شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
سماعة سونى MDR-E9LP في الاذن - ابيض
بواسطة  سوني, السماعات - 5 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    وحدة تشغيل الميكروفون (مم)
    13mm
    طول الكابل
    1.2 m
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    وحدة تشغيل الميكروفون (مم)
    13mm
    طول الكابل
    1.2 m
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    العلامة التجارية
    سوني
    رقم الموديل
    MDR-E9LP
    طرق الاتصال
    سلكي
    متوافق مع
    كل الاجهزة الصوتية
    الرقم المميز للسلعة
    2724297569306
    الصوت
    تشمل الميكروفون
    اللون
    اللون
    ابيض
    معلومات تقنية
    نوع
    في الاذن
    معلومات تقنية
    عازل للضجيج
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    احصل على سماعات الاذن سوني التي ستصبح رفيقك المفضل للاستماع الى الموسيقى. فهي خفيفة الوزن ومتينة في نفس الوقت، ولقد تم تزويد سماعات سوني مع مكبرات صوت فعالة وقوية. سيقلل تصميم سماعات الاذن سوني العازل Sony MDR E9LP In Ear Headphones من الضوضاء والضجيج المحيط، لتشعر بمتعة غامرة اثناء

    احصل على سماعات الاذن سوني التي ستصبح رفيقك المفضل للاستماع الى الموسيقى. فهي خفيفة الوزن ومتينة في نفس الوقت، ولقد تم تزويد سماعات سوني مع مكبرات صوت فعالة وقوية. سيقلل تصميم سماعات الاذن سوني العازل Sony MDR E9LP In Ear Headphones من الضوضاء والضجيج المحيط، لتشعر بمتعة غامرة اثناء استماعك للصوتيات، ولتحصل على تجربة سمعية نقية للمحتويات المفضلة لديك. يمكنك الاستمتاع بالموسيقى حتى في اقل مستوى للصوت، لك لان زوج سماعات الاذن من سوني يضم مكبرات صوت عالية الكفاءة والفاعلية. ستوفر لك السدادات المطاطية المرنة راحة مطلقة وثباتا تاما، بحيث ستضمن لك عدم انزلاق السماعات من اذنيك، للتاكد من بقاء السماعات في مكانها لساعات طويلة اثناء استماعك للصوتيات. تتمتع السماعات بملف صوتي ديناميكي، والذي يدعم مغناطيس النيوديميوم Neodymium، كما وتمتاز السماعات بتصميم عملي ومريح، لتحصل على اداء منقطع النظير. كنت متاكدا من انك ستتمتع بطبقات صوتية عميقة قوية مع الملف الصوتي مقاس 13.5 ملم في سماعات الاذن سوني. ستمنحك كافة هذه الميزات تجربة اكثر متعة وسحرا. تعد هذه السماعات مثالية للاستعمال العملي ولنمط الحياة العصري المتسارع، بحيث يمكنك اصطحابها معك وحملها الى اي مكان، فهي تتميز باسلاك ملساء، والتي تمنع حدوث التشابك عند تخزين السماعات، ولتتمكن من طيها بسهولة عند حاجتك لذلك.

    المميزات الرئيسية

    تصميم هوائي

    13.5 ملم ملفات النيوديميوم

    16 اوم المقاومة

    التردد 18 هيرتز - 22 كيلوهيرتز

    سماعات سوني MDR-E9LP في الاذن

    جودة صوت باهرة

    تعتبر سوني Sony هي علامة تجارية موثوق بها، فهي تقدم جودة صوت فائقة، ومخرجات صوتية نقية وغامرة مع طبقات صوتية عميقة. ستقوم سماعات سوني بتهدئتك، وستمنحك شعورا بالرضى والراحة، لانها ستقوم ببث الموسيقى في اذنيك لتذهب عنك التوتر والاجهاد. تضم سماعات الاذن ملفات صوتية صغيرة وذات كفاءة عالية، بحيث ستمنحك السماعات مخرجات صوتية مثالية ومنقطعة النظير، وجودة استثنائية حتى في حال كان مستوى الصوت في ادنى حالاته.

    سماعات سوني MDR-E9LP في الاذن

    لعشاق الموسيقى

    تتميز سماعات الاذن سوني Sony MDR E9LP بتصميمها الهندسي العملي والمريح، وبخفة وزنها، بحيث تمتاز هذه السماعات السلكية بتصميم هوائي رائع open air design. وعلاوة على ذلك، تتمتع السماعات بمقاومة 16 اوم، وتعمل بمدى تردد يتراوح ما بين 18 هيرتز الى 22 كيلوهيرتز، لصوتيات واضحة ونقية في كل مرة.وتشتمل سماعات الاذن سوني على اثنتين من وسائد الاذن الذي ستمنحك ثباتا افضل وراحة اكبر اثناء ارتدائها. اذا كنت من محبي الموسيقى، فهذا الزوج من السماعات هي خيارك المثالي للحصول على تجربة سمعية عالية الكفاءة، بحيث سيتوجب عليك اقتنائها بكل تاكيد في حقيبتك او في جيبك كرفيقك الدائم. لن تنزعج من هذه السماعات حتى بعد استعمالهم لفترة طويلة، بحيث لن تؤذي اذنيك على الاطلاق.

 

تقييمات المستخدمين

4.1
4.1 من 5
25 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة شادي محمد... في 29 أبريل 2018

    ممتاز

  • بواسطة عبدالله... في 10 أبريل 2018

    سعرها مناسب وللعلم من دون مايكرفون مره جميله

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Hossam... في 11 يناير 2018

    سماعه جميله وصوتها واضح

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Salman... في 28 سبتمبر 2017
    Sony MDR E9LP/W Headphones

    quality is not good at all , one can have some local headphones better than these Sony headphones and at a better price.

    nothing

    sound quality

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة شهاب عمر عبدالله... في 07 نوفمبر 2017

    تمتاز بطول سلكها ممتازة

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".