شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
صابون مغربي طبيعي بزيت الخزامة ‫‫( اللافندر ) لمنع رائحة العرق نهائيا
بواسطة  العشيرة, الصابون - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    العشيرة
    خالي من الزيوت
    خالي من البارابين
    عضوي
    العلامة التجارية
    العشيرة
    خالي من الزيوت
    خالي من البارابين
    عضوي
    يخضع لإنتهاء الصلاحية
    الرقم المميز للسلعة
    2724276764593
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    دي جي
    دي جي
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    صابون الصويرة المغربي بالخزامة ( اللافندر ) لمنع رائحة العرق نهائيا 250 جرام:

    صابون الخزامة سيجعلك تتمتعين بنظافة فائقة ونعومة حريرية كما أنه يعمل علي منع رائحة العرق و إزالة آثار الجروح. يجعل جسمك يسترخي فهو مهدئ رائع للاعصاب ومضاد للأرق.

     فوائد الصابون المغربي الصويرة عامة وكيفية عمل
    صابون الصويرة المغربي بالخزامة ( اللافندر ) لمنع رائحة العرق نهائيا 250 جرام:

    صابون الخزامة سيجعلك تتمتعين بنظافة فائقة ونعومة حريرية كما أنه يعمل علي منع رائحة العرق و إزالة آثار الجروح. يجعل جسمك يسترخي فهو مهدئ رائع للاعصاب ومضاد للأرق.

     فوائد الصابون المغربي الصويرة عامة وكيفية عمل الحمام المغربي في المنزل:
    • يفتح لون البشرة
    • ينشط الدورة الدموية
    • يساعد على إنقاص الوزن و إفراز المياه الزائدة في الجسم
    • يذيب الشحوم المترسبة في الجسم
    • يزيل الإرهاق العضلي و التوتر العصبي
    • يعمل على حفظ حيوية و نضارة الجسم و البشرة بالإضافة إلى تأخير ظهورالتجاعيد و ترهلات الجلد
    • يزيل جميع الأوساخ والشوائب والخلايا الميتة من الجسم
    • يغذي البشرة و يجعلها ناعمة لأنه يحتوي على فيتامينات
    • مناسب لجميع أنواع البشرة
    • ينقي ويطهر الوجه والجسم ويزيده نعومة
    • يعالج تشققات الجلد والأرجل
    • يقضي على البهاق والصدفية
    • يحمي من الاكزيما والأمراض الجلدية والحكة
    • يساعد على شد مسام الجسم
    • يساعد على تقشير و تفتيح المناطق الحساسة
    • تخفيف الحبوب التي تظهر على الظهر

    طريقة الاستعمال:

    سخني الحمام بأن تتركي الماء الساخن يملأ البانيو مع إغلاق كل منافذ الهواء (الباب و النوافذ)، المهم هو أن يملأ الحمام بالبخارلكى يساعدكى على التعرق، أدخلي البانيو المليء بالماء الساخن (طبعا حسب تحمل بشرتك) لمدة 10 دقائق.

    بعد ذلك اجلسي على كرسي، لأن المرحلة التالية تلزم أن تخرجي من الماء، باطراف الاصابع خدي قليلا من الصابون البلدي المغربي , دلكي به كامل الجسم ، ولا تنسي وجهك وركزي على المناطق الدهنية في بشرتك.

    أتركي الصابون على جسمك حوالي 10 دقائق أما بالنسبة لوجهك فأشطفيه في الحال لكي لا يؤذي عينيك وكرري وضعه عليه مرة أخرى (لأن الوجه يكون دهنيا أكثر من باقي الجسم) بعد ذلك أشطفي جسمك بالماء الساخن جيدا ثم قومي بفركه بالليفة المغربية (من الأسفل إلى الأعلى باتجاه القلب حتى تحفزي وتنشطي الدورة الدموية) , وركزي على المناطق الداكنة و الخشنة في جسمك مثل الكوعين والركبتين، وسوف ترين بنفسك كيف ستظهر الخلايا الميتة بلون رمادي,اشطفي الجسم بماء فاتر جدا للمساعدة على غلق المسام المفتوحة بعد الحمام.
    يؤخد الحمام المغربي من مرة الى مرتين في الاسبوع.


