شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
سماعة اذن رياضية ويمنز من سكال كاندي - رمادي/احمر - S2CDY-K605
630.00 جنيه
  

سماعة اذن رياضية ويمنز من سكال كاندي - رمادي/احمر - S2CDY-K605

بواسطة  سكال كاندي, السماعات -

630.00 جنيه 

825.00 جنيه
825.00 جنيه   - ستوفر 195.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون
الوصف:

تتميز سماعات ميثود سبورت من سكال كاندي بتقنية الغاء الضوضاء، تتوفر هذه السماعات المودة بكابل في موقع سوق.كوم Souq.com.تم تصميم سماعات ميثود سبورت من سكال كاندي كي توفر لك قوة بالغة في الأداء، إذ تتميز هذه السماعات بتقنية دوال لوك التي تعمل على تثبيت السماعة داخل الأذن. كما تعزز تقنية ستيكي جيلز من ثبات السماعات داخل الأذن، إذ أنها توفر قدرة على مقاومة العرق أفضل بـ 30% من السماعات ...

الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 630.00 جنيه
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه الأربعاء ١٧ أكتوبر
5 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
DOD-EGY
الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 630.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    UPC-A
    878615087927
    العلامة التجارية
    سكال كاندي
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    UPC-A
    878615087927
    العلامة التجارية
    سكال كاندي
    رقم الموديل
    S2CDY-K605
    طرق الاتصال
    سلكي
    متوافق مع
    كافة الاجهزة
    الرقم المميز للسلعة
    2724540889120
    الصوت
    تشمل الميكروفون
    اللون
    اللون
    رمادي
    معلومات تقنية
    نوع
    في الاذن
    معلومات تقنية
    عازل للضجيج
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تتميز سماعات ميثود سبورت من سكال كاندي بتقنية الغاء الضوضاء، تتوفر هذه السماعات المودة بكابل في موقع سوق.كوم Souq.com.تم تصميم سماعات ميثود سبورت من سكال كاندي كي توفر لك قوة بالغة في الأداء، إذ تتميز هذه السماعات بتقنية دوال لوك التي تعمل على تثبيت السماعة داخل الأذن. كما تعزز تقنية ستيكي

    تتميز سماعات ميثود سبورت من سكال كاندي بتقنية الغاء الضوضاء، تتوفر هذه السماعات المودة بكابل في موقع سوق.كوم Souq.com.تم تصميم سماعات ميثود سبورت من سكال كاندي كي توفر لك قوة بالغة في الأداء، إذ تتميز هذه السماعات بتقنية دوال لوك التي تعمل على تثبيت السماعة داخل الأذن. كما تعزز تقنية ستيكي جيلز من ثبات السماعات داخل الأذن، إذ أنها توفر قدرة على مقاومة العرق أفضل بـ 30% من السماعات الأخرى، وبفضل تصميمها المقاوم للعرق، يمكنك استخدامها أثناء تأدية التمارين الخاصة بك. تعد سماعات الأذن هذه خفيفة الوزن مما سيمكنك من ارتدائها بشكل مريح لساعات. تتميز سماعات الأذن هذه بتقنية سوبريم ساوند، مما سيوفر لك صوت جيتار جهير قوي ونقاء الصوت ودرجات صوتية دقيقة. تم تصميم سماعات الأذن هذه بلوحة تحكم عن بعد مزود بميكروفون، لذلك يمكنك التحكم في الموسيقى بسهولة وإجراء مكالمات دون استخدام اليدين. للحفاظ على نظافة سماعات الأذن هذه بشكل دائم، تم تزويدها بمادة بيوركلين التي تقوم بقتل الجراثيم. تتميز هذه السماعات بمشبك سيساعدك على الحفاظ على الكابل، كما وتتميز هذه السماعات من سكال كاندي باللون الرمادي والاحمر، مما يضفي عليها مظهرا رائع الجمال.

    المميزات الرئيسية

    طريقة التوصيل: سلكية

    النوع: داخل الاذن

    متوافقة مع: جميع الاجهزة

    تقنية عزل الضوضاء: نعم

    سماعات سلكية من سكال كاندي

    مصممة بعناية فائقة

    تتميز سماعات ميثود سبورت من سكال كاندي بتقنية ساوند سوبريم التي تساعد على توفير صوت رائع الجودة، فهي تضمن حصولك على صوت فائق الجودة للجيتار الجهير، إضافة إلى صوت نقي ودرجات عالية الدقة في الصوت. يتميز تصميم هذه السماعات من سكال كاندي بأنه مقاوم للعرق، مما يمنع تكون الرطوبة التي قد تدمر مكونات السماعات. تقوم مادة بيوركلين بقتل الجراثيم، وبالتالي فإنها تحافظ على السماعات نظيفة وكأنها جديدة.

    سماعات سلكية من سكال كاندي

    درجات امان عالية

    تتميز هذه السماعات من سكال كاندي بتقنية ستيكي جيلز التي توفر قدرة على تثبيت السماعات في الأذن بدرجة تصل إلى 30% عن السماعات الأخرى. إضافة إلى ذلك، تعمل تقنية المحور الخارجي وتقنية فيكس تيك على تثبيت السماعات داخل الأذن ومنعها من السقوط.

    سماعات سلكية من سكال كاندي

    لوحة تحكم عن بعد وميكروفون

    تم تصميم سماعات الأذن هذه بلوحة تحكم عن بعد ومزودة بميكروفون، إذ يسمح لك الميكروفون بالاستمتاع بإجراء المكالمات دون استخدام اليدين أثناء التنقل، كما يمنحك جهاز التحكم عن بعد حرية تشغيل الموسيقى أو إيقافها أو تغيير قائمة الأغنيات أو إجراء المكالمات.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".