شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
شاحن سيارة 2 في 1 مع يو اس بي مزدوج لاسلكي مزود ببلوتوث، سماعات اذن، سماعات راس وميكروفون RB-T11C من ريماكس- اسود
444.00 جنيه

شاحن سيارة 2 في 1 مع يو اس بي مزدوج لاسلكي مزود ببلوتوث، سماعات اذن، سماعات راس وميكروفون RB-T11C من ريماكس- اسود

بواسطة  ريماكس, شواحن - 2 تقييمات

444.00 جنيه 

  - ستوفر 0.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني على طلبات أكثر من 250.00 جنيه التفاصيل
العلامة التجارية
ريماكس
نوع
شواحن السيارة
متوافق مع
السيارات
هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
الوصف:

ياتي شاحن Rb-T11C بتصميم صغير لا يستغل مساحة كبيرة. يمتاز شاحن السيارة ريماكس بمدخل يو اس بي بقدرة 2.1 امبير. لا غنى عن اقتناء شاحن Rb-T11C ريماكس 2 في 1 بمدخل يو اس بي مزدوج وبسماعة بلوتوث للسائقين. ويعتبر جهازا فريدا من نوعه ذو اداء استثنائي. حيث لم يصمم شاحن السيارة ريماكس لتشحن هاتفك فحسب. فهو ياتي مجهزا بسماعة بلوتوث لتتمكن من الرد على الاتصالات والقيادة دون لمس هاتفك. وتمتاز سماعة ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه السبت ٢٨ إبريل
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
DOD-EGY

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الشبكة المحلية اللاسلكية
    العلامة التجارية
    ريماكس
    نوع
    شواحن السيارة
    متوافق مع
    السيارات
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    العلامة التجارية
    ريماكس
    نوع
    شواحن السيارة
    متوافق مع
    السيارات
    الرقم المميز للسلعة
    2724442869411
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    دي جي
    دي جي
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    ياتي شاحن Rb-T11C بتصميم صغير لا يستغل مساحة كبيرة. يمتاز شاحن السيارة ريماكس بمدخل يو اس بي بقدرة 2.1 امبير. لا غنى عن اقتناء شاحن Rb-T11C ريماكس 2 في 1 بمدخل يو اس بي مزدوج وبسماعة بلوتوث للسائقين. ويعتبر جهازا فريدا من نوعه ذو اداء استثنائي. حيث لم يصمم شاحن السيارة ريماكس لتشحن هاتفك فحسب. فهو

    ياتي شاحن Rb-T11C بتصميم صغير لا يستغل مساحة كبيرة. يمتاز شاحن السيارة ريماكس بمدخل يو اس بي بقدرة 2.1 امبير. لا غنى عن اقتناء شاحن Rb-T11C ريماكس 2 في 1 بمدخل يو اس بي مزدوج وبسماعة بلوتوث للسائقين. ويعتبر جهازا فريدا من نوعه ذو اداء استثنائي. حيث لم يصمم شاحن السيارة ريماكس لتشحن هاتفك فحسب. فهو ياتي مجهزا بسماعة بلوتوث لتتمكن من الرد على الاتصالات والقيادة دون لمس هاتفك. وتمتاز سماعة البلوتوث في الشاحن بحجمها الصغير لتتمكن من وضعها براحة. واضافة الى ذلك، يمتاز التصميم بحجمه الصغير لتتمكن من وصله مع مدخل الولاعة في السيارة. كما انه مجهز بمدخل يو اس بي مزدوج لتتمكن من شحن هاتفين بنفس الوقت. ويتوفر شاحن ريماكس للسيارة باللون الاسود وبتصميم مبتكر ليتماشى بشكل رائع مع غرفة السيارة.

    المميزات الرئيسية

    النوع: شاحن سيارة

    عدد المداخل: 2

    فولت: 2.1 امبير

    يتوافق مع: سيارات

    اختيار مثالي لكافة احتياجاتك

    ياتي جهاز RB-T11C من ريماكس بشاحن سيارة وسماعة بلوتوث. فقد تم تصنيعه ليمنحك اداء عاليا ومضمونا. وتاتي سماعة البلوتوث بحجم صغير جدا لتتسع في اذنك براحة. واضافة لذلك، تاتي هذه السماعة بوزن خفيف لتتمكن من ارتدائها براحة لفترات طويلة. وتمتاز قطعة 4.0 CSR بتجهيزها بخاصية سي في سي لخفض التشويش، لتتمكن من اجراء المكالمات بوضوح عالي. واضافة الى ذلك، تتميز القطعة بتوفير اتصال سريع وثابت.

    خصائص متطورة

    ويتميز شاحن السيارة من ريماكس بخصائص متطورة مثل التشغيل االتلقائي عند تشغيل محرك السيارة. كما وتعمل السماعة تلقائيا كذلك. فعند وجود السماعة في مدخل الشاحن، ستتمكن من الرد على المكالمات او رفضها عن طريق الضغط على السماعة. واضافة الى ذلك، توفر اتصالا متزامنا مع جهازين عبر خاصية البلوتوث. ويمتاز شاحن السيارة هذا بمدخلي يو اس بي، احدهما مجهز بخاصية الشحن السريع بقدرة 2.1 امبير، والاخر بخاصية الشحن العادي بقدرة 1.0 امبير. وعلاوة على ذلك، ستقوم خاصية الصوت الذكي باعلامك بوضع السماعة، في حال انقطاع اتصالها مع الجهاز او انخفاض طاقة البطارية.

 

تقييمات المستخدمين

2.7
2.7 من 5
3 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة عبدالرحيم... في 07 ديسمبر 2017

    سيئه

  • بواسطة Rizwan... في 15 أبريل 2017

    Really nice to have this device, Mobile battery charging is really fast and it can charge two devices at a time, About headset it is just awesome, Just pick the headset from charging dock and you are in the call. very convenient to answer and to make calls while driving especially.

    Really Nice and Usefull Product

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".