شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
شاومي ريدمي نوت 5 نسخة ايه اي بشريحتي اتصال - 64 جيجا، 4 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، اسود
بواسطة  شاومي, موبايلات/جوالات - 273 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الرقم المصنعي
    2724624839058
    حزمة سمك
    17 centimeters
    وزن الحزمة
    340 grams
    EAN-13
    6941059603177
    الرقم المصنعي
    2724624839058
    حزمة سمك
    17 centimeters
    وزن الحزمة
    340 grams
    EAN-13
    6941059603177
    العلامة التجارية
    شاومي
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    64 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    كوالكوم سنابدراجون
    رقم الموديل
    18132
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    4000 - 5000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724624839058
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    12 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5.9 انش
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    اسود
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    4 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يجمع الهاتفهاتف شاومي ريدمي نوت 5 إصدار ايه اي ثنائي شريحة الاتصال الذكي بين الأداء الرائع والميزات المتطورة. زود هاتف شاومي الذكي بمعالج كوالكوم سناب دراغون 6363 ثماني النواة SDM636 والذي يمنحك أداء سلس وسريع حتى أثناء أداء المهام الصعبة واستخدام التطبيقات ذات الحجم الكبير مع الحفاظ على

    يجمع الهاتفهاتف شاومي ريدمي نوت 5 إصدار ايه اي ثنائي شريحة الاتصال الذكي بين الأداء الرائع والميزات المتطورة. زود هاتف شاومي الذكي بمعالج كوالكوم سناب دراغون 6363 ثماني النواة SDM636 والذي يمنحك أداء سلس وسريع حتى أثناء أداء المهام الصعبة واستخدام التطبيقات ذات الحجم الكبير مع الحفاظ على البطارية. بالاضافة الى ذلك، يمتلك هذا الهاتف ثنائي شريحة الاتصال ذاكرة رام يبلغ حجمها 4 جيجا والتي تمنحك تجربة تعدد مهام سلسة وسريعة خالية من أي تأخير. كما ستتمكن من تخزين كل ما تريد من صور، وتطبيقات، والعاب وذلك بفضل ذاكرة التخزين الداخلية التي يبلغ حجمها 64 جيجا. تم تجهيز هذا الهاتف الذكي من شاومي بجهاز استشعار بصمات الأصابع مثبت في الخلف والذي يسمح لك بفتح الشاشة في غمضة عين. يضمن التوافق بين واجهة ميوي 9 ونظام التشغيل أندرويد 8.0 تجربة هاتف ذكي متميزة. علاوة على ذلك ، يتميز هاتف شاومي ريدمي نوت 5 بشاشة فل اتش دي يبلغ حجمها 5.99 إنش والتي من شأنها أن توفر مرئيات واضحة وخالية من أي تشويش لتستمتع أثناء مشاهدة البرامج ولعب الألعاب. يمتلك هاتف شاومي ثنائي شريحة الاتصال كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا بدقة 5 ميجابكسل مما يمكنك من التقاط صور واضحة تمامًا، حتى في ظروف الإضاءة الخافتة. بالاضافة الى ذلك، فهو يتميز بكاميرا أمامية تبلغ دقتها 13 ميجابكسل والتي تمكنك من التقاط صور سيلفي واضحة سواء في النهار أو في الليل. يتوفر هذا الهاتف الرائع من شاومي باللون الأسود في سوق.كوم، ويتميز بتصميم رائع تماما مثل أدائه.

    الهيكل

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    كوالكم سناب دراجون 636 ثماني النواة 1.8

    4 جيجابايت رام

    64 جيجابايت

    شريحتي اتصال

    اصدار ايه اي

    كاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجابكسل
    كاميرا سيلفي 13 ميجابكسل

    شاشة كاملة + فل اتش دي 5.99 انش

    181 جرام

    الجيل الرابع ال تي اي

    4000 ميللي امبير

    اندرويد 8.0 (اوريو)

    شامي نوت 5

    تجربة تصوير استثنائية

    يمنحك هاتف شاومي ريدمي نوت 5 إصدار ايه اي ثنائي شريحة الاتصال تجربة تصوير احترافية. حيث يمتلك هذا الهاتف من شاومي كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل و5 ميجابكسل مما يعمل على منحك صور واضحة للغاية حتى في ظروف الاضاءة المنخفضة. توفر الكاميرا الخلفية الأساسية صورًا واضحة ونقية، بينما توفر الكاميرا الخلفية الثانوية عمقًا في مجال التقاط الصور الإبداعية. علاوة على ذلك ، يمكن للكاميرا المزدوجة تسجيل مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية، بحيث يمكنك استعادة ذكرياتك الخاصة بتفاصيل مذهلة. كما يتيح لك التركيز التلقائي غير المباشر التقاط لقطات فورية للعناصر المراد تصويرها وضمان الحصول على نتائج مذهلة. يمتلك الهاتف أيضا كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل والتي تتميز بضوء سيلفي بقوة 4500 مما يمكنك من التقاط صور واضحة التفاصيل بالوان نابضة بالحياة حتى في المناطق ذات الاضاءة المنخفضة. كما توفر كاميرا السيلفي نقاء بشرة واضح وطبيعي للحصول على صور رائعة. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم خاصية تجميل الوجه 4.0 تقنية تعتمد على الذكاء الاصطناعي لتحديد ملامح الوجه على الفور وتقدم آلاف التحسينات الطبيعية لأي وجه.

