شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
شاومي ريدمي نوت 5 بشريحتي اتصال - 64 جيجا، 4 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، اسود
3,460.50 جنيه

شاومي ريدمي نوت 5 بشريحتي اتصال - 64 جيجا، 4 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، اسود

بواسطة  شاومي, موبايلات/جوالات - 39 تقييمات

3,460.50 جنيه 

3,575.00 جنيه   - ستوفر 114.50 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون حجم ذاكرة الرام سعة التخزين عدد مداخل ال SIM
الوصف:

يسمى هاتف شاومي ريدمي نوت 5 بهاتف شاومي ريدمي نوت 5 برو في بعض البلدان صمم هاتف شاومي ريدمي نوت 5 ثنائي شريحة الاتصال بطريقة دقيقة ومميزة ليمنحك الفرصة لعمل كل ما تحب بكفاءة كبيرة وسلاسة. يتميز الهاتف الذكي هذا ببطارية تبلغ قوتها 4000 ملي أمبير في الساعة مما يمكنك من مشاهدة الأفلام ولعب الألعاب لساعات متواصلة دون الحاجة الى الشحن. يتميز هاتف شاومي بامتلاكه معالج سناب دراغون ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 3,460.00 جنيه
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
للحصول عليه غداََ! اطلب قبل الساعة 8 مساءً إختر التوصيل في اليوم التالي على صفحة الشراء.
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
SouqEgypt
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 3,460.00 جنيه

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الرقم المصنعي
    18132.0
    حزمة سمك
    17 centimeters
    وزن الحزمة
    340 grams
    EAN-13
    6941059603177
    الرقم المصنعي
    18132.0
    حزمة سمك
    17 centimeters
    وزن الحزمة
    340 grams
    EAN-13
    6941059603177
    العلامة التجارية
    شاومي
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    64 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    الكاميرا الامامية
    5 ميجابكسل
    وزن المنتج
    180 غم
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    كوالكوم سنابدراجون
    رقم الموديل
    18132
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    4000 - 5000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724598724770
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    12 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5.99 انش
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    اسود
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    4 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يسمى هاتف شاومي ريدمي نوت 5 بهاتف شاومي ريدمي نوت 5 برو في بعض البلدان صمم هاتف شاومي ريدمي نوت 5 ثنائي شريحة الاتصال بطريقة دقيقة ومميزة ليمنحك الفرصة لعمل كل ما تحب بكفاءة كبيرة وسلاسة. يتميز الهاتف الذكي هذا ببطارية تبلغ قوتها 4000 ملي أمبير في الساعة مما يمكنك من مشاهدة الأفلام

    يسمى هاتف شاومي ريدمي نوت 5 بهاتف شاومي ريدمي نوت 5 برو في بعض البلدان صمم هاتف شاومي ريدمي نوت 5 ثنائي شريحة الاتصال بطريقة دقيقة ومميزة ليمنحك الفرصة لعمل كل ما تحب بكفاءة كبيرة وسلاسة. يتميز الهاتف الذكي هذا ببطارية تبلغ قوتها 4000 ملي أمبير في الساعة مما يمكنك من مشاهدة الأفلام ولعب الألعاب لساعات متواصلة دون الحاجة الى الشحن. يتميز هاتف شاومي بامتلاكه معالج سناب دراغون 625 وبطاقة معالجة الرسومات ادرينو 506 مما يمكنك من تشغيل التطبيقات و الألعاب بسلاسة كبيرة. بالإضافة الى ذلك، زود الهاتف بذاكرة رام يبلغ حجمها 4 جيجا والتي تعمل على منحك استجابة سريعة للحصول على تعدد مهام سلس وتشغيل فيديو خال من أي مشاكل. يمتلك هاتف شاومي ريدمي كاميرا خلفية تبلغ دقتها 12 ميجابكسل بحجم بكسل يبلغ 1.25 مايكرو متر مما يمكنك من التقاط صور واضحة ونابضة بالحياة في مختلف ظروف الإضاءة. كما يمتلك الهاتف كاميرا أمامية تبلغ دقتها 5 ميجابكسل مما يمكنك من التقاط صور سيلفي واضحة للغاية. احصل على تجربة مشاهدة أفلام ولعب ألعاب واضحة للغاية بفضل شاشة العرض الكبيرة التي يبلغ حجمها 5.99 إنش مع نسبة امتداد تبلغ 18:9. والى جانب كل هذه الميزات يتميز هاتف شاومي ريدمي نوت 5 بشاشة كورنينج غوريلا مما يمنحه المتانة ليقاوم الخدش والكسر. يتوفر هاتف شاومي باللون الأسود الأنيق. يتميز الهاتف بتصميمه الجميل اللافت للنظر.

