شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
سوني بلاي ستيشن 4 بسعة 1 تيرا مع لعبة فيفا 20 ووحدة تحكم اضافية
7,732.00 جنيه
  
إستخدم طرق الدفع الإلكترونية لإستلام الطلب بدون تلامس

سوني بلاي ستيشن 4 بسعة 1 تيرا مع لعبة فيفا 20 ووحدة تحكم اضافية

بواسطة  سوني, أجهزة ألعاب -

7,732.00 جنيه 

10,200.00 جنيه   - ستوفر 2,468.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون
الوصف:

تقمص شخصية لاعب كرة القدم المفضل لديك مع سوني بلاي ستيشن 4 بسعة 1 تيرا. وهي مزودة بلعبة فيفا 20 التي تتميز بعناصر لعب مثيرة. علاوة على ذلك، تتضمن البلاي ستيشن 4 وحدة تحكم إضافية بحيث يمكنك الاسترخاء مع صديقك في عطلة نهاية الأسبوع. كما يوفر لك تصميمها المدمج مساحة تخزين كبيرة، وتبدو جذابة عندما تضعها على سطح الطاولة. يعمل معالج الرسومات ريدون المذهل وذاكرة الرام دي دي ار 5 بسعة 8 ...

الباعة الآخرين
(3) عروض أخرى بدءا من 7,732.00 جنيه
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه الثلاثاء ٢٧ أكتوبر
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
TheGameCave (85% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(3) عروض أخرى بدءا من 7,732.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    42.6 centimeters
    وزن الحزمة
    3820 grams
    العلامة التجارية
    سوني
    المنصات
    بلاي ستيشن 4
    حزمة سمك
    42.6 centimeters
    وزن الحزمة
    3820 grams
    العلامة التجارية
    سوني
    المنصات
    بلاي ستيشن 4
    نوع معرف المنتج الخارجي
    UPC-A
    معرف المنتج الخارجي
    711719980407
    الرقم المميز للسلعة
    2725021942099
    سعة التخزين
    سعة القرص الصلب
    1 تيرابايت
    اللون
    اللون
    اسود
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تقمص شخصية لاعب كرة القدم المفضل لديك مع سوني بلاي ستيشن 4 بسعة 1 تيرا. وهي مزودة بلعبة فيفا 20 التي تتميز بعناصر لعب مثيرة. علاوة على ذلك، تتضمن البلاي ستيشن 4 وحدة تحكم إضافية بحيث يمكنك الاسترخاء مع صديقك في عطلة نهاية الأسبوع. كما يوفر لك تصميمها المدمج مساحة تخزين كبيرة، وتبدو جذابة

    تقمص شخصية لاعب كرة القدم المفضل لديك مع سوني بلاي ستيشن 4 بسعة 1 تيرا. وهي مزودة بلعبة فيفا 20 التي تتميز بعناصر لعب مثيرة. علاوة على ذلك، تتضمن البلاي ستيشن 4 وحدة تحكم إضافية بحيث يمكنك الاسترخاء مع صديقك في عطلة نهاية الأسبوع. كما يوفر لك تصميمها المدمج مساحة تخزين كبيرة، وتبدو جذابة عندما تضعها على سطح الطاولة. يعمل معالج الرسومات ريدون المذهل وذاكرة الرام دي دي ار 5 بسعة 8 جيجا والمعالج ثماني النواة معاً لمنحك رسومات وصوتاً بجودة عالية. علاوة على ذلك، تتيح لك السعة البالغة 1 تيرا لمجموعة سوني بلاي ستيشن 4 فيفا 20 الاحتفاظ بمكتبة ألعابك المفضلة. تتميز لعبة الفيديو فيفا 20 ببعض التطويرات المثيرة للاهتمام التي ستبقيك على تواصل دائم مع اللعبة إلى الأبد. بالإضافة إلى وضع فولتا للأشخاص الذين نشؤوا وهم يلعبون كرة القدم في الشارع وأسطح المنازل. ستجعلك تفاصيل اللاعب وأسلوب اللعب والسلوك تشعر وكأنك تشاهد مباراة لكرة القدم مدتها 90 دقيقة.

    رسومات جذابة

    سوني بلاي ستيشن 4

    تتميز سوني بلاي ستيشن 4 بلعبة فيفا 20 التي تعد إضافة رائعة إلى السلسلة الناجحة المحبوبة عالمياً من قبل كل الفئات العمرية. مع شعور واقعي بكل جانب من جوانب اللعبة، تتحداك لعبة فيفا 20 للتنافس مع لاعبين عبر الإنترنت من خلال دفاعات عنيدة وهجمات عنيفة. يجب أن يكون كل شيء دقيقًا للاعب رقم واحد، بدءًا من تمريرة الخمس ياردات إلى عرقلة الخصم. تم تصنيف اللاعبين بناءً على قدراتهم، مما يعني أن هزيمة فيرجيل فان ديجك لن تكون سهلة. بفضل وضع فولتا من فيفا 20، يمكنك أخذ استراحة من المباريات العادية والاستمتاع بإظهار مواهبك ومهاراتك.

    آلية متقدمة

    سوني بلاي ستيشن 4

    تمنحك ذاكرة الرام دي دي ار 5 بسعة 8 جيجا ووحدة معالجة الرسومات ريدون والمعالج ثماني النواة تجربة ممتعة على بلاي ستيشن 4 من سوني. إن الرسومات التي تم إنشاؤها واضحة ونابضة بالحيوية. علاوة على ذلك، فإن وحدة التحكم دوال شوك 4 تمنحك الدقة والثبات. تم تصميم تأثيرات الإضاءة ومكبرات الصوت وكل وظيفة أخرى على عصا التحكم هذه لتجعل تجربة الألعاب مريحة.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
6 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".