شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
صندل نينا جرايا النسائي - - 7 M US
بواسطة  نينا, صنادل - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    716142950515
    العلامة التجارية
    نينا
    المادة
    الحجم
    7 M US
    UPC-A
    716142950515
    العلامة التجارية
    نينا
    المادة
    الحجم
    7 M US
    المجموعة المستهدفة
    اسم النمط
    Genaya
    الرقم المميز للسلعة
    2724489366164
    اللون
    اللون
    Fy- Taupe/Fairy Dust
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    هذا الصندل ذو الأربطة له كعب منخفض مثالي لك للرقص في الليل. أحذية نينا هي الأحذية المثالية لتكمل مسائك وحفلات الكوكتيل وحفلات الزفاف والحفلات. أحذية نينا أنيقة، مزينة بتفاصيل معقدة ومريحة للارتداء في المساء. تتميز أحذية نينا بأنها أنثوية للغاية ومثيرة ومصممة للنساء من جميع الأعمار لإضافة لمسة خاصة

    هذا الصندل ذو الأربطة له كعب منخفض مثالي لك للرقص في الليل. أحذية نينا هي الأحذية المثالية لتكمل مسائك وحفلات الكوكتيل وحفلات الزفاف والحفلات. أحذية نينا أنيقة، مزينة بتفاصيل معقدة ومريحة للارتداء في المساء. تتميز أحذية نينا بأنها أنثوية للغاية ومثيرة ومصممة للنساء من جميع الأعمار لإضافة لمسة خاصة لملابسك الليلية. تتميز مجموعة أحذية نينا بتشكيلة كاملة تتضمن صنادل ساتان مزخرفة بأحجار الراين الجميلة، صنادل ظهر مبطنة عند أصابع القدم، مضخات ساتان منزلقة، مضخات فستانية، كعب عالٍ، أحذية كاحل أنيقة بمادة الساتان، وحفلات زفاف جميلة من أجل جميع أنحاء الراحة. إليك أفضل تشكيلة من أحذية نينا بما في ذلك الكعوب المزخرفة بالزهور، وكعب بشريط الكاحل الساتان الجميل للعروس أو لوصيفات العروس، والشمبانيا والكعوب الساتان ذات الألوان الذهبية لأم العروس، وكعوب كلاسيكية سوداء ساحرة من أجل فستانك الأسود المفضل. في متجرنا، ستجد أفضل اختيار للمقاس، والألوان، ومجموعة متنوعة من الأنسجة لتكمل فستانك المفضل.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".