    نصائح وفوائد واستخدامات اخري للصابون :

    فضلا عن انه يستخدم بصفة اسبوعية في الحمام المغربي والذي لا غني عنه لنعومة ونضارة وتفتيح البشرة نقدم لكي سيدتي استخدامات اخري مفيدة لصابون البلدي المغربي الغني بالزيوت الطبيعية المختلفة المغذية للبشرة.

    1- ان الاستحمام بالصابون العادي غير الطبيعي او الشاور جيل الملئ بالكيماويات يترك ترسبات علي البشرة مهما تم شطفه جيدا بالماء مما يؤدي مع الاستعمال المتكرر الي ظهور البثور واسوداد بعض المناطق بالجسم خاصة المناطق الحساسة. والحل دائما يكمن في اللجوء للطبيعية واستخدام المستحضرات الطبيعية التي تخلو من اي كيماويات فاحرصي دائما علي استخدام الصابون المغربي الطبيعي الذي ينظف ويقشر البشرة بعمق ولا يترك اي ترسبات عليها.

    2- يمكنك استخدام الصابون البلدي المغربي في الشاور اليومي بالليفة الناعمة العادية. قومي بوضع قليل من الصابون في إناء عميق وضعي عليه قليل من الماء الساخن وعصير الليمون مع ماء الورد. واستخدميه هذا الخليط يوميا في الشاور اليومي للحصول علي بشرة نضرة متألقة فاتحة وخالية من المشكلات المختلفة.

    3- يمكنك استخدام الصابون المغربي الطبيعي بدلا من مزيلات العرق الكيمائية الضارة بالبشرة والجلد والتي تتسبب في ظهور الحبوب والالتهابات وحساسية البشرة خصوصا في فصل الصيف. ضعيه قبل نزولك من المنزل وعندما تعودين اشطفيه بالماء الفاتر. سيقوم الصابون البلدي بمنع رائحة العرق نهائيا كما انه سيقوم بتنفتيح منطقة تحت الابط تفتيحا ملحوظا.

    4- لتفتيح الاكواع والركب استعملي الصابون البلدي المغربي: قبل عمل الحمام المغربي ضعيه علي الكوعين والركب من ساعة الي 4 ساعات ثم قومي بعمل الحمام المغربي بعدها وركزي اثناء عملية الفرك بالليفة المغربي علي هذة المناطق ويفضل ايضا ان تضعي اي نوع من الماسك الطيني غاسول الغجريات وتتركيه حتي يجف تماما وذلك اثناء الحمام المغربي وبعد استعمالك للصابون. احرصي علي تكرارهذة العملية من مرة الي مرتين اسبوعيا وستلاحظين نتيجة ملحوظة ومرضية.

    5- للحصول علي بياض ملحوظ للجسم استخدمي الصابون البلدي المغربي
    ( الصويرة - زين للعرائس ). يبلل الجسم بالماء الفاتر ثم يدهن بقليل من الصابون على البقع السوداء اوعلى كامل الجسم ثم إعادة إرتداء الثياب و يترك لمدة ساعة إلى ستة ساعات ثم يزال في الحمام البخاري. يمكن إستعماله قبل وأثناء ممارسة الرياضة.

    6- لتفتيح الاماكن الحساسة وازالة سواد الابط ضعي الصابون البلدي علي المنطقة السوداء المراد تفتيحها ليلا
    قبل النوم وقومي بازالته صباحا في الحمام البخاري او الحمام المغربي. او قومي بوضعه صباحا قبل نزولك من المنزل وقومي بازالته عندما تعودين في الحمام البخاري او الحمام المغربي.
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".