    الهيكل

    شاومي نوت 5 - الهيكل

    المميزات الرئيسية

    ثنائي شريحة الاتصال

    64 جيجا

    رام 4 جيجا

    الجيل الرابع ال تي اي

    شاشة عرض كاملة بحجم 5.99 انش

    12 ميجابكسل كاميرا أساسية
    5 ميجابكسل كاميرا أمامية

    4000 ملي امبير في الساعة

    شاومي نوت 5

    أفضل تجربة بصرية على الإطلاق

    يمتلك هاتف شاومي ريدمي نوت 5 ثنائي شريحة الاتصال شاشة عرض يبلغ حجمها 5.99 إنش مما يمنحك تجربة بصرية مذهلة. يوفر لك هذا الهاتف الرائع من شاومي تجربة مشاهدة أفلام ولعب ألعاب واضحة بفضل نسبة امتداد الشاشة التي تبلغ 18:9 ودقة وضوح فل اتش دي بلس. يعمل تصميم الزاوية المستدير للشاشة على التعزيز من تجربة المشاهدة. علاوة على ذلك ، فإن السطوع الذي يبلغ 450 نت والتدرج اللوني الذي يبلغ 84% يضمنان لك صور حية وطبيعية للغاية. يتميز الهاتف بامتلاكه أوضاع عرض مختلفة بما في ذلك وضع عرض ضوء الشمس sunlight display ووضع العرض الليلي night display ، ووضع القراءة لتحصل على مشاهدة مريحة في جميع الأوقات. يوفر زجاج زجاج كورنينج غوريلا صلابة ومتانة ممتازة للحفاظ على سلامة شاشة الهاتف من السقوط والصدمات العرضية.

    شاومي نوت 5

    أداء قوي تحتاجه دائما

    يتميز هاتف شاومي ريدمي نوت 5 ثنائي شريحة الاتصال بمعالج سناب دراغون 625 رباعي النواة مما يمنحك أداء قوي وكفاءة عالية للغاية، حيث يدير كافة الوظائف الصعبة للهاتف. كما يتميز الهاتف بامتلاكه ذاكرة رام يبلغ حجمها 3 جيجا مما يمنحك استجابة سريعة حتى عند تشغيل عدة تطبيقات في آن واحد. زود الهاتف أيضا بوحدة معالجة الرسومات الجرافيكية ادرينو 506 مما يمنحك تجربة لعب سلسة للغاية دون استهلاك البطارية. علاوة على ذلك، يعمل هاتف شاومي بواسطة نظام التشغيل ميوي 9 مما يمنحك واجهة استخدام ذكية وميزات متطورة لتتمكن من أداء مهامك اليومية بمتعة وبساطة. قم بتخزين كل ما تريد من تطبيقات، وملفات، وموسيقى دون القلق من انتهاء المساحة بفضل ذاكرة التخزين الداخلية التي يبلغ حجمها 64 جيجا. وأخيرًا، سوف تحصل على تشغيل فيديو يصل الى 15 ساعة بفضل بطارية الهاتف التي تبلغ قوتها 4000 ملي أمبير في الساعة مما يجعلها الهاتف المثالي للاستمتاع أثناء التنقل.

    شاومي نوت 5

    تجربة تصوير لا تصدق

    يمتلك هاتف شاومي ريدمي نوت 5 ثنائي شريحة الاتصال كاميرا خلفية تبلغ دقتها 12 ميجابكسل مما يمكنك من التقاط صور جميلة وواضحة للحظاتك المهمة والسعيدة. تتميز الكاميرا الخلفية كذلك بامتلاكها عدة خصائص مثل وضع اتش دي ار، ووضع بانوراما، ووضع بي دي ايه اف. بالاضافة الى ذلك، يتميز الهاتف أيضا بالكاميرا الامامية التي تبلغ دقتها 5 ميجابكسل التي تساعدك بالتقاط صور سيلفي واضحة في مختلف ظروف الإضاءة. ما تتميز الكاميرا الأمامية بخاصة تجميل الوجه Beautify 4.0 التي تمنحك صور سيلفي جميلة تبهر كافة أصدقائك منذ اللحظة الأولى لتحميلها على الانستجرام.

 

تقييمات المستخدمين

4.2
4.2 من 5
143 تقييم
87.5% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".