجا رام، شبكة الجيل الثالث، ذهبي
968.00 جنيه

سامسونج جالكسي J1 ميني برايم بشريحتي اتصال - 8 جيجا، 1 جيجا رام، شبكة الجيل الثالث، ذهبي

بواسطة  سامسونج, موبايلات/جوالات -    25 تقييم
23 % خصم

968.00 جنيه 

1,250.00 جنيه   - ستوفر 282.00 جنيه
اللون
ذهبي
سعة التخزين
8 جيجابايت
الوصف

يتميز هاتف سامسونج جالكسي J1 ميني برايم باللون الذهبي المذهل. ويتمتع جوال J1 ميني برايم ايضا بالعديد من المواصفات الرائعة التي ستضفي المزيد من المتعة والاثارة على تجربتك في استخدام الهاتف الذكي. يمتاز جوال سامسونج جالكسي جاي 1 ميني برايم ثنائي شرائح الاتصال بلونه الذهبي المذهل، ...

21 عروض أخرى
اشحن الى القاهرة (تعديل مدينة)
احصل عليها الأحد ٣٠ إبريل

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
DOD-EGY
ملاحظة البائع:
Official Warranty,  

معلومات السلعة

  •  

    المواصفات

    وزن المنتج
    126 gm
    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    1 GB
    حجم الشاشة (انش)
    4 Inch
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    1000 - 2000 mAH
    وزن المنتج
    126 gm
    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    1 GB
    حجم الشاشة (انش)
    4 Inch
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    1000 - 2000 mAH
    EAN-13
    8343088578781
    العلامة التجارية
    سامسونج
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    8 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    3 جي
    الرقم المميز للسلعة
    2724339649119
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    2 - 5 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    3.1 - 4 بوصه
    اتصال
    نسخة البلوتوث
    v4.0
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ذهبي
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    نسخة نظام التشغيل
    اندرويد 6.0
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف

    يتميز هاتف سامسونج جالكسي J1 ميني برايم باللون الذهبي المذهل. ويتمتع جوال J1 ميني برايم ايضا بالعديد من المواصفات الرائعة التي ستضفي المزيد من المتعة والاثارة على تجربتك في استخدام الهاتف الذكي. يمتاز جوال سامسونج جالكسي جاي 1 ميني برايم ثنائي شرائح الاتصال بلونه الذهبي المذهل، ويدعم

    يتميز هاتف سامسونج جالكسي J1 ميني برايم باللون الذهبي المذهل. ويتمتع جوال J1 ميني برايم ايضا بالعديد من المواصفات الرائعة التي ستضفي المزيد من المتعة والاثارة على تجربتك في استخدام الهاتف الذكي. يمتاز جوال سامسونج جالكسي جاي 1 ميني برايم ثنائي شرائح الاتصال بلونه الذهبي المذهل، ويدعم سامسونج جالكسي J1 ميني برايم اتصال الجيل الثالث 3G، ويقدم لك ذاكرة تخزين داخلية بسعة 8 جيجا. يضم سامسونج جالكسي J1 ميني برايم شاشة لمس تي اف تي TFT من نوع كاباسيتيف capacitive، وبحجم 4.0 انش، والتي ستتلائم بشكل مثالي مع جميع احتياجاتك. يعمل الهاتف بمعالج رباعي النواة بمعدل ساعة 1.2 جيجاهيرتز، ويضم الهاتف ذاكرة الوصول العشوائي سعة 1 جيجا، وهذا ما يضمن سرعة وسلاسة اداء الجهاز. يضمن لك نظام التشغيل اندرويد مارشميلو سهولة الاستخدام وسرعة الاداء. يمكنك الاستفادة من فتحتي شرائح الاتصال لتخزين جهات الاتصال بشكل منفصل، من اجل راحة اكثر في الاستخدام. يشتمل هاتف سامسونج جالكسي J1 الذكي على تطبيقات متنوعة تغطي كل الجوانب، كالترفيه، والعمل، والخدمات، وغير ذلك الكثير. كما يتميز الجوال بميزات وسائط متعددة رائعة، مثل الكاميرا الخلفية بدقة 5 ميجا بكسل، ومشغل الوسائط media player، ومكبرات الصوت، وغير ذلك من الميزات التي ستجلب المتعة لتجربتك. يتضمن سامسونج جالكسي J1 ميني برايم بطارية ليثيوم ايون بسرعة 1500 ملي امبير في الساعة، والتي توفر لك وقت تشغيل طويل، لزيادة انتاجيتك ومتعتك.

