شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
سوني اكسبيريا Z5 بريميم - 32 جيجا, الجيل الرابع ال تي اي, اسود
5,298.50 جنيه
  

سوني اكسبيريا Z5 بريميم - 32 جيجا, الجيل الرابع ال تي اي, اسود

بواسطة  سوني, موبايلات/جوالات -

5,298.50 جنيه 

6,199.00 جنيه   - ستوفر 900.50 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون سعة التخزين
الوصف:

هذا الهاتف من سوني حاصل على شهادة معايير IP65 و IP68، وهو اول هاتف بشاشة 4K الترا اتش دي. يعمل هذا الهاتف بنظام تشغيل اندرويد ويضم عدة خصائص تمنحك الترفيه و الاداء المميز لاتمام المهام. ان اهم ما يميز هاتف سوني اريكسون Z5 بريميوم هو شاشة 5.5 انش التي تعمل بدقة 3840 * 2160بكسل لتحصل على عرض مذهل. و هذا الهاتف متوفر باللون الاسود مع تصميم مرآة لامعة على ظهره، كما و يحمل على ظهره اسم ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه السبت ٢٦ أكتوبر
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
SouqEgypt

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    3 GB
    سيم (SIM)
    Single SIM
    EAN-13
    7311271540809
    العلامة التجارية
    سوني
    ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة
    3 GB
    سيم (SIM)
    Single SIM
    EAN-13
    7311271540809
    العلامة التجارية
    سوني
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    32 جيجابايت
    الكاميرا الامامية
    نعم , 5 ميجابيكسل
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    نوع الشبكات
    4 جي ال تي اي
    وحدة المعالجة المركزية (CPU)
    ثماني النواة
    الرقم المميز للسلعة
    2724314593116
    جودة الصورة
    ميغابيكسل
    23 ميجابيكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    5.1 - 5.5 بوصه
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    نسخة البلوتوث
    v4.1
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    اسود
    إدارة الطاقة
    تقنية البطارية
    3430 امبير
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    هذا الهاتف من سوني حاصل على شهادة معايير IP65 و IP68، وهو اول هاتف بشاشة 4K الترا اتش دي. يعمل هذا الهاتف بنظام تشغيل اندرويد ويضم عدة خصائص تمنحك الترفيه و الاداء المميز لاتمام المهام. ان اهم ما يميز هاتف سوني اريكسون Z5 بريميوم هو شاشة 5.5 انش التي تعمل بدقة 3840 * 2160بكسل لتحصل على عرض

    هذا الهاتف من سوني حاصل على شهادة معايير IP65 و IP68، وهو اول هاتف بشاشة 4K الترا اتش دي. يعمل هذا الهاتف بنظام تشغيل اندرويد ويضم عدة خصائص تمنحك الترفيه و الاداء المميز لاتمام المهام. ان اهم ما يميز هاتف سوني اريكسون Z5 بريميوم هو شاشة 5.5 انش التي تعمل بدقة 3840 * 2160بكسل لتحصل على عرض مذهل. و هذا الهاتف متوفر باللون الاسود مع تصميم مرآة لامعة على ظهره، كما و يحمل على ظهره اسم العلامة التجارية اكسبيريا التي تعمل على زيادة اناقة هذا الهاتف. و يتميز هاتف سوني اريكسون Z5 بريميوم الرائع هذا بماسح ضوئي للبصمة لتحصل على اغلاق امن بحركة واحدة بسيطة. يعمل سوني اريكسون Z5 بريميوم بنظام تشغيل اندرويد لولي بوب 5.1 الذي يمنحك واجهة رائعة و عميقة و وضعية توفير البطارية و ميزة الاخطارات على الشاشة المقفلة و اكثر. ويعمل هذا الهاتف الذكي بمعالج 64بت ثماني النواة، ووحدة المعالجة المركزية هذه مدعومة بسعة رام 3جيجا. ويتميز هذا الهاتف من سوني ايضا بسعة تخزين ذاكرة 32جيجا التي يمكنك توسعتها لتصل الى 200جيجا. ويدعم سوني اريكسون Z5 بريميوم خيار الاتصال بشبكات الجيل الرابع ال تي اي و خيار واي فاي للوصول الى الانترنت السريع و تصفح الويب و تحميل الملفات و عرض المحتوى و البيانات و اكثر.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    181 جرام

