شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
شاشة منحنية من سامسونج، 34 بوصة، LC34F791WQMXZN
16,490.00 جنيه

شاشة منحنية من سامسونج، 34 بوصة، LC34F791WQMXZN

بواسطة  سامسونج, شاشات كمبيوتر - 1 تقييم

16,490.00 جنيه 

  - ستوفر -16,490.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
حجم الشاشة
الوصف:

تم تجهيز شاشة سامسونج بريميوم المنحنية بحجم 34 بوصة بمنافذ متعددة ومكبرات صوت مدمجة، بالاضافة الى تصميمه المتطور والحديث، يمكنك الحصول عليها الآن من موقع سوق.كوم.تمنحك شاشة سامسونج بريميوم المنحنية بحجم 34 بوصة افضل ما يمكن من الراحة عند المشاهدة وتعدد مهام ممتاز. تم تصميم هذه الشاشة المنحنية من سامسونج بهيكل متميز أنيق وبكافة التقنيات الحديثة اللازمة لتعطيك لتستطيع أن تقدم تجربة ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الثلاثاء ٢٤ إبريل - الخميس ٢٦ إبريل الي القاهرة
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
ELFRENCYA (91% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
3 year warranty 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    دقة الشاشة
    3440 x 1440
    وزن الحزمة
    13.6 kg
    نطاق درجة حرارة التشغيل
    10~40 ℃
    الأبعاد (العرض × العمق × الارتفاع) مع حامل
    516 x 808.7 x 309.4 mm
    دقة الشاشة
    3440 x 1440
    وزن الحزمة
    13.6 kg
    نطاق درجة حرارة التشغيل
    10~40 ℃
    الأبعاد (العرض × العمق × الارتفاع) مع حامل
    516 x 808.7 x 309.4 mm
    اتش دي ام آي
    Yes
    العلامة التجارية
    سامسونج
    نوع الشاشة
    منحنية
    رقم الموديل
    LC34F791WQMXZN
    الرقم المميز للسلعة
    2724572475766
    مؤشرات العرض
    سطوع الشاشة
    300cd/m2
    مؤشرات العرض
    العرض الأفقي للزاوية
    178° (H) 
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    34 انش
    اللون
    اللون
    ابيض
    إدارة الطاقة
    استهلاك الطاقة
    73 W
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    دي جي
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تم تجهيز شاشة سامسونج بريميوم المنحنية بحجم 34 بوصة بمنافذ متعددة ومكبرات صوت مدمجة، بالاضافة الى تصميمه المتطور والحديث، يمكنك الحصول عليها الآن من موقع سوق.كوم.تمنحك شاشة سامسونج بريميوم المنحنية بحجم 34 بوصة افضل ما يمكن من الراحة عند المشاهدة وتعدد مهام ممتاز. تم تصميم هذه الشاشة

    تم تجهيز شاشة سامسونج بريميوم المنحنية بحجم 34 بوصة بمنافذ متعددة ومكبرات صوت مدمجة، بالاضافة الى تصميمه المتطور والحديث، يمكنك الحصول عليها الآن من موقع سوق.كوم.تمنحك شاشة سامسونج بريميوم المنحنية بحجم 34 بوصة افضل ما يمكن من الراحة عند المشاهدة وتعدد مهام ممتاز. تم تصميم هذه الشاشة المنحنية من سامسونج بهيكل متميز أنيق وبكافة التقنيات الحديثة اللازمة لتعطيك لتستطيع أن تقدم تجربة مشاهدة من الطراز الأول. مع شاشة العرض العريضة فائقة الدقة بنسبة الأبعاد التي تبلغ 21: 9، تستطيع شاشة سامسونج أن توفر عليك إزعاج الشاشات المزدوجة. فإنها تعمل على أن تتيح لك تجربة تعدد المهام سلسة وسريعة دون أي متاعب. تتميز شاشة سامسونج بحجم 34 بوصة بتصميم منحني يضمن راحة مشاهدة استثنائية. تم تصميم هذه الشاشة المنحنية بدقة متناهية لتتناسب مع انحناء عينيك الطبيعي، مما يساعد في تقليل نسبة إجهاد العين مقارنة بالشاشات المسطحة. تعمل شاشة سامسونج هذه على عرض صور بدقة تصل الى 3440 × 1440 بكسل لتحصل على تجربة مشاهدة مذهلة بشكل لا يصدق. تعمل تقنية كيو دي على تقديم ألوان مليئة بالحياة وأكثر وضوحا، بغض النظر عما تريد فعله؛ إذا كنت تلعب ألعابا أو تعمل على تطبيقات بدقة الألوان غير جيدة. علاوة على ذلك، فقد تم تعبئة هذه الشاشة بالميزات اللازمة التي تعمل جميعها معا لكي تلبي معظم الاحتياجات والمتطلبات التي تريدها. تقدم شاشة الألعاب من سامسونج بحجم 34 بوصة تجربة مستخدم لا تشوبها شائبة، وذلك بفضل سرعة تحديث الشاشة التي تبلغ 100 هرتز. تجمع شاشة سامسونج المنحنية بين الأداء الوظيفي المتميز والهيكل العصري الحديث. تم تصميم هذه الشاشة بإطار رفيع جدا من 3 جوانب، مما يضمن لك عرض لا مثيل له. تم تزويد الجزء الخلفي للشاشة بلونه الأبيض اللامع بمكان مخصص يساعدك في وضع وترتيب الكابلات بعناية في داخله حتى يوفر أكبر قدر من الأناقة والترتيب. بفضل مكبرات الصوت المدمجة، يمكنك الاستمتاع بالألعاب والأفلام ومحتويات شبكة الإنترنت دون تكدس سطح المكتب بالكابلات أو مكبرات الصوت المساعدة.