    الهيكل

    سامسونج جالكسي J1 ميني برايم بشريحتي اتصال Physical Features

    المميزات الرئيسية

    123 جرام

    رباعى النواة 1.2 جيجاهيرتز

    شريحتي اتصال

    8 جيجابايت

    كاميرا خلفية 5 ميجابيكسل
    كاميرا امامية VGA

    4.0 بوصة

    1 جيجابايت رام

    1500 ميللي امبير

    اندرويد v6.0 (مارشميللو)

    سامسونج جالكسي J1 ميني برايم بشريحتي اتصال

    اداء مثالي

    يستطيع هاتف سامسونج جالكسي J1 ميني برايم بشريحتي اتصال فتح اي تطبيق او برنامج بشكل فوري وبدون اي خلل او تاخير، وذلك بفضل معالج سبريدترم Spreadtrum SC9830 رباعي النواة. ويدعم الجوال سرعة معالجة 1.2 جيجاهيرتز، مما يضمن لك عدم انخفاض اداء الهاتف الذكي مطلقا. ويتمتع الموبايل بذاكرة وصول عشوائي بسعة 1 جيجا، والتي تساعد على زيادة سرعة اداء الهاتف، بحيث تسهل عليك القيام بالمهام المتعددة، وتمكنك من التبديل بينها بكل سرعة وسلاسة. يتضمن هاتف سامسونج جالكسي جاي 1 ميني برايم بطارية ليثيوم ايون قوية بسرعة 1500 ملي امبير في الساعة، بحيث ستحصل على ساعات مطولة من الاستخدام المتواصل، وبفترة شحن واحدة.

    استمتع بتجربة رائعة

    تقدم جوجل تحديث مطور من نظام التشغيل اندرويد المصاصة Lollipop، وهو نظام التشغيل اندرويد مارشميلو Marshmallow 6.0 المليء بالميزات الرائعة والمدهشة. يضم النظام واجهة محسنة، مع مجموعة جديدة كليا من الميزات، والتطبيقات المثبتة، بالاضافة الى نظام قائمة الايقونات، والادوات. وعلاوة على ذلك، يوفر لك النظام اختصارات متعددة، ومركز اشعارات قابل للتعديل، ومجموعة واسعة من خلفيات الشاشة. يتيح لك الجوال الوصول دائما الى المتجر Play Store، لتتمكن من تحميل المحتويات المجانية والمدفوعة من مختلف الانواع.

    تمتع بالرفاهية

    يضم هاتف سامسونج جالكسي J1 ميني برايم بشريحتي اتصال في هيكله النحيل مجموعة متنوعة من ميزات الترفيه التي ستهبك متعة لا تضاهى. يحتوي الجوال على شاشة لمس تي اف تي TFT من نوع كاباسيتيف capacitive، وبدقة وضوح 480 * 800 بكسل، وتتمتع بمخرجات الوان 256K. يتميز الهاتف براديو اف ام FM Radio، بالاضافة الى مشغل وسائط ومكبرات صوت، كل هذا يتيح لك الاستماع الى موسيقاك المفضلة في اي وقت تريده. يضم الهاتف كاميرا خلفية بفتحة عدسة f\2.2 وبدقة 5 ميجا بكسل، والتي تدعم ضوء فلاش ال اي دي LED والخصائص الخارجية، مما يمنحك تجربة تصوير مذهلة. وتتيح لك الكاميرا تسجيل فيديو بدقة 720 بكسل، وبمعدل اطر 30 fps.

    كن على اتصال

    ليس هنالك وسيلة افضل للبقاء على اتصال مع احبائك واقربائك من هاتف سامسونج جالكسي J1 ميني برايم بشريحتي اتصال، سيوفر لك الجوال العديد من ميزات الاتصال المتنوعة. اولا، يقدم لك الموبايل دعما لاتصال الجيل الثالث G3 المنتشر والمتاح بشكل واسع. ويؤمن لك الجوال طرق اخرى للبقاء متصلا بشبكة الانترنت، لتتمكن من التحميل ومشاهدة المحتوى المتدفق بسرعة فائقة، فمثلا، يدعم الهاتف اتصال واي فاي WiFi بمعيار 802.11 b/g/n، بالاضافة الى اتصال واي فاي مباشر WiFi Direct، ونقاط الاتصال hotspot. كما يتميز الهاتف الذكي بانه ثنائي شرائح الاتصال، مما يهبك راحة وتنوعا اكثر.

 

تقييمات المستخدمين

4.2 
معدل التقييم حسب 50 تقييم

مسح
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.

قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم! اكتب تقييماً مفصلاً
  • user-MGQLXA
    28 مارس 2017
     

    منتج ممتاز والشعر جيد

    ممتاز

    لا

  • user-MQ6KLB
    05 مارس 2017
     

    منتج عملى

    عملى

    لايوجد حتى الان

  • ahmedhamedhasan
    27 فبراير 2017
     
    تم شراؤها على سوق.كوم

    برأيى هاتف ذكي يستحق أن يكون أفضل هاتف حاليا في فئة 1000 جنيه

    رائع جدا

    لا شئ

  • madimahmouad
    27 فبراير 2017
     
    تم شراؤها على سوق.كوم

    ممتاز

    ممتاز جيد سعر معقول شحن المنتج سريع الخدمه جيده تحيع ايضا لشركه الشحن وتحيه ل dod eg بجد خدمتهم متميزه جدا وتريحنى عند التعامل

    ممتاز وسريع في النت والتاتش خفيف سعر جيد

    شاشه صغيره

  • nisrmasr
    25 يناير 2017
     
    تم شراؤها على سوق.كوم

    ممتاز في سعره ووصفه

    ممتاز السعر والاستخدام

    لا يوجد

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".