شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
شاشة حماية زجاجية من بيلكين متوافقة مع الهواتف المحمولة - قياس 5.1 - 5.5 انش
25.00 جنيه
  

شاشة حماية زجاجية من بيلكين متوافقة مع الهواتف المحمولة - قياس 5.1 - 5.5 انش

بواسطة  بيلكين, واقيات الشاشة -

25.00 جنيه 

  - ستوفر -25.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
بيلكين
نوع
شاشة حماية زجاجية
متوافق مع
الهواتف المحمولة
حجم الشاشة المعتمد
5.1 - 5.5 انش
الوصف:

يوفر يتميز واقي الشاشة بيلكين انفيسي جلاس الترا Belkin InvisiGlass Ultra screen protector الحماية المثلى من الخدوش وآثارها، يمكنك شراء هذا الواقي لشاشة ايفون 7 بلس iPhone 7 Plus من موقع سوق.كوم souq.com. يغطي واقي الشاشة الزجاجي بيلكين كريستال كلير لايفون 7 بلس Belkin Crystal Clear Glass Screen Protector for iPhone 7 Plus شاشة جهازك تماما. فإنه يحمي الشاشة من الخدوش وآثارها وحتى ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٨ يوليو - الإثنين ٣٠ يوليو الي القاهرة
5 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
دلع.موبايلك (79% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حجم الشاشة
    5.5 Inch
    UPC-A
    745883733866
    العلامة التجارية
    بيلكين
    رقم الموديل
    BB5
    حجم الشاشة
    5.5 Inch
    UPC-A
    745883733866
    العلامة التجارية
    بيلكين
    رقم الموديل
    BB5
    نوع
    شاشة حماية زجاجية
    متوافق مع
    الهواتف المحمولة
    حجم الشاشة المعتمد
    5.1 - 5.5 انش
    الرقم المميز للسلعة
    2724445233387
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يوفر يتميز واقي الشاشة بيلكين انفيسي جلاس الترا Belkin InvisiGlass Ultra screen protector الحماية المثلى من الخدوش وآثارها، يمكنك شراء هذا الواقي لشاشة ايفون 7 بلس iPhone 7 Plus من موقع سوق.كوم souq.com. يغطي واقي الشاشة الزجاجي بيلكين كريستال كلير لايفون 7 بلس Belkin Crystal Clear Glass

    يوفر يتميز واقي الشاشة بيلكين انفيسي جلاس الترا Belkin InvisiGlass Ultra screen protector الحماية المثلى من الخدوش وآثارها، يمكنك شراء هذا الواقي لشاشة ايفون 7 بلس iPhone 7 Plus من موقع سوق.كوم souq.com. يغطي واقي الشاشة الزجاجي بيلكين كريستال كلير لايفون 7 بلس Belkin Crystal Clear Glass Screen Protector for iPhone 7 Plus شاشة جهازك تماما. فإنه يحمي الشاشة من الخدوش وآثارها وحتى علامات بصمات الأصابع. تم صنع هذا الواقي من زجاج نقي جدا خضع لعلاج متخصص يزيد من مرونته وديمومته. كما أنه يوفر الأداء الأفضل عند السقوط المتكرر للهاتف. فهو رقيق جدا يصل سمكه إلى 0.21 ملم، مما يحافظ على حساسية اللمس ويسمح لك بالعمل بكفاءة على الهاتف الذكي الخاص بك. علاوة على ذلك، فإنه يتميز بالخاصية المضادة للبصمات والخاصية المضادة لخدوش الطبقة الخارجية للشاشة، والذي تمت تجربته مسبقا باختبار القلم 9 اتش لقياس مدى متانته H9 pencil hardness. كما أنه يستخدم مادة سائلة fluid adherent والتي من شأنها منع الفراغات بين الواقي والشاشة. أخيرا، فإن واقي الشاشة بيلكين انفيسي جلاس الترا Belkin InvisiGlass Ultra screen بمادة لاصقة شفافة وعالية الجودة optically transparent adhesive والتي تعمل على تثبيت هذا الواقي الزجاجي على شاشة الجهاز.

    المميزات الرئيسية

    تحسن في مقاومة الخدوش تصل من 3 إلى 5 مرات أكثر *

    زيادة في مقاومة الضربات والسقوط المتكرر تصل إلى 25% *

    يبلغ سمكه 0.21 ملم مما يحافظ على حساسية واستجابة شاشة اللمس

    يساعد التبادل الأيوني على الزيادة من جودة السطح الخارجي للواقي والحد من الاضرار

    الحد من خدش واصابة الشاشة تصل إلى 25% *

    تحسن في قوة الواقي حتى بعد الخدش تصل إلى 25%

    ملمس ناعم من مواد زجاجية حقيقية

    وضوح بدرجة كبيرة

    واقي الشاشة بيلكين انفيسي جلاس الترا

    الحماية القصوى

    يوفر واقي الشاشة بيلكين انفيسي جلاس الترا Belkin InvisiGlass Ultra screen protector الحماية الأفضل ضد الخدوش والضربات مقارنة بباقي واقيات الشاشة. قد مرت المواد الزجاجية المستخدمة في صنع هذا الواقي في عملية التبادل الأيوني ion-exchange التي ترفع من ديمومته ومرونته للأضرار لدرجة عالية. تم اختبار واقي الشاشة بيلكين كريستال كلير من الزجاج لهاتف ايفون 7 بلس Belkin Crystal Clear Glass Screen Protector for iPhone 7 Plus على تحمل الأضرار الناتجة عن السقوط المتكرر. يعمل هذا الواقي كحاجز مثالي بين شاشة هاتفك والعالم الخارجي.

    واقي الشاشة بيلكين انفيسي جلاس الترا

    تصميم انيق

    يصل سمك واقي الشاشة بيلكين كريستال كلير من الزجاج لهاتف ايفون 7 بلس Belkin Crystal Clear Glass Screen Protector for iPhone 7 Plus مجرد 0.21 ملم، كما أنه قوي ومتميز في الأداء ويضمن حماية جهازك من الأضرار الخارجية. بفضل هيكله الأنيق، فإنه يحافظ على حساسية شاشة اللمس ويضمن أن الهاتف يعمل ويستجيب للمسات أصابعك. علاوة على الملمس الناعم للطبقة الخارجية للواقي الذي يعطيك مستوى استجابة مماثلة للشاشة غير المحمية.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".