شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
سوني اكسبيريا XZ2 بشريحتي اتصال - 64 جيجا، 4 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، زهري
7,777.00 جنيه

سوني اكسبيريا XZ2 بشريحتي اتصال - 64 جيجا، 4 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، زهري

بواسطة  سوني, موبايلات/جوالات - 2 تقييمات

7,777.00 جنيه 

  - ستوفر -7,777.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون حجم ذاكرة الرام سعة التخزين عدد مداخل ال SIM
الوصف:

يمتلك هاتف سوني اكسبيريا XZ2 ثنائي شريحة الاتصال تقنية الشحن السريع 3.0. يتميز هاتف سوني اكسبيريا XZ2 بشاشة مذهلة يبلغ حجمها 5.7 انش لمنحك تجربة مشاهدة مذهلة.يمكنك اللعب والتحدث بكل أريحية مع هاتف سوني اكسبيريا XZ2 ثنائي شريحة الاتصال. يتميز هاتف سوني اكسبيريا XZ2 بهيكل من الألمنيوم مما يمنحه المتانة والمظهر الأنيق في آن واحد. بالاضافة الى ذلك، يتميز هاتف سوني اكسبيريا الذكي XZ2 ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
للحصول عليه اليوم! اطلب قبل الساعة 11 صباحاً
إختر التوصيل في نفس اليوم على صفحة الشراء.

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Rizkalla.Shop
ملاحظة البائع:
Official Warranty 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    17.4 centimeters
    وزن الحزمة
    402 grams
    EAN-13
    7311271613664
    العلامة التجارية
    سوني
    حزمة سمك
    17.4 centimeters
    وزن الحزمة
    402 grams
    EAN-13
    7311271613664
    العلامة التجارية
    سوني
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    64 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    الكاميرا الامامية
    5 ميجابكسل
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    كوالكوم سنابدراجون
    رقم الموديل
    XZ2
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 - 4000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724601867265
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    19 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5.7 انش
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    زهري
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    4 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يمتلك هاتف سوني اكسبيريا XZ2 ثنائي شريحة الاتصال تقنية الشحن السريع 3.0. يتميز هاتف سوني اكسبيريا XZ2 بشاشة مذهلة يبلغ حجمها 5.7 انش لمنحك تجربة مشاهدة مذهلة.يمكنك اللعب والتحدث بكل أريحية مع هاتف سوني اكسبيريا XZ2 ثنائي شريحة الاتصال. يتميز هاتف سوني اكسبيريا XZ2 بهيكل من الألمنيوم مما

    يمتلك هاتف سوني اكسبيريا XZ2 ثنائي شريحة الاتصال تقنية الشحن السريع 3.0. يتميز هاتف سوني اكسبيريا XZ2 بشاشة مذهلة يبلغ حجمها 5.7 انش لمنحك تجربة مشاهدة مذهلة.يمكنك اللعب والتحدث بكل أريحية مع هاتف سوني اكسبيريا XZ2 ثنائي شريحة الاتصال. يتميز هاتف سوني اكسبيريا XZ2 بهيكل من الألمنيوم مما يمنحه المتانة والمظهر الأنيق في آن واحد. بالاضافة الى ذلك، يتميز هاتف سوني اكسبيريا الذكي XZ2 بطبقة زجاج كورنينج غوريلا 5 لحمايته من الخدش والكسر، بينما ستتمكن من استخدامه في أي وقت وفي أي مكان بفضل تصميمه المقاوم للماء والغبار. زود هاتف سوني اكسبيريا الذكي ببطارية تبلغ قوتها 3180 ملي امبير في الساعة حتى تتمكن من استخدامه لفترات طويلة خلال اليوم بالإضافة إلى خاصية الشحن السريع 3.0 التي تمكنك من شحن هاتفك بسرعة كبيرة في أي وقت. احصل على تجربة مشاهدة واضحة وقريبة إلى الواقع بفضل شاشة هاتف سوني اكسبيرا التي يبلغ حجمها 5.7 انش. علاوة على ذلك، يمنحك هذا الهاتف صوت واضح التفاصيل ذو جودة عالية بفضل امتلاكه مكبرات صوت ممتازة.قم بالتقاط صور واضحة وجميلة لكافة تفاصيل حياتك الجميلة بفضل الكاميرا الخلفية التي تبلغ دقتها 19 ميجابكسل مزودة بفلاش ليد، بينما تمكنك الكاميرا الامامية التي تبلغ دقتها 5 ميجابكسل من إلتقاط صور سيلفي مثالية لك ولاصدقائك. زود هاتف سوني اكسبيرا XZ2 ثنائي شريحة الاتصال بمعالج كوالكوم سناب دراغون 845 رباعي النواة وذاكرة رام يبلغ حجمها 4 جيجا مما يمنحك أداء سلس وسريع للغاية. قم بتخزين كافة الصور والتطبيقات والموسيقى بفضل ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف والتي يبلغ حجمها 64 جيجا.

