شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
شاشة اتش بى أل اى دي 24 بوصه
بواسطة  اتش بي, شاشات كمبيوتر -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    اتش بي
    نوع الشاشة
    ال اي دي
    الرقم المميز للسلعة
    2724309972087
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    24 انش
  •  

    الوصف:

    احصل على دقة الصور الرائعة وقابلية الضبط الاستثنائية والموثوقية في إنجاز المهام والملاءمة للبيئات التجارية. نظرًا لأنها تتضمن لوحات الجيل الثاني من IPS، فإن شاشة ‎HP‎‏ Z24i بتقنية IPS بحجم 61‏ سم (24‏ بوصة) تعمل على توفير الطاقة بما يفوق الجيل الأول من IPS، كما أنها تتمتع بزوايا عرض أكثر اتساعًا
    احصل على دقة الصور الرائعة وقابلية الضبط الاستثنائية والموثوقية في إنجاز المهام والملاءمة للبيئات التجارية. نظرًا لأنها تتضمن لوحات الجيل الثاني من IPS، فإن شاشة ‎HP‎‏ Z24i بتقنية IPS بحجم 61‏ سم (24‏ بوصة) تعمل على توفير الطاقة بما يفوق الجيل الأول من IPS، كما أنها تتمتع بزوايا عرض أكثر اتساعًا تزيد من إمكانات التعاون والمشاركة.

    رحب بأحد أعضاء فريق الجيل الثاني من IPS الجديد الذي يتمتع بالذكاء في استهلاك الطاقة

    قلل من استهلاك الطاقة1 واحصل على نسبة 99% من تغطية مساحات ألوان sRGB من خلال الجيل الثاني من لوحات IPS. قم بتسريع عمليات مراجعة الفريق وصنع القرارات التعاونية بزوايا عرض أكثر اتساعًا تعطي كل شخص نفس المشاهدة الرائعة.

    شاهد جميع التفاصيل المذهلة على الشاشة بحجم 61‏ سم (24‏ بوصة) مع الحواف الضيقة وبدقة 1920‏ × 1200‏ التي تقدم 120‏ سطرًا إضافيًا من البيانات و2.3M‏ بيكسل.

    استمتع بالعرض الواضع وعالي الدقة من 300 قنديل/m2‎‏ السطوع، 1000‏:1 نسبة التباين، 5M‏:1 نسبة التباين الديناميكية، 8 ميلي ثانية زمن الاستجابة. 2‏

    يمكنك تحسين المناطق المعتمة من الصور التي تظهر الشاشة، والاطلاع على أدق التفاصيل بوضوح أكبر، مع تقنية Black Stretch المتكاملة.

    مصمم للراحة:

    اعثر على الموقف الأكثر راحة مع الحاملة القابلة للتعديل في 4 اتجاهات حصريا HP‏ وتقنية ‎HP‎‏ QR2 Quick Release‏ التي تمكّن الركيب بواسطة VESA‏.

    اتصال سهل وسريع في متناول يديك

    تمتع بالاتصال المستقبلي والمتقادم من خلال مجموعة من الإدخالات التي تتضمن VGA وDVI وDisplayPort 1.2 وموزع USB متكامل.

    حافظ عليه معا

    نظم الأمور باستخدام معلق إدارة الكابل المرفق. قم بإنشاء جهاز الكمبيوتر المتكامل الصغير الحجم بواسطة HP Thin Client Mount Kit‏ (طقم تركيب الزبون النحيف الاختياري من HP‏)3. تكون تقنية ‎HP‎‏ QR2 Quick Release‏ مدمجة في شاشة العرض لتمكين الإعداد السريع، كما يمكين تركيبها بواسطة VESA‏.

    التحكم في التأثيرات البيئية

    قلل استهلاك الطاقة والتكاليف باستخدام تصميم ذكي موفر للطاقة، ويتعدى الجيل الثاني من IPS بمؤهلات ENERGY STAR® وEPEAT® Gold.4

    تتضمن شاشة HP Z24i بلوحة IPS بحجم 61‏ سم (24‏ بوصة) أيضًا إضاءة خلفية خالية من الزئبق، وتصميمًا يحتوي على نسبة منخفضة من الهالوجين،5 وزجاج عرض خاليًا من الزرنيخ.

    التقِ أفضل الأصدقاء الجدد للشاشة

    أعد ترتيب مكان عملك باستخدام أقسام الشاشة التي يمكن تغيير حجمها. تعامل مع المستندات وجداول الأعمال والبريد الإلكتروني في مناطق متفرقة من الشاشة - في نفس الوقت - باستخدام برنامج HP Display Assistant.

    اعرض التطبيقات المفتوحة على كل الشاشات المتصلة لديك باستخدام شريط الأدوات الموسّع. ساعد في مكافحة السرقة باستخدام رقم تعريف شخصي (PIN) يعمل على تعطيل الشاشة إذا تم قطع اتصالها من كمبيوتر شخصي دون الحصول على موافقة.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".