شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
سكين دكتور زيت الارجان باونسي كيرل كريم للشعر، 200 مل
بواسطة  سكن دكتور, مستحضرات العناية بالشعر - 3 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    EAN-13
    6942644312191
    العلامة التجارية
    سكن دكتور
    وزن الوحدة
    200 ml
    اللون
    EAN-13
    6942644312191
    العلامة التجارية
    سكن دكتور
    وزن الوحدة
    200 ml
    النوع
    كريم الشعر
    الرقم المميز للسلعة
    2724339371164
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يتميز كريم زيت الارغان للشعر المموج من سكين دكتور بكونه غنياً بالفينول الطبيعي، مما يجعله مفيداً لبصيلات الشعر. كما يعزز هذا الكريم من نمو الشعر. إضافة إلى أنه يبقي الشعر صحياً وسميك المظهر. كما يجعل زيت الأرغان الشعر ناعماً وحريرياً ولامعاً. يعالج كريم الشعر هذا الأطراف المتشققة ويساعد على تصفيف

    يتميز كريم زيت الارغان للشعر المموج من سكين دكتور بكونه غنياً بالفينول الطبيعي، مما يجعله مفيداً لبصيلات الشعر. كما يعزز هذا الكريم من نمو الشعر. إضافة إلى أنه يبقي الشعر صحياً وسميك المظهر. كما يجعل زيت الأرغان الشعر ناعماً وحريرياً ولامعاً. يعالج كريم الشعر هذا الأطراف المتشققة ويساعد على تصفيف الشعر المتطاير. يمكن لكل من الرجال والنساء استخدام كريم الشعر من سكين دكتور. يقوم هذا الكريم بتكوين طبقة حاجزة فوق الشعر ليعزله عن الرطوبة.

    جمال مدهش للشعر

    يجعل زيت الأركان الشعر ناعماً ولامعاً وحريرياً. حيث أنه يعالج النهايات المتقصفة ويجعل الشعر المجعد أكثر سهولة في التصفيف. يمنح كريم الشعر هذا لمعانًا صحيًا وجذابًا لشعرك. قم بالتخلص من قشرة الرأس وجفاف فروة الرأس باستخدامك لكريم الشعر هذا. حيث أنه يحمي الشعر من حرارة مجفف الشعر ومكواة الشعر. يعمل الكريم على معالجة الشعر الجاف والضعيف ويسترجع جماله الطبيعي.

    استخدام منتظم لنتائج افضل

    قم باستخدم كريم زيت الارغان للشعر المموج من سكين دكتور بانتظام للحصول على نتائج أفضل. شاهد شعرك يستعيد جماله الطبيعي مع كل يوم. بوضع بضع القطرات بالتساوي على الشعر، فإنك ستحصل على أفضل النتائج من كريم الشعر هذا.

 

تقييمات المستخدمين

3.9
3.9 من 5
10 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".