شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
شاومي ريدمي جو بشريحتي اتصال - 16 جيجابايت، 1 جيجابايت رام، الجيل الرابع ال تي اي، اسود – اصدار عالمي
1,199.00 جنيه

شاومي ريدمي جو بشريحتي اتصال - 16 جيجابايت، 1 جيجابايت رام، الجيل الرابع ال تي اي، اسود – اصدار عالمي

بواسطة  شاومي, موبايلات/جوالات - 5 تقييمات

1,199.00 جنيه 

  - ستوفر -1,199.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون حجم ذاكرة الرام سعة التخزين عدد مداخل ال SIM
الوصف:

يعد الهاتف المحمول شاومي ريدمي ثنائي شريحة الاتصال خيارا ممتازا لالتقاط الصور. يأتي هذا الهاتف مزودا بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، التي تمكنك من التقاط الصور وتسجيل مقاطع فيديو أثناء التنقل. تم تزويد هذا الهاتف الذكي بأحدث التقنيات لتوفير أفضل أداء. يعمل هذا الهاتف المحمول بمعالج قوي من نوع كوالكم سنابدراجون 425 رباعي النواة الذي يمنحك قوة كبيرة لتلبية ...

الباعة الآخرين
(4) عروض أخرى بدءا من 1,125.00 جنيه
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأربعاء ٣٠ أكتوبر - الجمعة ١ نوفمبر الي القاهرة
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
فونو-تيك (92% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
سنة ضمان الوكيل 
الباعة الآخرين
(4) عروض أخرى بدءا من 1,125.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الرقم المصنعي
    Redmi Go
    حزمة سمك
    14.6 centimeters
    وزن الحزمة
    290 grams
    العلامة التجارية
    شاومي
    الرقم المصنعي
    Redmi Go
    حزمة سمك
    14.6 centimeters
    وزن الحزمة
    290 grams
    العلامة التجارية
    شاومي
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    16 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    الكاميرا الامامية
    5 ميجابكسل
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    كوالكوم سنابدراجون
    رقم الموديل
    Redmi Go
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    2000 - 3000 ميلي امبير
    نوع معرف المنتج الخارجي
    EAN-13
    معرف المنتج الخارجي
    6941059621799
    الرقم المميز للسلعة
    2724745955194
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    8 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5 انش
    اللون
    اللون
    اسود
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    1 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يعد الهاتف المحمول شاومي ريدمي ثنائي شريحة الاتصال خيارا ممتازا لالتقاط الصور. يأتي هذا الهاتف مزودا بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، التي تمكنك من التقاط الصور وتسجيل مقاطع فيديو أثناء التنقل. تم تزويد هذا الهاتف الذكي بأحدث التقنيات لتوفير أفضل أداء. يعمل هذا

    يعد الهاتف المحمول شاومي ريدمي ثنائي شريحة الاتصال خيارا ممتازا لالتقاط الصور. يأتي هذا الهاتف مزودا بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، التي تمكنك من التقاط الصور وتسجيل مقاطع فيديو أثناء التنقل. تم تزويد هذا الهاتف الذكي بأحدث التقنيات لتوفير أفضل أداء. يعمل هذا الهاتف المحمول بمعالج قوي من نوع كوالكم سنابدراجون 425 رباعي النواة الذي يمنحك قوة كبيرة لتلبية كافة احتياجاتك اليومية. مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 1 جيجا فإنه يمكنك الانتقال بين تطبيقات متعددة دون أي خلل. يعمل هذا الهاتف الذكي بنظام تشغيل اندرويد للحصول على تجربة مستخدم محسنة. تم تزويد هذا الهاتف المحمول ببطارية بسعة 3000 ملي امبير التي تدوم طويلا، لذلك يمكنك مشاهدة الفيديو ولعب الألعاب وإجراء المكالمات دون القلق بشأن عمر البطارية. علاوة على ذلك، يتميز هذا الهاتف المحمول من شاومي بذاكرة داخلية سعتها 16 جيجا، لذلك يمكنك تخزين كل وسائل الترفيه المفضلة لديك ومشاهدتها لاحقا حتى لو لم تكن متصلا بالانترنت. بالإضافة إلى ذلك يمكنك زيادة سعة االذاكرة حتى 128 جيجا بمساعدة بطاقة مايكرو اس دي. مع شاشة بحجم 5 انش اتش دي لهذا الهاتف الذكي يمكنك الاستمتاع بعرض الصور بوضوح لايصدق، مما يمنحك تجربة بصرية مذهلة. مع جهاز استقبال حساس للغاية وميكروفون مزدوج، يتيح لك هذا الهاتف إجراء مكالمات واضحة مع أصدقائك. يتميز هذا الهاتف المحمول ريدمي جو بلون أسود رائع وبتصميم أنيق جميل يلائم راحة يدك.

