شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
سامسونج غير هايايكون اكس لاسلكية، ابيض R150
بواسطة  سامسونج, السماعات - 17 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    بلوتوث
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    EAN-13
    8806088452241
    بلوتوث
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    EAN-13
    8806088452241
    العلامة التجارية
    سامسونج
    رقم الموديل
    R150
    طرق الاتصال
    لا سلكي
    متوافق مع
    هواتف محمولة
    الرقم المميز للسلعة
    2724332986211
    الصوت
    تشمل الميكروفون
    اللون
    اللون
    ابيض
    الوزن والأبعاد
    الوزن
    6.3 grams
    معلومات تقنية
    نوع
    في الاذن
    معلومات تقنية
    عازل للضجيج
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تعمل سماعات سامسونج جير Samsung gear اللاسلكية على تتبع نشاطات الرشاقة الخاصة بك. تحتوي سماعات سامسونج جير ايكون اكس Samsung Gear Icon X على دليل صوتي ذكي. تعمل سماعات سامسونج جير ايكون اكس Samsung Gear Icon X اللاسلكية على تتبع نشاطاتك وتزويدك بتقارير عن البيانات المحدثة. انها تعمل على

    تعمل سماعات سامسونج جير Samsung gear اللاسلكية على تتبع نشاطات الرشاقة الخاصة بك. تحتوي سماعات سامسونج جير ايكون اكس Samsung Gear Icon X على دليل صوتي ذكي. تعمل سماعات سامسونج جير ايكون اكس Samsung Gear Icon X اللاسلكية على تتبع نشاطاتك وتزويدك بتقارير عن البيانات المحدثة. انها تعمل على حساب السرعة والمسافة لجولات الجري الخاصة بك، كما انها تقيس سرعة نبضات القلب عندما تقوم بتمارين رياضية اضافة الى السعرات الحرارية التي قمت بحرقها اثناء ممارستك لهذه التمارين، كل هذا اصبح حقيقة الان بفضل هذه السماعات المذهلة. صممت سماعات سامسونج جير ايكون اكس Samsung Gear IconX كي تعمل مع تطبيقات تعقب درجات اللياقة المحملة على جهازك الذكي. تثبت السماعات بداخل اذنيك بوضعية مريحة جدا لتتمكن من الاستماع لموسيقاك المفضلة لساعات طويلة. تاتي السماعات مع علبة، تعمل هذه العلبة كشاحن ايضا حتى تتمكن من شحن سماعات جير ايكون اكس Gear IconX اللاسلكية الخاصة بك في الوقت الذي لا تستعمل فيه السماعات. صممت هذه السماعات لتبقى بداخل اذنيك اثناء الركض او القفز او حتى اثناء ممارستك للمشي السريع دون ان تلاحظ وجودها.

    المميزات الرئيسية

    العلامة التجارية: سامسونج

    اللون: ابيض

    تتوافق مع: الهواتف الذكية

    توفر ميكروفون: نعم

    سماعات سامسونج جير ايكون اكس اللاسلكية

    ابقى على اطلاع بحالتك العامة

    مارس الركض وانت ترتدي سماعات سامسونج جير ايكون اكس Samsung Gear Icon X في اذنك واستمتع للدليل الصوتي حتى تصل الى اعلى نقطة نشاط لديك. تم تسجيل الدليل الصوتي باصوات بشر حقيقين وبخمسة عشر لغة مختلفة. يمكنك وصل هواتفك الذكية والتحقق من وضعك ومراقبة درجة تطورك على تطبيق اس هيلث S Health عقب التمرين.

    سماعات سامسونج جير ايكون اكس اللاسلكية

    احضر موسيقاك معك

    مع ذاكرة داخلية بسعة 4 جيجا ستمكنك سماعات سامسونج جير Samsung Gear اللاسلكية من الاحتفاظ بما يقارب 1000 اغنية، مما سيجعلك تستمتع بالموسيقى لفترة طويلة جدا حتى تتحمس اثناء ادائك للتمارين. لا تعد سماعات جير ايكون اكس Gear IconX فعالة جدا اثناء التدريب فحسب، بل هي ايضا اصغر مشغل موسيقى موجود على الاطلاق. يمكنك ايضا الاستماع الى الاغاني باستخدام اتصال البلوتوث، مما سيمكنك من الاستمتاع بالموسيقى الحماسية في النادي الرياضي.

    سماعات سامسونج جير ايكون اكس اللاسلكية

    تحكم بمجرد لمسة واحدة

    انقر واطل النقرة على سماعات جير ايكون اكس Gear Icon X لتستمع الى التعليمات الصوتية التي سترافقك اثناء تصفحك لوظائف السماعات، من تشغيل الموسيقى الى استلام ورفض المكالمات حتى التغيير الى وضعية عزل الضجيج. عندما تسمع الوظيفة التي تريد تفعيلها ما عليك سوى ان ترفع اصبعك عن السماعة حتى تعمل هذه الخاصية.

 

تقييمات المستخدمين

3.7
3.7 من 5
103 تقييم
88.9% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة Mohsen... في 21 ديسمبر 2017

    منتج رائع واصلي اشكر المورد علي المصداقية وسرعة التوريد في خلال ٢٤ ساعة لدرجة اني لم اصدق وسوف اتعامل معك في مشترياتي القادمة كما سوف اقدمك لاصدقائي لكي يتعاملوا معك ايضا اما من ناحية السعر فقد كان مفاجأة كبيرة لي لانه يمثل نصف السعر الموجود في السوق لذلك كنت متشكك في المنتج وعندما استلمت منتج اصلي كانت فرحتي كبيرة واشكر المورد مرة اخري علي المصداقية والالتزام واشكر ادارة سوق علي حسن اختيار عارضين وموردين صادقين وملتزمين وايضا اشكرهم علي السرعة والمهنية في الاداء

    Every thing

    Nothing

  • بواسطة هاني... في 21 نوفمبر 2016

    صراحة هذه اخترتها لانها نوع جديد من السماعات وانا اسمع يحسبلي نبضات القلب والضغط وخطوات المشي ايش ابغى أكثر من كذا من سماعات ومو شرط تكون متصلة بالجوال

    جميلة وخفيفة

    شوي مو مريحة في البداية

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Jona... في 27 أغسطس 2017

    if i will play a video the sound well be late

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Moustafa... في 23 أغسطس 2017

    سيئ جدا

    سيئ

    سيئ جدا

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة THAMER... في 10 فبراير 2018

    ممتاز

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".