شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
سامسونج جلاكسي اس 9+ شريحتين اتصال - 128 جيجا,6 جيجا رام,الجيل الرابع ال تي اي, بنفسجي - نسخة الشرق الاوسط
9,950.00 جنيه

سامسونج جلاكسي اس 9+ شريحتين اتصال - 128 جيجا,6 جيجا رام,الجيل الرابع ال تي اي, بنفسجي - نسخة الشرق الاوسط

بواسطة  سامسونج, موبايلات/جوالات - 94 تقييمات

9,950.00 جنيه 

13,050.00 جنيه   - ستوفر 3,100.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون حجم ذاكرة الرام سعة التخزين
128 جيجابايت 1 أخرى
عدد مداخل ال SIM
الوصف:

تم تزويد هاتف سامسونج جالكسي اس 9 بلس الذكي ثنائي شريحة الاتصال بكاميرا ذات فتحة مزدوجة تمكنك من التقاط صور مذهلة، بالاضافة الى انه مدعوم بتقنية سامسونج نوكس الحديثة، يمكنك الحصول على هذا الهاتف الرائع من سامسونج الآن من موقع سوق.كوم.يتميز هاتف سامسونج جالكسي اس 9 بلس الذكي ثنائي شريحة الاتصال الرائع بشاشة عرض يبلغ حجمها 6.2 انش من الحافة إلى الحافة، مما يمنحك متعة مشاهدة المزيد من ...

الباعة الآخرين
(3) عروض أخرى بدءا من 9,950.00 جنيه
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الجمعة ٢٨ فبراير - الثلاثاء ٣ مارس الي القاهرة
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Originalss (لا يوجد تقييم)
ملاحظة البائع:
new.international warranty 
الباعة الآخرين
(3) عروض أخرى بدءا من 9,950.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    تاريخ الإصدار
    2018-05-02
    حزمة سمك
    9.5 centimeters
    التنسيق
    529 ppi
    وزن الحزمة
    548 grams
    تاريخ الإصدار
    2018-05-02
    حزمة سمك
    9.5 centimeters
    التنسيق
    529 ppi
    وزن الحزمة
    548 grams
    EAN-13
    8801643211950
    العلامة التجارية
    سامسونج
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    128 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    سامسونج اكسينوس
    رقم الموديل
    SM-G965FZPGKSA
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 - 4000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724573314637
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    12 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    6.2 انش
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ارجواني
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    6 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تم تزويد هاتف سامسونج جالكسي اس 9 بلس الذكي ثنائي شريحة الاتصال بكاميرا ذات فتحة مزدوجة تمكنك من التقاط صور مذهلة، بالاضافة الى انه مدعوم بتقنية سامسونج نوكس الحديثة، يمكنك الحصول على هذا الهاتف الرائع من سامسونج الآن من موقع سوق.كوم.يتميز هاتف سامسونج جالكسي اس 9 بلس الذكي ثنائي شريحة

    تم تزويد هاتف سامسونج جالكسي اس 9 بلس الذكي ثنائي شريحة الاتصال بكاميرا ذات فتحة مزدوجة تمكنك من التقاط صور مذهلة، بالاضافة الى انه مدعوم بتقنية سامسونج نوكس الحديثة، يمكنك الحصول على هذا الهاتف الرائع من سامسونج الآن من موقع سوق.كوم.يتميز هاتف سامسونج جالكسي اس 9 بلس الذكي ثنائي شريحة الاتصال الرائع بشاشة عرض يبلغ حجمها 6.2 انش من الحافة إلى الحافة، مما يمنحك متعة مشاهدة المزيد من الأشياء مع توفير أكبر قدر من الراحة عندما تحمله في يدك. مع نسبة أبعاده التي تبلغ 18.5: 9، يتيح لك هذا الهاتف الاستمتاع بعرض سينمائي، بينما توفر تقنية صوت دولبي اتموس على مكبرات صوت ستيريو التي تم تصنيعها من قبل ايه كيه جي، تعمل جميعها معا لترفع من مستوى تجربة استخدامك لهاتف سامسونج اس 9 بلس إلى مستوى آخر كليا. تتيح لك الشاشة الساطعة الاستمتاع بجودة مليئة بالحياة. ان شاشته الأنيقة مزودة بتقنيات حديثة لتوفير تصميم سلس وجودة رؤية لا مثيل لها. تم تزويد هاتف سامسونج جالكسي اس 9 بلس بكاميرا تمنحك الحرية لالتقاط صور مختلفة دون التفكير مرتين. فقد تم تزويده بكاميرا خلفية مع تصميم الفتحة المزدوجة التي تتكيف مع الضوء الساطع والضوء الخافت بشكل تلقائي تماما مثل العين البشرية لالتقاط صور مذهلة. مع مدى فتحة كاميرا f/1.5، يمكنك التقاط صور للمغامرات في أوقات الليل مع أكبر قدر من الوضوح الاستثنائي. يتميز هاتف سامسونج جالكسي اس 9 بلس الذكي بخاصية العرض البطيء الرائعة التي تسجل مقاطع فيديو تصل الى 960 لقطة في الثانية الواحدة. يمكنك أيضا إنشاء نسخة متحركة من نفسك لإضافة لمسة شخصية إلى رسالتك. نتيجة لذلك، ستستطيع الرموز التعبيرية ان تعبر عن ما تريد قوله كالكلمات تماما. علاوة على ذلك، فإن هذا الهاتف من سامسونج يتيح لك فتحه على الفور بفضل تقنية التعرف على الوجه وتقنية مسح القزحية. أخيرا، بفضل سامسونج نوكس، فإن هاتف سامسونج اس 9 بلس مؤمن بالكامل من الداخل الى الخارج.

