شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
شاومي مي A1 بشريحتي اتصال الجيل الرابع - 5.5 بوصة - 64 جيجا، 4 جيجا رام، ، وردي
بواسطة  شاومي, موبايلات/جوالات - 5 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    شاومي
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    64 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    العلامة التجارية
    شاومي
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    سعة التخزين
    64 جيجابايت
    عدد مداخل ال SIM
    شريحتين
    فئة الجهاز
    هواتف ذكية
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4جي ال تي اي
    العلامة التجارية للشريحة
    كوالكوم سنابدراجون
    رقم الموديل
    Mi A1
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 - 4000 ميلي امبير
    الرقم المميز للسلعة
    2724541267514
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    12 ميجابكسل
    الصوت
    مدخل صوت 3.5مم
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة (انش)
    5.5 انش
    اتصال
    إن إف سي
    الكاميرا
    فلاش أمامي
    اللون
    اللون
    روز جولد
    إدارة الطاقة
    شحن سريع
    معلومات تقنية
    حجم ذاكرة الرام
    4 جيجابايت
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:


    يمكنك الحصول على كل ما تحتاجه من البرامج والتطبيقات المميزة هاتف شاومي مي A1 ثنائي شرائح الاتصال الذكي Xiaomi Mi A1 Dual Sim. سوف تكون قادرا على الاستمتاع بعدد كبير من المميزات، بدءا من شاشة رائعة تعمل باللمس الى الاداء القوي وسرعات المعالجة العالية، كل ذلك اثناء وجود هذا الجهاز بين يديك.


    يمكنك الحصول على كل ما تحتاجه من البرامج والتطبيقات المميزة هاتف شاومي مي A1 ثنائي شرائح الاتصال الذكي Xiaomi Mi A1 Dual Sim. سوف تكون قادرا على الاستمتاع بعدد كبير من المميزات، بدءا من شاشة رائعة تعمل باللمس الى الاداء القوي وسرعات المعالجة العالية، كل ذلك اثناء وجود هذا الجهاز بين يديك. تتميز الشاشة التي تعمل باللمس بحجم 5.5 انش وبدقة وضوح عالية تجعلها مثالية للقراءة، وممارسة الالعاب، ومشاهدة مقاطع الفيديو، او تصفح المواقع المختلفة على شبكة الانترنت. يتميز هاتف شاومي مي A1 ثنائي شرائح الاتصال الذكي بانه يحتوي على الكثير من الخصائص الفريدة مع ذاكرة داخلية بسعة 4 جيجا، ونظام التشغيل سناب دراجون 625 Snapdragon القوي. تعمل هاتين الميزتين جنبا الى جنب لتقديم اداء سلس خالي من التباطؤ بنسبة 100٪. سوف تكون قادرا على حفظ كافة الملفات والبيانات التي تحتاجها دون الحاجة الى القلق باستمرار حيال نفاد مساحة التخزين، بفضل الذاكرة الداخلية بسعة 64 جيجا التي يتمتع بها هذا الهاتف. وعلاوة على ذلك، يتميز هاتف شاومي مي A1 ثنائي شرائح الاتصال الذكي بتصميم هندسي مثالي، وسيضمن لك الشعور بالراحة عندما تمسكه بيدك، بالاضافة الى انه يتميز بهيكل معدني ذهبي بالكامل، وجهاز استشعار بصمة خلفي، بالاضافة الى وزن خفيف يبلغ 165 جرام. كلما اكثرت من استخدام هاتف شاومي مي A1 ثنائي شرائح الاتصال الذكي، كلما احببت هذا الجهاز اكثر بفضل الميزات الجديدة والمدهشة التي يتمتع بها. بالاضافة الى ذلك، يحتوي هاتف شاومي مي A1 ثنائي شرائح الاتصال الذكي على كاميرا خلفية مزدوجة لالتقاط الصور الجميلة والنابضة بالحياة بفضل دقة الوضوح 12 ميجابكسل + 12 ميجابكسل. كما ويتميز الموبايل بكاميرا امامية بدقة وضوح 5 ميجابكسل، والتي تمنحك الفرصة لالتقاط صور سيلفي وصور جماعية جميلة في كل مرة تقوم فيها بالتقاط الصور. تكتمل ميزات هذا الهاتف الذكي مع البطارية القوية بقدرة 3080 ملي امبير في الساعة وخاصية الاتصال اللاسلكي من الجيل الرابع ال تي اي، لكي تمنحك كل ما تحتاجه!

