شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
شاحن سيارة برو تشارج ال تي 1 بريميوم 1000 ملي امبير مع وصلة لايتينينج من بروميت- اسود
بواسطة  برومايت, شواحن - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الشبكة المحلية اللاسلكية
    العلامة التجارية
    برومايت
    نوع
    شواحن الجدران
    متوافق مع
    هواتف خلوية
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    العلامة التجارية
    برومايت
    نوع
    شواحن الجدران
    متوافق مع
    هواتف خلوية
    الرقم المميز للسلعة
    2724319934174
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يعمل شاحن بروتشارج lt1 للسيارة من بروميت بكفاءة عالية ومن شانه ان يمكنك من شحن اجهزتك العاملة وفق نظام اي او اس. يمتاز شاحن السيارة هذا من بروميت بتصميمه المحمول. اشحن هاتفك الذكي بسرعة كبيرة خلال سفرك عبر استخدامك لشاحن السيارة بروتشارج lt1 من بروميت. اذ يمتاز بوصلة لايتنينج وتمتاز هذه الوصلة

    يعمل شاحن بروتشارج lt1 للسيارة من بروميت بكفاءة عالية ومن شانه ان يمكنك من شحن اجهزتك العاملة وفق نظام اي او اس. يمتاز شاحن السيارة هذا من بروميت بتصميمه المحمول. اشحن هاتفك الذكي بسرعة كبيرة خلال سفرك عبر استخدامك لشاحن السيارة بروتشارج lt1 من بروميت. اذ يمتاز بوصلة لايتنينج وتمتاز هذه الوصلة بانها تمرر تيارا بقوة 1 امبير كي تشحن اجهزتك بسرعة كبيرة. كما يمتاز شاحن السيارة هذا بانه يتوافق مع جميع انواع اجهزة الايبود والايفون ويمتاز بانه مزود بدارات كهربائية متطورة من شانها ان توقف عملية الشحن بشكل تلقائي عند تمتلئ البطارية. ويتالق بتصميمه النحيل، ما يجعله يتناسب بسهولة في سيارتك بدون ان يقف حائلا بينك وبين ادوات التحكم الاخرى. بالاضافة الى ذلك، يمتاز بانه مزود بمقابض جانبية تجعل من عملية ادخال وازالة وصلة لايتينينج امرا في غاية السهولة. وياتي ببطارية سعة 1000 ملي امبير في الساعة لاجل راحتك المطلقة في الاستخدام.

    المميزات الرئيسية

    النوع: شاحن حائط

    فولت: 5 فولت

    يتوافق مع: الهواتف النقالة

    شاحن سيارة من بروميت

    اداء يعتمد عليه

    يمتاز شاحن السيارات بروتشارج lt1 من بروميت بادائه العالي وتصميمه الذي يمنحك سرعة كبيرة اثناء شحنك لاجهزتك العاملة بنظام اي او اس. كما يتميز بانه يمرر طاقة كهربائية بقوة 1 امبير ليمكنك من شحن اجهزتك بسرعة، ويضمن لك ان يواصل جهازك عمله بشكل متواصل وبكفاءة عالية اثناء استخدامك لنظام تحديد المواقع او استماعك للموسيقى.

    رفيقك المثالي اثناء التنقل

    يعتبر شاحن السيارة بروميت شريكك المثالي للسفر وكونه قطعة اكسسوار لا غنى عنها لسيارتك. حيث يمتاز بهيكله المصمم كقطعة واحدة وبتصميم صغير للغاية يجعله مثاليا لاستعماله في السيارة. علاوة على ذلك، يمتاز بانه مزود بكابل بطول 3 اقدام ما يجعله ملائما ومريحا للغاية لشحن اجهزتك.

    تصميم امن

    يمتاز شاحن السيارات بروتشارج lt1 من بروميت بتصميمه الامن الذي يستخدم احدث التقنيات ليحميه من التعرض للضرر الداخلي. ويمتاز بانه مزود بشريحة ذكية مدمجة مع حماية من قصر الدارة الكهربائية وحماية تحول دون الشحن الزائد ما يضمن ان يتم شحن اجهزتك العاملة وفق نظام اي او اس بشكل امن. بالاضافة الى ذلك، يمتاز باصداره لانبعاثات حرارية بشكل ضئيل للغاية، ما يجعل من عامل الحماية اكثر كفاءة.

 

تقييمات المستخدمين

4.9
4.9 من 5
9 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".