شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
شيكو سنابي عربة طفل - CH79257-19، احمر
بواسطة  تشيكو, معدات أطفال -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الرقم المصنعي
    CH79257-19
    العلامة التجارية
    تشيكو
    اللون
    احمر
    نوع
    عربايات الاطفال
    الرقم المصنعي
    CH79257-19
    العلامة التجارية
    تشيكو
    اللون
    احمر
    نوع
    عربايات الاطفال
    الرقم المميز للسلعة
    2724318170375
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تعد هذه العربة الرائعة من شيكو واحدة من افضل العربات العملية والمتعددة الاستخدامات لطفلك.تضم هذه العربة الرائعة مقد مريح وواسع ، والذي يعد مثالي للاطفال بعمر 6 اشهر الى 3 سنوات. هذه العربة الرائعة مجهزة بحزام امان بخمسة مواقف سهلة التعديل لتضمن امن وراحة طفلك داخل المقعد.هذه العربة مجهزة بتصميم

    تعد هذه العربة الرائعة من شيكو واحدة من افضل العربات العملية والمتعددة الاستخدامات لطفلك.تضم هذه العربة الرائعة مقد مريح وواسع ، والذي يعد مثالي للاطفال بعمر 6 اشهر الى 3 سنوات. هذه العربة الرائعة مجهزة بحزام امان بخمسة مواقف سهلة التعديل لتضمن امن وراحة طفلك داخل المقعد.هذه العربة مجهزة بتصميم عملي ويضم حقيبة تسوق كبيرة لتتمكن من وضع اغراضك واغراض طفلك بكل سهولة داخل العربة بسهولة. تتميز هذه العربة الرائعة بغطاء عكسي لحماية طفلك من الظروف الجوية المتغيرة. هذه العربة الرائعة مصممة بشكل مفيد لكل من الاباء والامهات، هذه العربة الرائعة متوفرة باللون الاحمر اجميل التي تجعل من التنقل مع طفلك تجربة ممتعة ورائعة للغاية.

    رفيق سفر مثالي

    هذه العربة الرائعة من شيكو مجهزة بمقعد مريح للغاية والذي يمكنه استيعاب طفلك من عمر 6 اشهر الى 3 سنوات بسهولة.هذا المقعد الرائع مجهز بحزم امان بخمسة مواقف لتوفر الحماية العالية لطفلك اثنا تواجده داخل المقعد. هذا الحزام الرائع مصنوع من مواد عالية الجودة لتوفر لطفلك راحة وامان عالي دون ان تسبب لطفلك اي ازعاج. تتميز هذه العربة الرائعة بغطاء عكسي يوفر لك حماية طفلك من ظروف الجو المتقلبة.

    حماية شاملة لطفلك

    هذه العربة الرائعة مجهزة بعجلات دوارة مع قفل وعجلات خلفية مع نظام مكابح مزدوج.هذه الميزة توفر لك متعة قيادة العربة بسهولة مع ضمان اقصى درجات السلامة لطفلك. بالاضافة الى وجود نظام كوابح مزدوج لتتمكن من ايقاف العربة فورا في حال خروجها عن الطريق.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".