    الهيكل

    هاتف شاومي مي A1 ثنائي شرائح الاتصال الذكي  الهيكل

    المميزات الرئيسية

    ثماني النواة 2.0 جيجاهيرتز

    4 جيجابايت رام

    64 جيجابايت

    DualAشريحتي اتصال SIM

    كاميرا اساسية ثنائية 12 ميجابيكسل + 12 ميجابيكسل
    كاميرا امامية 5 ميجابيكسل

    5.5 بوصة

    165 جرام

    3080 ميللي امبير

    مستشعر بصمة خلفي

    اندرويد

    الكاميرات المزدوجة هي دائما الافضل

    هاتف شاومي مي A1 ثنائي شرائح الاتصال الذكي

    يمنحك هاتف شاومي مي A1 ثنائي شرائح الاتصال الذكي اكثر من مجرد اداء قوي ومظهر جيد، بحيث يقدم لك هذا الهاتف الذكي تجربة تصوير احترافية ومهنية بشكل لا يصدق. كما ويمنحك هذا الموبايل صور جميلة واكثر واقعية، والتي لا يمكن ان ان تحصل عليها الا من خلال كاميرا اس ال ار SLR cameras. يحتوي الجهاز على عدسة عريضة الزاوية بدقة وضوح 12 ميجابكسل وكاميرا اخرى بعدسات مكبرة بدقة وضوح 12 ميجابكسل. بالاضافة الى ذلك، يحتوي هاتف شاومي مي A1 ثنائي شرائح الاتصال الذكي على كاميرا امامية بدقة وضوح 5 ميجابكسل، والتي ستضمن لك ان تشعر بالرضا والسعادة مع كل صورة تقوم بالتقاطها.

    تجربة استثنائية

    هاتف شاومي مي A1 ثنائي شرائح الاتصال الذكي

    يمنحك هذا الهاتف الذكي شعورا طبيعيا مريحا عندما تقوم بحمله بيدك. ستشعر بان هذا الهاتف الذكي قد صمم ليتلائم مع منحنيات يدك بفضل حجمه البالغ 7.3 ملم ووزنه الخفيف الذي يبلغ 165 جرام. ستزداد اعجابا كل يوم بهاتف شاومي مي A1 ثنائي شرائح الاتصال الذكي بفضل الغطاء الخلفي المقاوم لعلامات بصمات اليد، والهيكل المعدني الكامل المصمم بشكل جميل

    تجربة مشاهدة نابضة بالحياة

    هاتف شاومي مي A1 ثنائي شرائح الاتصال الذكي

    لماذا تصر على مشاهدة المناظر الطبيعية على شاشة عادية بينما يمكنك ان تشعر بها كما لو انها مليئة بالحياة مع شاشة العرض الخاصة بهذا الهاتف الذكي؟ يتميز هاتف شاومي مي A1 ثنائي شرائح الاتصال الذكي بشاشة لمس بحجم 5.5 انش، والتي ستمنحك افضل تجربة مشاهدة طوال اليوم وكل يوم. لا يقدم لك هذا الهاتف الذكي الوان جميلة وغنية فحسب، ولكن سوف تقدم لك ايضا ميزة الزجاج المنحني افضل تجربة مشاهدة، وقراءة اكترونية، وممارسة العاب، بحيث ستوفر لك مرئيات ذات مستوى جديد كليا. تتميز شاشة العرض هذه بالمتانة العالية، وذلك بفضل زجاج كورنينج غوريلا Corning Gorilla Glass، بحيث تم تصميمها خصيصا لتمكنك من التعامل مع حياتك اليومية بكل سهولة وسلاسة.

    افضل ما في العالم

    هاتف شاومي مي A1 ثنائي شرائح الاتصال الذكي

    انت دائما تستحق الافضل! وهذا هو بالضبط ما سوف تحصل مع هاتف شاومي مي A1 ثنائي شرائح الاتصال الذكي.لا يمكن اعتبار هذا الهاتف جوالا جميلا فقط، لانه يتمتع ايضا بجميع الميزات التي سوف تضمن لك الحصول على افضل اداء ممكن. لن يخذلك هاتف شاومي مي A1 ثنائي شرائح الاتصال الذكي ابدا بفضل معالج سناب دراجون 625 Snapdragon ثماني النواة، والذاكرة الداخلية بسعة 4 جيجا، والبطارية القوية بقدرة 3080 ملي امبير في الساعة.

    مخرجات صوتية نقية ورائعة

    هاتف شاومي مي A1 ثنائي شرائح الاتصال الذكي

    يمنحك هاتف شاومي مي A1 ثنائي شرائح الاتصال الذكي تجربة صوتية جميلة مع مكبر الصوت الذكي والمتطور بقوة 10 فولت، والذي يترافق مع مع ميزة ديراك اتش دي Dirac HD التي تتميز بدقة الوضوح العالية بحيث ستحصل على نوتات موسيقية ومخرجات صوتية رائعة. كما ويحتوي هذا الهاتف الذكي على ميكروفونات مدمجة من الاعلى وحتى الاسفل بحيث ستتمكن من اجراء مكالمات واضحة طوال اليوم و كل يوم.

 

تقييمات المستخدمين

4.3
4.3 من 5
14 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Mohamed... في 28 يناير 2018

    ممتازه

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Walter... في 15 فبراير 2018

    موبايل رائع

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Maisara... في 28 يوليو 2018

    ممتازة

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Mohamed ... في 27 فبراير 2018

    good quality reasonable price

    material

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Ramy... في 25 ديسمبر 2017

    Great value for money, elegant and the Android One experience is totally worth it.

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".