شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
سامسونج 40 لتر فرن ميكرويف - MG402MADXBB
بواسطة  سامسونج, ميكرويف - 9 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    استهلاك الطاقة
    950 W
    وزن الحزمة
    20500 grams
    السعة
    40 liters
    EAN-13
    8807071946634
    استهلاك الطاقة
    950 W
    وزن الحزمة
    20500 grams
    السعة
    40 liters
    EAN-13
    8807071946634
    العلامة التجارية
    سامسونج
    اللون
    اسود
    نوع
    يوضع على السطح
    الرقم المميز للسلعة
    2724300633154
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يمتاز هذا الميكرويف المقدم من سامسونج بسعته التي تصل إلى 40 لتر. وياتي فرن الميكروويف هذا من سامسونج مزودا بوظائف متعددة ومتقدمة. يعد فرن الميكروويف بسعة 40 لتر هذا من سامسونج الطريقة المثلى لتحضير طعام لذيذ في وقت سريع. اذ يتمتع بالقوة وبتصميم عملي يسهل من عملية اعداد الطعام. يوفر هذا فرن

    يمتاز هذا الميكرويف المقدم من سامسونج بسعته التي تصل إلى 40 لتر. وياتي فرن الميكروويف هذا من سامسونج مزودا بوظائف متعددة ومتقدمة. يعد فرن الميكروويف بسعة 40 لتر هذا من سامسونج الطريقة المثلى لتحضير طعام لذيذ في وقت سريع. اذ يتمتع بالقوة وبتصميم عملي يسهل من عملية اعداد الطعام. يوفر هذا فرن الميكروويف من سامسونج تسخينا قويا مع اخذ معدل استهلاك الطاقة بعين الاعتبار. وياتي هذا الجهاز من سامسونج بثلاثة نقاط توزيع لموجات الميكروويف لتوزيع الحرارة بالتساوي. يتميز هذا الجهاز من سامسونج بنظام ايكو الموفر للطاقة الى ما يصل الى 40% عند التشغيل. ياتي بتصميم اسود عاكس ليتناسق بشكل مثالي مع معظم التصميمات الداخلية الحديثة للمطبخ.

    فرن ميكروويف سامسونج

    اداء استثنائي

    يعد فرن الميكروويف هذا من سامسونج مثاليا للطهي السريع. حيث يتميز بالقدرة والكفاءة اللازمتان لطهي وجبات طعام لذيذة في وقت اقل. وتوفر سعته البالغة 40 لتر حيزا كافيا لطهي الطعام لجميع افراد عائلتك. وعلاوة على ذلك، يقلل نظام ايكو من معدل استهلاك الطاقة، ما يسمح لك بتوفير الطاقة والمال بمجرد كبسة زر واحدة. وبالاضافة الى ذلك، يسمح نظام التوزيع الثلاثي لموجات الميكروويف بتوزيع الحرارة للحصول على طعام لذيذ في كل مرة.

    فرن ميكروويف سامسونج

    صناعة عالية الجودة

    يتميز هذا الجهاز من سامسونج بطلاء مينا داخلي يوفر متانة ممتازة. ويعد مثاليا للحفاظ على فرن الميكروويف نظيفا. تتميز طبقة طلاء مينا السيراميك بمقاومتها للخدش والصدا بشكل يفوق افران الميكروويف الاخرى بسبعة مرات. كما تمنع من انتشار البكتيريا ايضا.

    فرن ميكروويف سامسونج

    اداء وظيفي متميز

    ستخلصك قائمة وصفات الطعام من سامسونج من معاناة اختيار الوقت اللازم للطهي ودرجة حرارة. اذ سيقوم فرن الميكروويف بذلك من اجلك. لذا فيمكنك الان اعداد وصفات مميزة بكفاءة لادهاش عائلتك واصدقائك. يتميز فرن الميكروويف هذا بشاشة تعمل باللمس تعرض الوظائف الرئيسة. حيث تقوم الشاشة باستشعار وتتبع اصابعك، لتسهيل عملية اختيار الوظيفة المطلوبة.

 

تقييمات المستخدمين

4.5
4.5 من 5
52 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".