شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
سيسيا درايف كلوب للبلاي ستيشن 4 من اس سي اي ايه
بواسطة  اس سي اي ايه, ألعاب فيديو - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    اس سي اي ايه
    المنصات
    بلاي ستيشن 4
    المنطقة
    منطقة حرة
    إسم اللعبة
    سيسيا درايف كلوب
    العلامة التجارية
    اس سي اي ايه
    المنصات
    بلاي ستيشن 4
    المنطقة
    منطقة حرة
    إسم اللعبة
    سيسيا درايف كلوب
    الرقم المميز للسلعة
    2724588652076
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    استعد للعبة السباقات لبلاي ستيشن 4 التي لم يسبق لها مثيل. تم تطوير هذه اللعبة من قبل افوليوشن ستيديو، وهو فريق رائع وراء افضل مبيعات موتور ستورم ®، درايف كلوب ™ هو كل شيء عنك وعن أصدقائك. هذه اللعبة تتعلق بالعمل الجماعي، كل لاعب يقاتل من اجل الفرد والجماعة للحصول على مكافات معا - والأهم من ذلك هو

    استعد للعبة السباقات لبلاي ستيشن 4 التي لم يسبق لها مثيل. تم تطوير هذه اللعبة من قبل افوليوشن ستيديو، وهو فريق رائع وراء افضل مبيعات موتور ستورم ®، درايف كلوب ™ هو كل شيء عنك وعن أصدقائك. هذه اللعبة تتعلق بالعمل الجماعي، كل لاعب يقاتل من اجل الفرد والجماعة للحصول على مكافات معا - والأهم من ذلك هو المشاركة في التشويق الهائل لكل سباق. تمتع بسباق منفرد عالي السرعة، او انضم الى نادي السباقات لاكتشاف كل شيء عن درايف كلوب. تم ابتكار هذه اللعبة خصيصا مع لاعب الجيل الثاني، تعزز لعبة درايف كلوب قوة الشبكات والقدرات الاجتماعية للبلاي ستيشن 4 لتوصيلك وتوصيل اصدقائك بشكل سلس وفوري بالشبكة، مما يسمح لك دائما بتبادل الخبرات الخاصة بك وإرسال واستقبال التحديات، ومواكبة السرعة مع أداء فريقك.
    نظرة عامة للعبة
    تجلب لك لعبة درايف كلوب قلب وروح ثقافة السيارات الى الحياة؛ اذ توفر لك هذه اللعبة للبلاي ستيشن 4 تجربة قيادة لا تصدق، وتشعرك بالفرح الغامر عند قيادتك السيارات الاكثر قوة والمصممة بشكل جميل في العالم، تم تصويرها بشكل مفصل من الداخل والخارج وكانك تقود السيارة في الحقيقة للعب مميز ومشوق.
    ميزات اللعبه
    احصل على مزيد من المتعة من خلال اللعب داخل النادي واحصل على المزيد من التحديات الخاصة وسباقات بلاي ستيشن 4. انضم لنادي سباقات ممتع او انشئ فريقا خاصا بك مع مايصل الى 5 سائقين اخرين. كل مايفعله الفريق هو لمساعدتك في الفوز، وكل ماتفعله انت يساعد النادي في تحقيق المزيد من الانتصارات. اتحد معهم وقم بتمثيل النادي الخاص بك مع الوان فريق مخصص وشعارات للسيارات الخاصة بك.
    استكمال الأهداف والتحديات، الفوز بالسباقات، والقيادة في كل مكان سوف يسهمون جميعا بتحقيق الفوز وجمع الاوسمة لك وللنادي. هذه الاوسمة توفر للنادي شهرة رائعة للسباقات، مما تسمح لك ولناديك بفتح محتوى جديد والمشاركة في المزيد من السباقات.
    ان التحديات المستمرة والمتنوعة توفر لك شعورا مشوقا وفريدا، وتقدم لك تجربة لعب تناسب اسلوب كل لاعب. كل قسم من كل مسار يوفر لك فرصة جديدة في مواجهة المتسابقين الاخرين في درايف كلوب لكسب الشهرة لك وللنادي الخاص بك. يمكنك معرفة خبرتك بقيادة السيارات من خلال ابتكار التحديات الخاصة بك، ومشاركتها مع العالم.
    تتضمن هذه اللعبة سيارات رائعة وقوية، كل سيارة في درايف كلوب تعد ممتعة للقيادة، تمتاز بردة فعل سريعة مع مسويات سرعة عالية وتوفر لك تفاصيل ووضوح عالي للسيارة من الداخل والخارج. يمكنك تخصيص السيارات المفضلة لديك بنفسك في المراب الخاص بك لتتباهى بمظهر فريد او لتقديم الوان فريقك على الطريق.
    لا يهم أين أنت في العالم، يمكنك البقاء متصلا مع اصدقائك 24/7 مع نظام تشغيل ابل وتطبيق ماي درايف كلوب للاندرويد. حافظ على سرعة اداء النادي الخاص بك، وشاهد السباقات حية كما تحدث، بالاضافة الى انه يمكنك معرفة احدث السباقات واكثرها روعة من عالم درايف كلوب.
    هذه اللعبة مستوحاة من طرق حقيقية و مناطق مختلفة في جميع أنحاء العالم، هذه الطرق في درايف كلوب توفر لك مجموعة متنوعة من التحديات المختلفة لكل سائق. يمكنك ممارسة المناورات التقنية على طريق واسع في كندا، تحقق من ردود افعال السيارة الخاصة بك على الطرقات البريطانية التي لا يمكنك التنبؤ بها او يمكنك شحذ مهرات القيادة عالية السرعة على الطرقات الجبلية والمليئة بالغبار في الهند.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".