    شامي نوت 5

    عرض رائع

    يمتلك هاتف شاومي ريدمي نوت 5 إصدار ايه اي ثنائي شريحة الاتصال شاشة فل اتش دي يبلغ حجمها 5.99 إنش والتي تمنحك تجربة مشاهدة ليس لها مثيل. تضمن تقنية اي بي اي الحصول على صور واضحة ونقية حتى عند مشاهدتك من زوايا بعيدة. بالاضافة الى ذلك، تتميز شاشة هاتف شاومي هذا بنسبة امتداد تبلغ 18:9 والتي من شأنها أن تزيد من استمتاعك أثناء المشاهدة وتوفير تجربة لعب مميزة عن أي تجربة لعب خضتها سابقا.

    شامي نوت 5

    تصميم متين

    تتميز شاشة هاتف شاومي ريدمي نوت 5 ثنائي شريحة الاتصال بزجاج كورنينج غوريلا 2.5 دي المنحني والذي يوفر أفضل مقاومة من الصدمات واحساس رائع عند حمل الهاتف بيدك. تم تصميم هذا الهاتف بزوايا متينة وبارزة مما يمنع حدوث أي ضرر أو تلف للشاشة. علاوة على ذلك ، تعمل ورقة الغرافين المزدوجة لهذا الهاتف على تقليل درجة الحرارة وتحسين الأداء.

    شامي نوت 5

    اداء مميز

    زود هاتف شاومي ريدمي نوت 5 إصدار ايه اي ثنائي شريحة الاتصال بمعالج كوالكوم SDM636 سناب دراغون 636 ثماني النواة والذي يضمن لك أداء قوي ذو كفاءة كبيرة. يتم استخدام معمارية كيرو في بناء هذا المعالج مما يحسن من كفاءة الأداء بشكل كبير وملحوظ. سواء كنت تستخدم التطبيقات أو تلعب الالعاب يتعامل هاتف شاومي نوت مع كل شيء بسلاسة. بالاضافة الى هذا، يمتلك هذا الهاتف ذاكرة رام يبلغ حجمها 4 جيجا والتي تمنحك أداء سريع للغاية أثناء أداء المهام المتعددة والتنقل بين التطبيقات. يتم تثبيت هذا الهاتف مسبقًا مع واجهة ميوي التي والتي تمنحك سرعة تشغيل عالية للغاية. وكذلك، فهي توفر اختصارات بديهية من شأنها إن تسهل من حياتك الرقمية. بالاضافة الى ذلك، يتميز هذا الهاتف ثنائي شريحة الاتصال ببطارية تبلغ قوتها 4000 ملي أمبير في الساعة والتي تستفيد من نظام ميوي لمنحك 17.3 ساعة تشغيل لمقاطع الفيديو لتتمكن من الاستمتاع بمشاهدة برامجك وأفلامك المفضلة دون القلق بشأن نفاذ شحن البطارية.

 

تقييمات المستخدمين

4.5
4.5 من 5
749 تقييم
98.8% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Jawad11eissa في 20 يونيو 2018
    جوال ريدمي نوت 5

    الجهاز ممتاز جدا اشتريت 800 لكن تم رفع السعر 500.

    الجهاز ممتاز جدا

    لايوجد

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة greed93 في 19 يونيو 2018

    كما عودتنا شركة شاومي على اجهزتها الرائعة.. كان جهاز ريد مي نوت ٥ مفاجأة بصراحة جهاز رائع بكل المقاييس وسعره جدا مناسب بس عتبي انو ياريت كان يحتوي سماعات.

    جديد بالكامل.. ممتاز الاداء.. بطارية ممتازة

    لايوجد

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Talalsaleh1979 في 14 يونيو 2018

    انصح به جوال ممتاز

    كاميرا رائعة و شاشة حلوة والوان ممتازة وسرعة الجوال صاروخ وصوته عالي

    لايوجد

  • بواسطة hoolaakoo5 في 07 يونيو 2018

    بعض الناس يتخوف من شراء منتجات شاومي بحجه انه ليس لها قطع غيار بالسوق المحلي لاكن اشتري من سوق كوم بضمانه العامين افضل ضمان وافضل سعر لمنتجات شاومي المباعه سواء من البائع سوق كوم او شاومي ستور (الباعه الرسميين) وكنصيحه من افضل الاجهزة المتوسطه كاميرا فاقت كل التوقعات وبطاريه ممتازة وتطوير شاشه ممتازة جدا بالالوان 6 بوصه ومرفق كفر خلفي مع الجهاز ان لم يكن افضل الاجهزة المتوسطه ايضا

    شاشه جيده جدا كاميرا ممتازه جدا بطارية وابعاد الهاتف ولااروع صوت جيد جدا وعالي

    تتراجع الكاميرا قليلا بالاضاءة المنخفضه ولاوجود لاستيكر الشاشة

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Veroola في 14 يونيو 2018

    الشاحن داخل الجهاز لايدعم تقنيه الشحن السريع سيء جدا الكاميرا جيده وليست ممتازه

المزيد
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".