شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
سوني اكسبيريا Z5 بريميم بشريحتي اتصال - 32 جيجا، 3 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، ذهبي
بواسطة  سوني, موبايلات/جوالات - 126 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة
 
جراب ظهر شفاف لهاتف سونى Xperia Z5 Premium
جراب ظهر شفاف لهاتف سونى Xperia Z5 Premium
  (49)
80.00 جنيه 25.00 جنيه

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    3 GB
    سيم (SIM)
    Dual SIM
    EAN-13
    7311271540762
    العلامة التجارية
    سوني
    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    3 GB
    سيم (SIM)
    Dual SIM
    EAN-13
    7311271540762
    العلامة التجارية
    سوني
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    32 جيجابايت
    الكاميرا الامامية
    نعم , 5 ميجابيكسل
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    نوع الشبكات
    4 جي ال تي اي
    وحدة المعالجة المركزية (CPU)
    ثماني النواة
    Multi SIM Card
    نعم
    الرقم المميز للسلعة
    2724314593543
    جودة الصورة
    ميغابيكسل
    23 ميجابيكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    5.1 - 5.5 بوصه
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    نسخة البلوتوث
    v4.1
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    ذهبي
    إدارة الطاقة
    تقنية البطارية
    3430 امبير
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    كن مستعدا لعالم مليء بألوان تنبض بالحيوية مع سوني اكسبيريا Z5. انه أول هاتف ذكي ذو شريحتي اتصال و هو يدعم شاشة بدقه 4K. شاشة 5.5 انش 4k يو اتش دي تريلومينيس التي تعمل بتقنية اللمس تجعل من عملية العرض و التفاعل مع محتويات الشاشة عملية بسيطة للغاية. كما ان شريحة كوالكوم سنابدراغون 810

    كن مستعدا لعالم مليء بألوان تنبض بالحيوية مع سوني اكسبيريا Z5. انه أول هاتف ذكي ذو شريحتي اتصال و هو يدعم شاشة بدقه 4K. شاشة 5.5 انش 4k يو اتش دي تريلومينيس التي تعمل بتقنية اللمس تجعل من عملية العرض و التفاعل مع محتويات الشاشة عملية بسيطة للغاية. كما ان شريحة كوالكوم سنابدراغون 810 MSM8994 القوية مع المعالج الثماني النواة يتيح لك التمتع بقدرات الجهاز الرائعة. فبواسطة ذاكرة رام 3 جيجابايت يمكنك القيام بمهام متعددة عن طريق فتح تطبيقات متعددة في وقت واحد. يعمل هذا الهاتف الذكي على نظام التشغيل اندرويد لولي بوب V5.1 والذي يسهل التواصل الفعال مع عناصر الشاشة كما ويقدم واجهة سهلة الاستخدام. أما بطارية 3430mAh فانها تعطي هذا الهاتف الذكي القدرة على تشغيل الجهاز لمدة تصل إلى يومين عندما تكون مشحونة بالكامل. زر تشغيل هاتف اكسبيريا Z5 بريميوم تمتلك حساس للبصمة و الذي تم وضعه على الجهة الجانبية من الجهاز لتتمكن من التقاط وفتح هاتفك بأمان وبحركة واحدة. لدى هذا الهاتف الذكي ذاكرة 32 جيجابايت من مساحة التخزين، مما يتيح لك تخزين مجموعة متنوعة من المهام والتطبيقات والألعاب والبيانات والوسائط المتعددة. يدعم الهاتف اتصال شبكة الجيل الرابع ال تي اي لاتصال انترنت سريع. هذا الهاتف ال ذهبي اللون يبدو انيقا للغاية. اما خاصية المقاومة للماء والغبار تجعله هاتفا متينا وقويا.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    181 جرام

    ثماني النواة

    32 جيجابايت

    ثنائي الشريحة

    كاميرا خلفية 23 ميجابيكسل
    كاميرا امامية 5 ميجابيكسل

    5.5 بوصة 4K الترا اتش دي

    3 جيجابايت رام

    3430 mAh

    اندرويد 5.1 (لولي بوب)

