شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
طابعة برذر MFC-J6910dw انك جت اللاسلكية الكل في واحد
بواسطة  بروذر, طابعات -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    43 centimeters
    وزن الحزمة
    16 kilograms
    طرق الاتصال
    اللون
    حزمة سمك
    43 centimeters
    وزن الحزمة
    16 kilograms
    طرق الاتصال
    اللون
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    ماك التوافق
    العلامة التجارية
    بروذر
    نوع الطابعة
    طابعات حبرية
    الرقم المميز للسلعة
    2724270344425
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    هذه الطابعة اللاسلكية المتنوعة تمنحك ادا عالي وسريع، بالاضافة الى امكانية الطباعة باللون الابيض والاسود وطباعة الاوراق على الجهتين، وبالاضافة الى ذلك تقوم بنسخها و طباعتها وارسالها عبر الفاكس. هذه الطابعة تمكنك من طباعة الورق بسرعة 27 ا 35 جزء من المليون على التوالي، وتمكنك هذه الطابعة من

    هذه الطابعة اللاسلكية المتنوعة تمنحك ادا عالي وسريع، بالاضافة الى امكانية الطباعة باللون الابيض والاسود وطباعة الاوراق على الجهتين، وبالاضافة الى ذلك تقوم بنسخها و طباعتها وارسالها عبر الفاكس. هذه الطابعة تمكنك من طباعة الورق بسرعة 27 ا 35 جزء من المليون على التوالي، وتمكنك هذه الطابعة من الحصول على مطبوعات واضحة وذات جودة عالية بدقة 1200×6000 نقطة لكل انش، ويمكنك ايضا نسخ صفحات ملونة بحجم 23 20 جزء من الف. هذه الالة مزودة بماسح ضوئي ابيض واسود ومتعدد الالوان بوضوح 19.200×19.200 نقطة لكل انش. يمكنك ايضا طباعة المستندات والصور من خلال الهواتف الذكية اندرويد، ابل باستخدام هذه الطابعة الرائعة.

    المميزات الرئيسية

    18.5 كيلوجرام

    دقة الطباعة 6000x1200 نقطة/بوصة

    طابعة براذر اللاسلكية

    نتائج عالية الجودة

    هذه الطابعة اللاسلكية تمكنك من طباعة 27 و 35 صفحة بكل وضوح ودقة. مع جهاز الفاكس المدمج بهذه الطابعة يمكنك ارسال واستقبال الوثائق الملونة وغيرها ودون الحاجة الى استخدام جهاز كمبيوتر لاداء هذه الوظائف. هذه الالة مزودة ايضا بماسح ضوئي يمكنك من طباعة المستندات والصور بدرجة وضوح 19.200×19.200 نقطة لكل انش.

    طابعة براذر اللاسلكية

    أقصى قدر من الراحة

    هذه الطابعة مزودة بواجهات تدعم الطباعة بسرعة عالية من خلال منفذ يو اس بي2.0، او من خلال تقنية اللاسلكية ومن خلال منفذ بطاقت الذاكرة، او منفذ ايرنيث.يمكنك ايضا طباعة الصور الخاصة بك من الهواتف الذكية عبر هذه الطابعة اللاسلكية بكل سهولة.

 

تقييمات المستخدمين

4.0
4 من 5
5 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".