    الهيكل

    شاشة سامسونج، - الهيكل

    المميزات الرئيسية

    حجم 43 بوصة

    شاشة منحنية

    متعدد المهام

    نسبة ابعاد 21:9

    دقة 3440 × 1440

    نسبة تباين 3000:1

    تعدد مهام سلس وسريع

    شاشة سامسونج،

    • تتيح لك شاشة سامسونج بريميوم المنحنية بحجم 34 بوصة بشاشتها الواسعة جدا التي تبلغ أبعادها 21: 9 تعدد مهام سلس دون عناء ربط شاشات متعددة.
    • تم تزويد هذه الشاشة بخاصية "صورة تلو الأخرى" التي تسمح لك بربط اثنين من مصادر الإدخال باستخدام منفذ دي بي ومنقذ اتش دي ام اي دون المساس بجودة الصورة الأصلية.
    • بالاضافة الى وظيفة صورة في صورة التي تمكنك من تغيير حجم الصور لتغطية ما يصل إلى 25 في المئة من الشاشة ووضعها في أي مكان تريد.

    تجربة مشاهدة مثالية

    شاشة سامسونج،

    • يعمل وضع عدم اجهاد العين على التقليل من انبعاثات الضوء الأزرق، لذلك لن يجهد عينيك ولن يسبب لها أي ألم حتى بعد جلسات الألعاب المطولة والمستمرة، بالاضافة الى تقنية الخلو من الوميض والتي تعزز راحة المشاهدة عن طريق تقليل وميض الشاشة وتشتيتها.
    • تم تصميم شاشة سامسونج بريميوم المنحنية بحجم 34 بوصة بدقة متناهية لتتناسب مع انحناء عينيك الطبيعي، مما يساعد في تقليل نسبة إجهاد العين مقارنة بالشاشات المسطحة لتستطيع من التمتع بالأفلام والألعاب إلى أقصى حد.

    مرئيات لا مثيل لها

    شاشة سامسونج،

    • تبلغ دقة شاشة سامسونج بريميوم المنحنية 3440 × 1440 بكسل لضمان انتاج صور ذات جودة عالية.
    • تمكنك الكثافة العالية لدقة الشاشة من رؤية المزيد من المحتوى في وقت واحد، مما يوفر عليك عناء التكبير والتمرير عند عرض ملفات كبيرة أو تصفح الإنترنت.
    • تعمل تقنية كيو دي على تقديم ألوان مليئة بالحياة وأكثر وضوحا، بغض النظر عما تريد فعله؛ إذا كنت تلعب ألعابا أو تعمل على تطبيقات ذات دقة ألوان غير جيدة.
    • كما توفر تقنية لوحة في ايه المتقدمة نسبة تباين رائدة في فئتها تصل الى 3000: 1 وتستطيع انتاج لون فائق البياض ودرجة لون أسود عميقة بكل حرفية حتى في أكثر المشاهد سطوعا.
    • بالاضافة الى وقت الاستجابة فائق السرعة للشاشة الذي يصل الى 4 ملي لكل ثانية والذي يضمن عرض مشاهد خالية من الضبابية.
    • تقدم شاشة الألعاب هذه من سامسونج تجربة مستخدم لا تشوبها شائبة، وذلك بفضل سرعة تحديث الشاشة التي تبلغ 100 هرتز.

    تصميم عملي

    شاشة سامسونج،

    • تم تزويد شاشة الألعاب من سامسونج بحجم 43 بوصة بقاعدة قابلة لتعديل ارتفاعها تتيح لك العمل واللعب في الراحة المثلى من خلال توفير القدرة على تحديد درجة ارتفاع شاشته بدقة كبيرة وكيفما تحب.
    • بالاضافة الى انه مزود بمكبرات صوت ثنائية بقوة 7 واط مدمجة في الشاشة تتيح لك الاستمتاع بالألعاب والأفلام ومحتويات شبكة الإنترنت من دون عناء أسلاك أو الحاجة الى مكبرات صوت خارجية.
    • يعمل منفذي اتش دي ام اي الاثنين ومنفذي يو اس بي ومنفذ شاشة العرض الأساسي على توفير واجهات متعددة عالية الأداء لسهولة الاتصال مع شاشات إضافية وأجهزة الألعاب وأجهزة الكمبيوتر وغيرها من الأجهزة الأخرى.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".