    الهيكل

    شاومي

    المميزات الرئيسية

    رباعي النواة كوالكم سنابدراجون 425

    ذاكرة وصول عشوائي 1 جيجا

    ذاكرة تخزين 16 جيجا

    الجيل الرابع ال تي اي

    كاميرا اساسية 8 ميجابكسل
    كاميرا امامية 5 ميجابكسل

    شاشة بحجم 5 انش بدقة عرض اتش دي

    شريحتي اتصال

    بطارية بسعة 3000 ملي امبير

    اندرويد

    شاومي

    تصميم رائع

    إن التصميم الأنيق والغلاف المعدني لهاتف شاومي جو هذا يجعله رائع الملمس وملفتا للأنظار. يتميز هذا الجهاز بشاشة بحجم 5 انش اتش دي بدقة 1280 × 720 بكسل، مما يضمن لك وقت ممتع لمشاهدة الافلام المفضلة لديك او ممارسة الالعاب. وعلاوة على ذلك، يتميز هاتف شاومي هذا بحجم الشاشة الكبير نسبة إلى الجسم وتصميم نحيف للغاية يجعله خفيفًا بما يكفي لتتمكن من حمله بسهولة.

    شاومي

    قم بتسجيل لحظات لاتنسى

    قم بالتقاط صور احترافية بفضل الهاتف المحمول شاومي ريدمي جو. يتميز بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل تتيح لك التقاط صور واضحة ونقية أثناء التنقل. يمكنك أيضًا التقاط مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل باستخدام هذا الهاتف الذكي من شاومي. تعد الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجا مثالية لالتقاط صور سيلفي لا تنسى مع أصدقائك وأقاربك.

    شاومي

    افعل كل شيء بسرعة وكفاءة

    قل وداعًا للأداء البطيء مع هاتف ريدمي شاومي المثير للإعجاب. يعمل هذا الجهاز بمعالج من نوع كوالكم سنابدراجون 425 رباعي النواة والذي يوفر لك السرعة التي تحتاجها لتوفير أداء سلس. تضمن لك ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 1 جيجا عدم مواجهة أي تأخير أثناء تشغيل التطبيقات والألعاب. علاوة على ذلك، يأتي هذا الهاتف الذكي مزودا بنظام التشغيل اندرويد جو المتقدم الذي يوفر مساحة تخزين أكبر للتطبيقات وأداء أكثر سلاسة.

    شاومي

    تخزين كل شيء

    حمل أغنياتك أو أفلامك المفضلة للترفيه أثناء التنقل على هذا الهاتف الذكي ريدمي جو. يتميز بذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا توفر لك مساحة واسعة للصور والموسيقى والفيديو والتطبيقات والبيانات الأساسية. علاوة على ذلك، يتميز هذا الهاتف الذكي من شاومي بفتحة مخصصة لبطاقة مايكرو اس دي لدعمذاكرة التخزين حتى تصل إلى 128 جيجا.

    شاومي

    الرفيق المثالي في كل يوم

    لن تشعر بالملل مجددا مع هذا الهاتف المحمول من الجيل الرابع ال تي اي ريدمي جو من الجيل من الدرجة الأولى. تم وضع السماعات بشكل مبتكر في الجزء السفلي من الهاتف لضمان حصولك على تجربة أفضل للمكالمات والموسيقى. يسمح المستقبل ذو الحساسية العالية إلى جانب الميكروفونات المزدوجة بإجراء مكالمات واضحة مع أحبائك. علاوة على ذلك، يحتوي هذا الهاتف المحمول على بطارية بسعة 3000 ملي امبير توفر ما يصل إلى 78 ساعة من تشغيل الموسيقى، مما يجعلها مثالية للاستخدام اليومي. والأكثر من ذلك، يتميز هذا الهاتف المحمول من شاومي بأنه ثنائي شريحة الاتصال، مما يعني أنه يمكنك استخدام شريحتي اتصال مختلفتين.

 

تقييمات المستخدمين

4.5
4.5 من 5
22 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".