    المميزات الرئيسية

    ذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت

    ذاكرة وصو عشوائية بسعة 6 جيجابايت

    كاميرا امامية بدقة 8 ميجابكسل / كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل + 12 ميجابكسل

    شاشة عرض بحجم 6.2 انش

    بطارية بقوة 3500 ملي امبير في الساعة

    صور متميزة في اي حالة اضاءة

    جالكسي اس 9 بلس

    لا تفكر مرتين في التقط صورا عديدة ومتتالية عندما تمتلك هاتف سامسونج جالكسي اس 9 بلس الذكي ثنائي شريحة الاتصال. فقد تم تزويده بكاميرا خلفية تبلغ دقتها 12 ميجابكسل + 12 ميجابكسل مع اثنين من وضعيات التوقف وتصميم الفتحة المزدوجة التي تتكيف مع الضوء الساطع والضوء الخافت بشكل تلقائي تماما مثل العين البشرية. مع مدى فتحة كاميرا f/1.5، يمكنك التقاط صور للمغامرات في أوقات الليل مع أكبر قدر من الوضوح الاستثنائي. أما الكاميرا الخلفية فتتميز بخاصية الحد من الغباش والضبابية متعددة الإطار، لذلك تستطيع التأكد أن كل صورة تأخذها في الظلام ستظهر بوضوح ودقة عالية دون أي نسبة من الضبابية. يتميز هاتف سامسونج جالكسي اس 9 بلس الذكي بخاصية العرض البطيء الرائعة التي تسجل مقاطع فيديو تصل الى 960 لقطة في الثانية الواحدة. أظهر مهاراتك في التصوير السينمائي عن طريق إضافة مقاطع في العرض الحركي البطيء لتسليط الضوء والتركيز على لحظات ملحمية. بالاضافة الى أنه يتميز بتقنية كاشف الحركة، لذلك يبدأ في تسجيل الحركة بشكل بطيء فقط عندما يستشعر جهاز كاشف الحركة بحركة ما. هذا ليس كل شيء، فإنه مزود بخاصية مثبت الصورة البصرية في الكاميرا أيضا التي تضمن اخذ صور بدقة استثنائية حتى اذا كنت تقود سيارة في طريق وعرة. علاوة على الكاميرا الأمامية بدقتها التي تصل الى 8 ميجابكسل والتي يمكنك استخدامها لأخذ صور سلفي مذهلة.

    تحويل صور السلفي الى شخصية تعبيرية خاصة بك

    استمتع بأكبر قدر من الترفيه عند التراسل ومحادثة اصدقائك مع هاتف سامسونج جالكسي اس 9 بلس الذكي ثنائي شريحة الاتصال. فإنه يتيح لك إنشاء شخصية تعبيرية بنسخة متحركة من نفسك لاظهار الشخصية الداخلية لك بكل حرية وبطريقة مرحة. ثم يمكنك إضافة لمسة شخصية إلى رسالتك مع الرموز التعبيرية المختلفة التي تكشف وتحاكي تحركاتك. كما وتمكنك تقنية الواقع المعزز للرموز التعبيرية أن تبحر بأسلوبك الشخصي مع خيارات التخصيص بدءا من الملابس وصولا لتسريحات الشعر المختلفة. تتيح لك تقنية الواقع المعزز للرموز التعبيرية المتحركة إضافة العاطفة في الحركة. كما أنه قد زود بخاصية حديثة تمكنك من تسجيل مقاطع الفيديو مع الرموز التعبيرية متحدثة وتستطيع الغناء أيضا وتستطيع فعل كل ما ترغب بالقيام به. في بعض الأحيان لا يمكن للكلمات التعبير عن مجموعة واسعة من المشاعر. لكن مع هاتف سامسونج جالكسي اس 9 بلس الذكي، سيصبح التعبير عن مشاعرك في المحادثات ليست مشكلة لأنه يتميز بـ 18 رمز تعبيري للواقع المعزز. أضف لمسة من المشاعر الحقيقية إلى رسائلك مع الشخصية التعبيرية الخاصة بك.

