شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
صنادل رجالي من Reef مرسوم عليها Phantom Le | فليب جلد للرجال | مقاومة للماء - - 4 M US
1,209.00 جنيه

صنادل رجالي من Reef مرسوم عليها Phantom Le | فليب جلد للرجال | مقاومة للماء - - 4 M US

بواسطة  ريف, صنادل - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

1,209.00 جنيه 

  - ستوفر -1,209.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
يتم شحنها من خارج البلاد
ميزات المنتج:
  • فقط أنت تحتاج إليه: عندما تلتقي صنادل الجلد الكلاسيكية والراحة القصوى، ستحصل على Phantom Le! هذه النعال القلاب أصبحت أساسية ليس فقط للصيف ولكن للشاطئ بشكل عام مع تصميم مريح ورياضي لتحمل أي مغامرة
  • مقاوم للماء + متين: أحذية Phantom Le flipops لطيفة على الماء مع جزء علوي من الجلد المحبب بالكامل، لذا يمكنك الذهاب من كراسي سطح المكتب إلى موجات بسلاسة. انطلق واتصفح فحص أوتوماتيكياً واغمس أصابع قدميك في البحيرة أو استمتع بنكهة دش مكثفة بدون قلق.
  • لا يوجد تجاهير: مع الراحة والدعم الذي يتميز به دعم القوس الجانبي من ريف، سوف يحافظ صندل Phantom Le على راحة قدميك أينما تذهبين.
  • تجربة مدهشة: تم تصميم ثلاث طبقات من المواد المبتكرة: سطح من الفوم فائق النعومة محيطي لراحة فورية، نعل متوسط الكثافة لدعم يدوم طويلا، ونعل خارجي من المطاط عالي الكثافة من أجل الاحتكاك، والحماية والمتانة حتى لا تقلق بشأن مياه قليلة تجعلك تنزلق
  • حر في كل شيء: إننا نشجع الأشخاص حول العالم على إمساك المرح والحرية والروح بالشاطئ أثناء الحياة بكسوة بسيطة: الشاطئ بحرية. منتجاتنا مصممة لجعلك تشعر بالراحة والاسترخاء والحرية في أي بيئة، سواء كنت على الشاطئ أو غير ذلك.
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه الأربعاء ١٣ نوفمبر
3 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
ED-US (65% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    881862646960
    العلامة التجارية
    ريف
    المادة
    الحجم
    4 M US
    UPC-A
    881862646960
    العلامة التجارية
    ريف
    المادة
    الحجم
    4 M US
    المجموعة المستهدفة
    اسم النمط
    فانتوم
    الرقم المميز للسلعة
    2724503492060
    اللون
    اللون
    اسود
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    الشيف هي شركة متخصصة في عمل الطاقم على البحث وإثرائه. المنتجات التي نقوم بصناعتها، والمناسبات التي نجريها، والراكبون الذين ندعم الناس الذين نصل لهم على مستوى عالمي هم جزء من البحث الذي ستقوم به Reef . من الأداء إلى الصنادل الجلدية، جدها في ريف للرجال. تصميم انيق سهل الفك والتركيب شبشب رجالي من

    الشيف هي شركة متخصصة في عمل الطاقم على البحث وإثرائه. المنتجات التي نقوم بصناعتها، والمناسبات التي نجريها، والراكبون الذين ندعم الناس الذين نصل لهم على مستوى عالمي هم جزء من البحث الذي ستقوم به Reef . من الأداء إلى الصنادل الجلدية، جدها في ريف للرجال. تصميم انيق سهل الفك والتركيب شبشب رجالي من ريف، ناعم ومريح. الجزء العلوي من الجلد الفاخر مع بطانة شبكية للهواء. نعل داخلي من مادة إي في إيه المضغوطة مع دعم تقوس تشريعي. نعل خارجي EVA عالي الكثافة ومتين الجزء العلوي من الجلد. نعل خارجي من المطاط. يغسل في الغسالة بماء بارد مع صابون خفيف. تجفيف بالهواء بعيدًا عن الحرارة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".