    التقط صور لعالمك في 4K

    التقط صور لعالمك في 4K

    هاتف سوني اكسبيريا Z5 بريميوم شريحتي اتصال يتيح لك التقاط صور بدقة بدقة 4K، ويحتوي على العدسة الحائزة على جائزة أفضل مستشعر للإضاءة الخافتة، ومحرك معالجة الصور من سوني، للتأكد من أن كل الصور ذات وضوح عالي للغاية، وتضم الكاميرا الخلفية 23 ميجابكسل مستشعر اكسمور ار اس للصور 1/2.3 انش و الذي يوفر لك صور سلسة و خالية من الضبابية و ذات تفاصيل اقرب الى الواقع. فبالإضافة الى ذلك، فإن عدسة جي تلتقط المزيد من الضوء، وزاويتها الواسعة التي تصل الى 24 ملم تتيح لك تصوير المزيد داخل اطار الصورة. اضافتا الى ذلك، الوضوح يعني محرك معالج الصور BIONZ الذي ينتج ألوان زاهية وواقعية ويقلل من ضجيج. اما الضبط التلقائي هايبرد يجمع بين اثنتين من التقنيات لتمنحك اداء سريع للضبط التلقائي. اما خاصية تكبير الصورة تتيح لك تقريب الصور الى اقرب ما يكون بينما تبقي الصور واضحة و ذات تفاصيل دقيقة و خالية من الضجيج. يمكنك أيضا تسجيل الفيديو بوضوح 4k المليئ بالتفاصيل. كما أن الكاميرا الأمامية 5 ميجابكسل تمتلك عدسة 25 ملم لصورة جماعية افضل وهي تتضمن تقنية (SteadyShot) مع وضع (Intelligent Active) لفيديو ثابت.

    صور رائعة

    صور رائعة

    يقدم لك سوني اكسبيريا Z5 بريميوم أفضل تقنيات لتلفزيونات سوني في هيكل صغير و مضغوط. يتميز هذا الهاتف الذكي بشاشة عرض 5.5 انش بدقة 4K وبخاصية UHD Triluminos التي تنتج الصور الأكثر وضوحا في راحة يدك. حيث يتضمن دقة وضوح فل اتش دي مضاعفة اربع مرات للحصول على تجربة مشاهدة فريدة من نوعها. تقنية تريليمونس تجمع لايف كولور ال اي دي و لايف كولور كريشن لتوفر لك الوان دقيقة لتجربة مشاهدة رائعة. يحسن محرك (X Reality Mobile ) من الالوان و الدقة و التباين و تقلل من ضجة لتوفر لك اجمل اللحظات المفضلة لديك في جودة فل اتش دي. بالاضافة الى ذلك، فان معزز التباين الديناميكي يحسن كل بكسل لتحقيق تباين رائع ويوفر زاوية عرض كامل بحيث تبدو الشاشة واضحة تماما حتى في ضوء الشمس.

    الهاتف الاكثر سلاسة!

    الهاتف الاكثر سلاسة!

    سوني اكسبيريا Z5 بريميوم يتيح لك استغلال معالج كوالكوم سنابدراغون الثماني النواه السريع مع واجهة المستخدم المرنة والتي توفر 50% سرعة أكثر للحصول على أداء أسرع. مع ذاكرة رام 3 جيجا سوف يعمل هذا الهاتف بدون اي تأخير مهما قمت بزيادة ضغط العمل عليه. مع معالج الصور ادرينو 430 تقوم شريحة سنابدراغون بتوفير اداء سريع و توفر جودة عالية للتحكم بوحدة الالعاب الخاصة بهاتفك الذكي على شبكة الجيل الثاني و الجيل الثالث، وتزيد السرعة اكثر واكثر مع الواي فاي و دعم اتصال الجيل الرابع ال تي اي لتتمكن من تصفح الانترنت و التحميل و تشغيل بشكل اسرع و اكثر سلاسة.

 

تقييمات المستخدمين

4.1
4.1 من 5
314 تقييم
94.6% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة منصور... في 16 مايو 2016

    منتاز

  • بواسطة Mohamed... في 26 مايو 2016

    Xperia Z5 Premium شاشة من نوع IPS LCD يبلغ قياسها 5.5 بوصة بدرجة وضوح 2160 × 3840 ذاكرة التخزين الداخلية 32 جيجا بايت الرامات 3 جيجا بايت الكاميرا الأمامية 5.1 ميجا بيكسل الكاميرا الخلفية 23 ميجا بيكسل نظام التشغيل اندرويد 5.1 .1 لولى بوب البطارية 3430 ملى أمبير لكل ساعة الوزن 180 جراما

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة فهد... في 05 يناير 2016
    جيد

    لمن لاتهمه تكلفة الصيانة فهو ممتاز.

    وجود شريحتين. التصميم. البطارية.

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Mohamed... في 12 أبريل 2016

    موبايل راقي واحسن من السامسونج

    الشاشة والكاميرا وسرعة الجهاز والبطارية امتياز

    مفيش سلبيات ظهرت لي لحد دلوقت

  • بواسطة معجب... في 17 يناير 2016

    يستحق اكثر نجوم

    منتج رائع

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".