    شاهد المزيد بوزن خفيف مع شاشة عرض انفينيتي

    جالكسي اس 9 بلس

    يعمل هاتف سامسونج جالكسي اس 9 بلس الذكي ثنائي شريحة الاتصال على توسيع مدى رؤيتك مع شاشة عرض كبيرة يبلغ حجمها 6.2 انش. فقد تم تصميم هذا الهاتف بشاشة زجاجية تتناسب بشكل مريح في يدك على الرغم من حجمه الكبير. تساعد منحنياته على الجانبين في توفير تجربة مشاهدة لا حدود لها مع أقل نسبة من الانحرافات البصرية على الأطراف. تبلغ نسبة أبعاد هذه الشاشة 18.5: 9 مما تمنحك تجربة عرض سينمائي لا مثيل له. بالاضافة الى انه يتميز بتقنية التباين المتقدمة التي تمكنك من عرض الصور كما لو أنك تنظر إليها بشكل مباشر وكأنها أمامك.

    السرعة هي كل ما يهم

    جالكسي اس 9 بلس

    يتميز هاتف سامسونج جالكسي اس 9 بلس الذكي ثنائي شريحة الاتصال بمعالج اكسينوس 9810 ثماني النواة وذاكرة وصول عشوائية رام بسعة تصل الى 6 جيجابايت. فإنه يتيح لك عملية تبديل وتنقل سلسة بين التطبيقات وتعدد المهام في ثوانٍ. ابدأ بلعب لعبتك المفضلة أو شاهد مقاطع الفيديو أو اقرأ النصوص أثناء بث مقاطع الفيديو؛ مهما كنت تريد فعله، سيستطيع هاتف سامسونج اس 9 ان ينفذها جميعها بسرعة وبسهولة. علاوة على ذلك، فإن سرعة ال تي اي التي تصل إلى 1.2 جيجابايت في الثانية ستمكن هذا الهاتف المتميز بأن يتيح لك تحميل جميع أنواع المحتويات بسرعة فورية لا مثيل لها.

    لن تتذكر مشكلة نفاذ المساحة المتبقية في ذاكرة التخزين ابدا

    جالكسي اس 9 بلس

    تم تزويد هاتف سامسونج جالكسي اس 9 بلس الذكي ثنائي شريحة الاتصال بسعة تخزين كبيرة تصل الى 128 جيجابايت. كما أنه يحتوي على بطاقة مايكرو اس دي قابلة للتوسيع والتي يمكن ان توصل سعة التخزين إلى 400 جيجابايت. أضف الى ذلك أنه يتيح لك تخزين الصور الخاصة بك على صور جوجل مع قدرة تخزين غير محدودة. لا توجد مساحة كافية؟ انسى هذه المشكلة تماما من ذاكرتك، لأنك لن تضطر الى أن تواجهها أبدا عندما يكون هاتف سامسونج جالكسي اس 9 بلس الذكي ثنائي شريحة الاتصال في جيبك.

 

تقييمات المستخدمين

4.7
4.7 من 5
318 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MK8WF61 في 05 أكتوبر 2019

    ممتاز وسعر معقول ودقة في موعد التسليم

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-M7Y6AA في 29 أغسطس 2019

    الجهاز الاصلي من نفس الشركه شكرا سوق .كوم

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-M839WE1 في 09 أغسطس 2019

    الجهاز جميل جدا ومطابق ماذكر في الاعلان

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MZKLB41 في 18 أبريل 2018

    Very good

  • بواسطة user-MC9GF11 في 02 مارس 2018

    الكاميراا المزدوجة وفتحات العدسة الالكترونية. وطبعا تصميم الشاشة

    الكاميراا المزدوجة وفتحات العدسة الالكترونية. وطبعا تصميم الشاشة

    لا يوجد

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".