شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
سكين دكتور هيربال اوستريتش سيرام للشعر، 45 مل
بواسطة  سكن دوكتور, مستحضرات العناية بالشعر -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    سكن دوكتور
    وزن الوحدة
    45 ml
    النوع
    مصل الشعر
    اللون
    العلامة التجارية
    سكن دوكتور
    وزن الوحدة
    45 ml
    النوع
    مصل الشعر
    الرقم المميز للسلعة
    2724339371683
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    استعد صحة شعرك الجميل مع مصل ريش النعام العشبي للشعر من سكين دكتور. إن مصل ريش النعام للشعر هو الخيار الأفضل لإصلاح الشعر التالف والأطراف المتقصفة. يتغلغل هذا المصل إلى أعماق فروة الرأس، ويستعيد صحة الشعر بكل كفاءة. حيث أنه يجعل الشعر ليناً وجميلاً وناعماً. كما أن هذا المصل العشبي يحتوي على عامل

    استعد صحة شعرك الجميل مع مصل ريش النعام العشبي للشعر من سكين دكتور. إن مصل ريش النعام للشعر هو الخيار الأفضل لإصلاح الشعر التالف والأطراف المتقصفة. يتغلغل هذا المصل إلى أعماق فروة الرأس، ويستعيد صحة الشعر بكل كفاءة. حيث أنه يجعل الشعر ليناً وجميلاً وناعماً. كما أن هذا المصل العشبي يحتوي على عامل واقٍ من الشمس. باستخدام مصل الشعر هذا، ستتمكن أيضاً من الحصول على الحماية من الشمس وتجنب تلف الشعر الناتج عن التعرض للشمس. يتوفر هذا المصل في زجاجة أنيقة سعتها 45 مل. قم بتحسين شعرك لمنحه إطلالة أكثر طولاً وسمكاً ولمعاناً.

    مرهم معالج

    يعمل هذا المصل من سكين دكتور على ترميم شعرك وإعادته إلى هيئته الأصلية الجميلة. حيث أنه يضيف كثافة وقوة لشعرك. كما أن هذا المصل يعمل على التخلص من الأطراف المتقصفة. حيث أنه يساعدك في الحصول على شعر حريري ناعم ومذهل دون عناء. إن هذا المصل غني بفيتامين ه، كما أنه يعمل كواقي من أشعة الشمس ليحمي الشعر من أشعة الشمس الضارة.

    سهل الاستخدام

    سيبدو شعرك أكثر جمالاً باستعمالك مصل الشعر العشبي هذا. يمكن استخدام هذا المصل من قبل الرجال والنساء على حد سواء. يتميز المصل بكونه سهل الاستخدام وخفيف الوزن وطويل الأمد.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".