شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
سوني ذراع تحكم دوال شوك 4 للبلاي ستيشن 4، ازرق داكن
بواسطة  سوني, اكسسوارات ألعاب الكترونية - 19 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    20.2 centimeters
    وزن الحزمة
    314 grams
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    حزمة سمك
    20.2 centimeters
    وزن الحزمة
    314 grams
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    UPC-A
    711719874669
    العلامة التجارية
    سوني
    متوافق مع
    بلاي ستيشن 4
    نوع الملحقات
    وحدات تحكم
    الرقم المميز للسلعة
    2724611635892
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تأتي ذراع التحكم هذه غنية بالخصائص الحديثة التي ستمنحك تجربة لعب غامرة. وتمنحك هذه الذراع اسلوب جديد في اللعب مع التصميم الرائع و ازرار التحكم المثبتة استراتيجيا. وتشمل هذه الصفات لوحة لمس قابلة للنقر و شريط ضوئي، و اكثر. يمكنك ايضا مشاركة انجازاتك مع الاخرين عبر زر المشاركة على ذراع التحكم. يمكنك

    تأتي ذراع التحكم هذه غنية بالخصائص الحديثة التي ستمنحك تجربة لعب غامرة. وتمنحك هذه الذراع اسلوب جديد في اللعب مع التصميم الرائع و ازرار التحكم المثبتة استراتيجيا. وتشمل هذه الصفات لوحة لمس قابلة للنقر و شريط ضوئي، و اكثر. يمكنك ايضا مشاركة انجازاتك مع الاخرين عبر زر المشاركة على ذراع التحكم. يمكنك اعادة شحن ذراع تحكم PS4 دوال شوك 4 الرائعة هذه عن طريق ربطها بنظام PS4 الخاص بك او عبر شاحن عادي مع منفذ مايكرو يو اس بي. تتميز ذراع التحكم هذه بتصميم هندسي دقيق و هي متوفرة باللون الاسود.

    المميزات الرئيسية
    تحكم سهل:
    ذراع تحكم PS4 دوال شوك 4 اللاسلكية مصممة بهندسة دقيقة و متطورة، و هي مريحة جدا على اليد اثناء الاستعمال. تمنحك العصاتان الانالوغ على هذه الذراع و الازرار تحكم مرن و تفاعلي. وتمنحك لوحة اللمس طرق غير متناهية لتساعدك في التنافس و التفاعل في الالعاب.


    المشاركة:
    ذراع تحكم PS4 دوال شوك 4 اللاسلكية من مشاركة جميع انجازات و الجوائز في اللعب عبر زر المشاركة. كما انها تسمح لك تحميل فيديوهات اللعب او اللقطات مباشرة من نظامك. كما و تمكنك ذراع تحكم PS4 دوال شوك 4 اللاسلكية من الحصول على العرض المباشر للعبك و في نفس الوقت استمرارك في هزيمتك للعدو في معركة ما.

    لعب مطوّر:
    تضم ذراع تحكم PS4 دوال شوك 4 اللاسلكية خصائص حديثة احدثت ثورة في عالم التكنولوجيا، حيث تمكنك من التفاعل مع اللعبة بشكل مختلف. اما شريط الاضاءة فهو يمكنك من تحديد اللاعبين و عرض معلومات اللعبة بسهولة، بينما تمنحك لوحة اللمس طرق افضل للتواصل. يمكنك توصيل سماعة الراس بمنفذ صوت جاك 3.5ملم عند رغبتك في الحصول على تجربة لعب خاصة بك.

    سهولة الاستخدام:
    ذراع تحكم PS4 دوال شوك 4 اللاسلكية هي الحل المثالي والافضل لكل احتيجاتك و متطلباتك في اللعب. يمكنك اعادة شحن ذراع التحكم هذه بسهولة عبر نظام PS4 حتى عند وضعية "ستاندباي" او من اي شاحن عادي عبر منفذ مايكرو يو اس بي. فور شحن هذه الذراع، استعد و انطلق للعب.

 

تقييمات المستخدمين

3.6
3.6 من 5
152 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".