شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
سماعات اذن سكل كاندي جيب اللاسلكية بخاصية البلوتوث مع ميكروفون - اسود، ارجواني، S2DUW-K082
999.00 جنيه

سماعات اذن سكل كاندي جيب اللاسلكية بخاصية البلوتوث مع ميكروفون - اسود، ارجواني، S2DUW-K082

بواسطة  سكال كاندي, السماعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

999.00 جنيه 

  - ستوفر -999.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون
الوصف:

تتميز سماعات جيب داخل الأذن بتقنية بلوتوث من سكل كاندي بتصميم لاسلكي عملي يوفر لك الراحة والعملية في الاستخدام. حيث أنها مجهزة باتصال بلوتوث متطور يمنحك حرية تشغيل الموسيقى المفضلة لديك دون الحاجة للكابلات. يحتوي تصميم سماعات الأذن من سكل كاندي على جل لوسائد الأذن بأحجام مختلفة لتناسب بشكل مريح وآمن. توفر سماعات سكل كاندي هذه عزلاً مثالياً للصوت للموسيقى عن الضوضاء الخارجية حتى ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الثلاثاء ٢٥ سبتمبر - الخميس ٢٧ سبتمبر الي القاهرة
6 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
iShopMaadi (100% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    قراءة الصوت والزمن المستمر
    6 Hours
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    العلامة التجارية
    سكال كاندي
    قراءة الصوت والزمن المستمر
    6 Hours
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    العلامة التجارية
    سكال كاندي
    وزن المنتج
    40.8 غم
    رقم الموديل
    S2DUW-K082
    طرق الاتصال
    لا سلكي
    متوافق مع
    كافة الاجهزة
    الرقم المميز للسلعة
    2724540889113
    الصوت
    تشمل الميكروفون
    اللون
    اللون
    اسود
    معلومات تقنية
    نوع
    في الاذن
    معلومات تقنية
    عازل للضجيج
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تتميز سماعات جيب داخل الأذن بتقنية بلوتوث من سكل كاندي بتصميم لاسلكي عملي يوفر لك الراحة والعملية في الاستخدام. حيث أنها مجهزة باتصال بلوتوث متطور يمنحك حرية تشغيل الموسيقى المفضلة لديك دون الحاجة للكابلات. يحتوي تصميم سماعات الأذن من سكل كاندي على جل لوسائد الأذن بأحجام مختلفة لتناسب بشكل

    تتميز سماعات جيب داخل الأذن بتقنية بلوتوث من سكل كاندي بتصميم لاسلكي عملي يوفر لك الراحة والعملية في الاستخدام. حيث أنها مجهزة باتصال بلوتوث متطور يمنحك حرية تشغيل الموسيقى المفضلة لديك دون الحاجة للكابلات. يحتوي تصميم سماعات الأذن من سكل كاندي على جل لوسائد الأذن بأحجام مختلفة لتناسب بشكل مريح وآمن. توفر سماعات سكل كاندي هذه عزلاً مثالياً للصوت للموسيقى عن الضوضاء الخارجية حتى تحصل على تجربة غامرة في الاستماع. تحتوي سماعات سكل كاندي هذه على بطاريات تدوم لمدة تصل إلى 6 ساعات، تتيح لك سماعات الأذن هذه الاستمتاع بالموسيقى دون الحاجة إلى الشحن بشكل متكرر. علاوة على ذلك، يسمح لك صوت الباس العميق والنطاق الديناميكي الذي يعمل على إلغاء الضوضاء الاستمتاع بالموسيقى المفضلة لديك على أكمل وجه. بالإضافة إلى ذلك، تتوافق هذه السماعات مع أي جهاز يعمل بتقنية بلوتوث. تتوفر سماعات جيب من سكل كاندي باللونين الأسود والأرجواني الذي يمنحها مظهراً جذاباً يجذب الانتباه.

    المميزات الرئيسية

    تصميم عازل للضوضاء

    ميكروفون مدمج

    التحكم بالمكالمات والمقطوعات الموسيقية

    صوت باس محسن

    سكل كاندي جيب

    تصميم مذهل

    تتمتع سماعات الأذن اللاسلكية من سكل كاندي بتصميم يوفر لك أفضل المستويات من الراحة والرفاهية. إذ يحتوي تصميم سماعات الأذن هذه على جل يعمل على عزل الضوضاء الخارجية حتى تحصل على شعور حقيقي بالموسيقى المفضلة لديك. علاوة على ذلك، فإن هذه السماعات توفر صوت باس عميق ونطاق ديناميكي يمكنك من الاستمتاع بكل مقطوعة موسيقية تستمع لها. إضافة لهذا، فإن هذه السماعات تدعم اتصال بلوتوث المتطور حتى تحصل على تدفق للموسيقى دون حدوث أي تباطؤ ودون الحاجة إلى أي أسلاك.

    سكل كاندي جيب

    تحكم مطلق

    تحتوي سماعات الأذن هذه من سكل كاندي على ميكروفون مدمج يمكنك من إجراء المكالمات دون الحاجة إلى استعمال الهاتف. علاوة على ذلك، يتيح لك جهاز التحكم عن بعد متعدد الوظائف التحكم في كل شيء، بدءًا من المقطوعات الموسيقية وحتى المكالمات بزر واحد. تحتوي سماعات الأذن من سكل كاندي هذه على بطارية تدوم لمدة تصل إلى 6 ساعات، بحيث يمكنك الاستماع إلى قائمة التشغيل المفضلة لديك والتحدث على الهاتف لفترة أطول من أي وقت مضى. نهايةً، فإن سماعات الأذن هذه خفيفة الوزن، مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالاستماع للموسيقى لفترات طويلة دون أي إزعاج.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".