    ثماني النواة

    32 جيجابايت

    كاميرا خلفية 23 ميجابيكسل
    كاميرا امامية 5 ميجابيكسل

    5.5 بوصة

    3 جيجابايت رام

    3430 mAh

    اندرويد v5.1.1 (لولي بوب)

    اول شاشة 4K الترا اتش دي

    اول شاشة 4K الترا اتش دي

    ان هاتف سوني اريكسون Z5 بريميوم هو اول هاتف بشاشة 4K تريلومينوس مع عمق بكسل الترا دقيق 806 بي بي اي. تمنحك هذه الشاشة عرض مذهل، وهي تعمل بدقة 3840 * 2160بكسل والذي يعتبر افضل اربع مرات من دقة شاشات فل اتش دي. يعمل هذا الهاتف على معالجة مستوى الافلام والصور لتصل الى جودة 4K، مع المحافظة على كافة التفاصيل.

    متين وجذاب

    متين وجذاب

    هذا الهاتف الرائع حاصل على شهادات IP65 و IP68 لتحصل على جهاز مقاوم للغبار و الماء. مع ان هذا الهاتف متين و قوي في الغاية الا ان ذلك لا يجعله يفقد جماله و جاذبيته. يتميز سوني اريكسون Z5 بريميوم بمؤثرات عاكسة كلامرآة على غطائه الخلفي، و يحمل على ظهره شعار العلامة التجارية اكسبيريا.

    القوة

    القوة

    يمكنك هاتف سوني اريكسون Z5 بريميوم الذكي هذا من تصفح الانترنت و اللعب و مشاهدة المحتوى و اكثر بسرعة فائقة. و يمنحك كل ذلك باداء ممتاز، وذلك بفضل معالج 64بت ثماني النواة، و هذا المعالج المذهل مدعوم بسعة رام 3جيجا. و يضم هذا الهاتف ايضا معالج رسوم غرافيكية ادرينو 430.

    معالج اندرويد لولي بوب

    معالج اندرويد لولي بوب

    يمنحك هذا الهاتف اداء مذهل، و يمكنك من الاستفادة من جميع ميزات نظام تشغيل اندرويد و ذلك بفضل معالج اندرويد لولي بوب 5.1 الذي يعمل به. يتميز نظام التشغيل هذ بمظهر "ماتيريال" و وضعية توفير الطاقة و واجهة رائعة و عميقة و اخطارات تظهر على الشاشة المقفلة و اكثر.

    كاميرات عالية الكفاءة

    كاميرات عالية الكفاءة

    يضم هاتف سوني اريكسون Z5 بريميوم الذكي كاميرا اساسية 23ميجا بكسل المدعومة بعدسة جي 24ملم ذات الزاوية الواسعة و استشعار سوني اكسمور 1/2.3 انش RS. هذه الكاميرا قادرة على التقاط فيديوهات رائعة بدقة 4K الى جانب صور ممتازة تنبض بالحياة. كما ويضم هذا الهاتف المذهل كاميرا اخرى امامية 5ميجا بكسل مع استشعار سوني اكسمور R القادر على تسجيل فيديوهات في اتش دي بسهولة.

    بطارية تدوم طويلا

    بطارية تدوم طويلا

    يعمل هاتف سوني اريكسون Z5 بريميوم هذا ببطارية 3430مل امبير القادرة على ان تدوم لمدة يومين بعد كل شحنة. ان عملية شحن هذا الجهاز لمدة عشر دقائق تمنحك بطارية قادرة على ان تدوم لساعات.

 

تقييمات المستخدمين

4.5
4.5 من 5
10 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".