    الهيكل

    هاتف سوني اكسبيريا XZ2 - الهيكل

    المميزات الرئيسية

    ثنائي شريحة الاتصال

    64 جيجا

    رام 4 جيجا

    الجيل الرابع ال تي اي

    كاميرا أساسية 19 ميجا

    كاميرا أمامية 5 ميجا

    3180 ملي امبير في الساعة

    أداء رائع

    هاتف سوني اكسبيريا XZ2

    يعمل هاتف سوني اكسبيريا XZ2 ثنائي شريحة الاتصال على تقديم أداء مذهل وقوي بفضل امتلاكه معالج كوالكوم سناب دراغون 854 رباعي النواة. كما يمتلك الهاتف ذاكرة رام يبلغ حجمها 4 جيجا والتي تقدم تشغيل تطبيقات والعاب سلس خال من أي تأخير. سوف تتمكن من تخزين كل ما تريد من تطبيقات، وموسيقى، ومقاطع فيديو، وبيانات بفضل ذاكرة التخزين الداخلية التي يبلغ حجمها 64 جيجا.

    شاشة عرض مذهلة

    هاتف سوني اكسبيريا XZ2

    احصل على تجربة ترفيه يومية لا مثيل لها مع هاتف سوني اكسبيريا XZ2 ثنائي شريحة الاتصال. يمتلك هاتف سوني شاشة لمس اي بي اس ال سي دي يبلغ حجمها 5.7 انش والتي تعمل على عرض الصور بدقة وضوح تبلغ 1080*2160 بكسل مما يجعله الهاتف المثالي لمشاهدة الأفلام، والبرامج التلفزيونية، وغير ذلك الكثير. زود هاتف سوني XZ2 بمكبرات صوت تعمل على منحك صوت قوي وواضح، بينما تعمل تقنية ترميز الصوت LDAC على منحك صوتا لاسلكيا عالي الجودة لتحصل على تجربة استماع لاسلكية مذهلة.

    هاتف سوني اكسبيريا XZ2

    تجربة تصوير احترافية

    قم بالتقاط صور مذهلة وواضحة مع كاميرات هاتف سوني اكسبيريا XZ2 ثنائي شريحة الاتصال.تمكنك الكاميرا الخلفية التي تبلغ دقتها 19 ميجابكسل مع فتحة عدسة تبلغ 2.0 اف وضوء فلاش من التقاط صور مشرقة خالية من التشويش في مختلف ظروف الاضاءة، بينما تمكنك الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 5 ميجابكسل من التقاط صور سيلفي مذهلة مع أصدقائك وعائلتك. ليس هذا فحسب، بل يمكنك هاتف سوني الذكي من التقاط مقاطع فيديو 4 كيه اتش دي ار واضحة للغاية.

    هاتف سوني اكسبيريا XZ2

    ميزات رائعة

    يتميز هاتف سوني اكسبيريا XZ2 ثنائي شريحة الاتصال بوزنه الخفيف وتصميمه الرفيع لتتمكن من وضعه في جيبك أينما ذهبت بكل أريحية. لا حاجة لحمل هاتفين في نفس الوقت حيث يتميز هاتف سوني اكسبيريا بكونه هاتف ثنائي شريحة الاتصال. بالاضافة الى ذلك، زود الهاتف ببطارية غير قابلة للازالة تبلغ قوتها 3180 ملي امبير في الساعة مما يمنحك ساعات استخدام طويلة مع كل عملية شحن كاملة. علاوة على ذلك، يدعم هاتف سوني XZ2 الذكي خاصية الاتصال بشبكة الجيل الرابع ال تي اي مما يمنحك سرعة عتحميل مقاطع فيديو وتصفح ويب، عالية للغاية.

    هاتف سوني اكسبيريا XZ2

    صمم لراحتك

    يعمل هاتف سوني اكسبيريا XZ2 ثنائي شريحة الاتصال بواسطة نظام التشغيل اندرويد اوريو 8.0 والذي يوفر لك العديد من الميزات المتطورة وواجهة استخدام سهلة وبسيطة. يمتلك هاتف سوني اكسبيريا XZ2 هيكل من الألومنيوم عالي الجودة مما يمنحه المتانة والقوة، بينما تم تغطية الشاشة بزجاج كورنينج غوريلا 5 مما يحميها من الخدش والكسر ويضفي لمسة من الأناقة للهاتف.وعلاوة على ذلك، يتميز هاتف سوني XZ2 بتصميمه المقاوم للغبار والماء مما يمكنك من استخدامه في أي وقت وأي مكان.

 

تقييمات المستخدمين

4.0
4 من 5
6 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".