شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
سكوتر توازن الكتروني بعجلتين - ابيض
بواسطة  اخرى, سكوترات و عربات الركوب - 9 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    اخرى
    المجموعة المستهدفة
    للجنسين
    الفئة
    سكوتر
    العمر
    12 سنة فما فوق
    العلامة التجارية
    اخرى
    المجموعة المستهدفة
    للجنسين
    الفئة
    سكوتر
    العمر
    12 سنة فما فوق
    الرقم المميز للسلعة
    2724310869550
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يتميز هذا الاسكوتر الالكتروني بمظهره و لونه الابيض الرائع، كما انه خفيف الوزن و يتميز بسهولة التحكم به. يمكنك التحكم بهذا هذا السكوتر الالكتروني للكبار عن طريق جسدك و تحريكه بقدميك لتحصل على سكوتر سهل الاستعمال و بامكان الاطفال استعماله الذين هم اكبر من 12 سنة. يضم سكوتر التوازن الالكتروني هذا

    يتميز هذا الاسكوتر الالكتروني بمظهره و لونه الابيض الرائع، كما انه خفيف الوزن و يتميز بسهولة التحكم به. يمكنك التحكم بهذا هذا السكوتر الالكتروني للكبار عن طريق جسدك و تحريكه بقدميك لتحصل على سكوتر سهل الاستعمال و بامكان الاطفال استعماله الذين هم اكبر من 12 سنة. يضم سكوتر التوازن الالكتروني هذا محركين اثنين و عجلتين تم تعزيزهما بنظام توازن ثنائي. يعمل نظام التوازن هذا على مساعدتك في الوقوف مستقيما على هذا السكوتر في كل الاوقات. و تحت عجلتين هذا السكوتر يوجد اضوار ال اي دي لاضاءة طريقك اثناء استعمال هذا السكوتر. كما ان هذا السكوتر حاصل على شهادة IP54 لتحصل على سكوتر مقاوم للماء و الغبار. لهذا السكوتر الالكتروني سرعة اقصاها 10كيلو متر في الساعة الى جانب زاوية تسلق قصوى 15درجة. و هو متوفر باللون الابيض و ابعاده الكلية هي 584 * 186 * 178ملم. و يضم هذا السكوتر داخل تصميمه الرائع بطارية 36فولت التي تعمل بمعدل 15 الى 30كيلو متر بعد كل شحنة. و يمكنك شحن هذه البطارية بالكامل خلال ساعتين الى ثلاث ساعات.

    من السهل السيطرة عليه

    من السهل جدا التحكم بهذا السكوتر الالكتروني. حيث يمكنك التحكم به عن طريق تعلم تحركات جسدك الامامية و الخلفية و استجابة هذا السكوتر لهذه التحركات. و قيامك بتحرك قدمك اليمنى الى الامام ستبدا في التحرك الى اليسار و العكس صحيح. الامر في غاية السهولة.

    صديق للبيئة!

    سكوتر التوازن الالكتروني هذا صديق للبيئة، فهو لا ينتج اي نسبة من ثاني اكسيد الكربون او اي انبعاثات. و لهذا الجهاز بطارية عالية التقنية تمنحك اطول مدة ممكنة بين كل شحنة.

 

تقييمات المستخدمين

4.6
4.6 من 5
34 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".