شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
شارب KC-A40SA-W منقي هواء - ابيض
9,999.00 جنيه

شارب KC-A40SA-W منقي هواء - ابيض

بواسطة  شارب, معالج الهواء - 1 تقييم

9,999.00 جنيه 

  - ستوفر -9,999.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
شارب
نوع
اجهزة تنقية الهواء
الوصف:

لقد تم تزويد معقم الهواء شارب KC-A40SA-W بجهاز استشعار لدرجة الحرارة والرطوبة، وفلتر لازالة الروائح الكريهة قابل للغسل، وفلتر حاجز للجسيمات ذو كفاءة عالية HEPA Filter، الامر الذي يوفر لك ولعائلتك هواء نظيف وصحي طوال الوقت. لا داعي للقلق بعد الان حيال المواد المسببة للحساسية او الملوثات الموجودة في مساحة المعيشة الخاصة بك. حيث يشتمل هذا الجهاز على مروحة يدوية بثلاثة سرعات، وتقنيات ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٣٠ يونيو - الأحد ١ يوليو الي القاهرة
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Tech-Land (71% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    فلتر HEPA
    العلامة التجارية
    شارب
    وزن المنتج
    8.1 كغ
    نوع
    اجهزة تنقية الهواء
    فلتر HEPA
    العلامة التجارية
    شارب
    وزن المنتج
    8.1 كغ
    نوع
    اجهزة تنقية الهواء
    الرقم المميز للسلعة
    2724299194490
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    لقد تم تزويد معقم الهواء شارب KC-A40SA-W بجهاز استشعار لدرجة الحرارة والرطوبة، وفلتر لازالة الروائح الكريهة قابل للغسل، وفلتر حاجز للجسيمات ذو كفاءة عالية HEPA Filter، الامر الذي يوفر لك ولعائلتك هواء نظيف وصحي طوال الوقت. لا داعي للقلق بعد الان حيال المواد المسببة للحساسية او الملوثات

    لقد تم تزويد معقم الهواء شارب KC-A40SA-W بجهاز استشعار لدرجة الحرارة والرطوبة، وفلتر لازالة الروائح الكريهة قابل للغسل، وفلتر حاجز للجسيمات ذو كفاءة عالية HEPA Filter، الامر الذي يوفر لك ولعائلتك هواء نظيف وصحي طوال الوقت. لا داعي للقلق بعد الان حيال المواد المسببة للحساسية او الملوثات الموجودة في مساحة المعيشة الخاصة بك. حيث يشتمل هذا الجهاز على مروحة يدوية بثلاثة سرعات، وتقنيات البلازما Plasmacluster، التي تعمل على نثر الايونات في جميع انحاء الغرفة للتخلص من الروائح والحساسية بشكل امن، كل ذلك دون استخدام المواد الكيميائية او العطور. ومع تغطية تصل الى 26 متر مربع، يعتبر معقم الهواء شارب هذا حل مثالي لغرف النوم، غرف المعيشة، اماكن الدراسة، او غرف ممارسة النشاطات الرياضية. سيكون باستطاعتك الان الحصول على الافضل من كل شيء، هواء نقي دون الحصول على صوت ضجيج عالي من المروحة! فقد يكون جهاز معقم الهواء شارب هذا الاجهاز الذي يفتقده منزلك بالفعل.

    المميزات الرئيسية

    حجم الغرفة 26 متر مربع

    ترطيب فعال

    اجهزة استشعار للغبار والرائحة والحرارة والرطوبة

    فلتر للروائح وفتلر اتش اي بي ايه قابل للغسل

    عجلات دوارة لسهولة التنقل

    Sharp Air Purifier

    هواء نظيف بالفعل

    يقوم معقم الهواء شارب بالقضاء على الملوثات المجهرية التي تستطيع الفلاتر الحديثة فقط من الكشف عنها والايقاع بها. ومن خلال تكرار عملية التنظيف الخاصة بهذا الجهاز من بخار الماء في الهواء، فإن معقم الهواء شارب يقوم باطلاق الايونات التي تعمل على انعاش الهواء دون اية روائح او مواد كيميائية ضارة.

    قل وداعا لكل شيء ضار

    من الان فصاعدا يمكنك اعتبار الغبار، الروائح، الفطريات، الجراثيم، الفيروسات، البكتيريا، والعفن اشياء من الماضي! يساعد جهاز شارب هذا لتنقية الهواء على ازالة هذه المهيجات من الهواء مع مروحة تقوم بتوجيه الهواء الى عملية تطهير شاملة. يقوم نظام الفلاتر الخاص بهذا الجهاز بجعل الهواء افضل واكثر نظافة. وعلى رأس ما سبق، سوف تحظى برائحة عطرة وجميلة للغاية.

    ترطيب فعال

    من اجل الحصول على بيئة اكثر نظافة وصالحة للمعيشة، تقوم اجهزة الاستشعار الخاصة بمعقم الهواء شارب بترطيب الهواء وتنقيته في الغرفة بشكل منتظم. كل ذلك مع تعديل مستمر للمروحة، وتوفير مستويات الرطوبة المثالية. الان، تعمل ايونات الترطيب على تقليل الكهرباء الساكنة، والملوثات والغبار من جميع انحاء الغرفة، والتي تعمل بفعالية كبيرة على تحسين اداء تنقية الهواء.

 

تقييمات المستخدمين

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".