شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
سنهيسر DW سماعة في الاذن, اسود
4,275.00 جنيه

سنهيسر DW سماعة في الاذن, اسود

بواسطة  سنهيسر, السماعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

4,275.00 جنيه 

  - ستوفر 0.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون
الوصف:

تقوم سماعات سنهيسر HD 218i بإنتاج فروق دقيقة ونغمات عالية بجودة صوت اتش دي مذهلة. تتمتع سماعات الرأس ستيريو سنهيسر بمايكروفون داخلي.توفر سماعات الرأس سنهيسر HD 218i صوتا عالي الدقة وتتميز بتصميم خفيف الوزن وصغير الحجم. تتميز هذه السماعات بمحركات من النيوديميوم neodymium التي تضيف أصواتا رائعة مع وضوح أغاني أفضل. يضمن التصميم المغلق من الجهة الخلفية قدرتك على سماع الموسيقى بصوت عال ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 4,275.00 جنيه
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه السبت ٢١ يوليو
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
DOD-EGY
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 4,275.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    العلامة التجارية
    سنهيسر
    رقم الموديل
    DW
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    العلامة التجارية
    سنهيسر
    رقم الموديل
    DW
    طرق الاتصال
    لا سلكي
    متوافق مع
    هواتف محمولة
    الرقم المميز للسلعة
    2724317909792
    الصوت
    تشمل الميكروفون
    اللون
    اللون
    اسود
    معلومات تقنية
    نوع
    في الاذن
    معلومات تقنية
    عازل للضجيج
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تقوم سماعات سنهيسر HD 218i بإنتاج فروق دقيقة ونغمات عالية بجودة صوت اتش دي مذهلة. تتمتع سماعات الرأس ستيريو سنهيسر بمايكروفون داخلي.توفر سماعات الرأس سنهيسر HD 218i صوتا عالي الدقة وتتميز بتصميم خفيف الوزن وصغير الحجم. تتميز هذه السماعات بمحركات من النيوديميوم neodymium التي تضيف أصواتا

    تقوم سماعات سنهيسر HD 218i بإنتاج فروق دقيقة ونغمات عالية بجودة صوت اتش دي مذهلة. تتمتع سماعات الرأس ستيريو سنهيسر بمايكروفون داخلي.توفر سماعات الرأس سنهيسر HD 218i صوتا عالي الدقة وتتميز بتصميم خفيف الوزن وصغير الحجم. تتميز هذه السماعات بمحركات من النيوديميوم neodymium التي تضيف أصواتا رائعة مع وضوح أغاني أفضل. يضمن التصميم المغلق من الجهة الخلفية قدرتك على سماع الموسيقى بصوت عال وواضح حتى في أكثر المناطق ازدحاما. تتميز هذه السماعات بعصبة رأس مبطنة وقابلة للتعديل بسهولة في حين تقدم لك سماعات أذن لينة وطرية بشكل لا يصدق مما يمكنك من ارتداء هذه السماعات لساعات طويلة. قم بتوصيل سماعات الرأس هذه بمختلف الأجهزة المتوافقة بما في ذلك مشغلات MP3 ومشغلات الأقراص المدمجة والهواتف الخلوية وغير ذلك. يمنحك المايكروفون وجهاز التحكم عن بعد المدمج سهولة تامة في تشغيل الموسيقى والرد على المكالمات أو رفضها.

    المميزات الرئيسية

    لون أسود

    الاتصال: لاسلكي

    متوافقة مع: الهواتف النقالة

     سماعات الأذن سنهيسر

    صوت نقي وعالي الوضوح

    تتمتع سماعات الرأس سنهيسر HD 218i بمحركات من النيوديميوم التي تقوم على صقل كل صوت موجود في الأغنية لتحصل على صوت عال وجودة واضحة للغاية مع باس ديناميكي واستيريو عالي الدقة. يمكنك الاستماع إلى الأغاني المفضلة لديك بوضوح حتى إن كنت في مكان صاخب بسبب تصميم السماعات المغلق من الخلف. تتمتع سماعات ستيريو سنهيسر بقابس ستيريو 3.5 ملم قياسي الذي يوفر توافقا ممتازا مع مجموعة من الأجهزة مثل الهواتف النقالة وأجهزة ام بي 3 MP3 ومشغلات الأقراص المدمجة، وغير ذلك من الأجهزة.

     سماعات الأذن سنهيسر

    راحة استماع رائعة

    لن تشعر بأي آلام رأس أو أذن بعد جلسات الاستماع إلى الموسيقى الطويلة مع سماعات الأذن سنهيسر. تم تصميم هذه السماعات باستخدام عصبة رأس مبطنة وقابلة للتعديل وسماعات أذن قابلة للتعديل بشكل فردي مع وسائد أذن ناعمة لتحصل على أقصى قدر من الراحة والثبات. تتمتع هذه السماعات بكابل بجانب واحد مضاد للتشابك مما يوفر سهولة تامة في الاستخدام دون أي متاعب. تتمتع هذه السماعات بمايكروفون وجهاز تحكم بثلاثة أزرار لمساعدتك على الرد على المكالمات أو رفضها وضبط الصوت وتغيير المسارات دون الحاجة إلى الوصول إلى الجهاز المتصل.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".