شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
طبق مقسم من الحديد الصلب دين دين سمارت بغطاء مقسم من شركة إينوبيبي 1 Tray Blue
642.00 جنيه

طبق مقسم من الحديد الصلب دين دين سمارت بغطاء مقسم من شركة إينوبيبي 1 Tray Blue

بواسطة  Innobaby, مستلزمات اطعام - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

642.00 جنيه 

  - ستوفر -642.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
يتم شحنها من خارج البلاد
العلامة التجارية
Innobaby
نوع
هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
ميزات المنتج:
  • 100% آمن لطفلك – طبق على شكل حافلة أصلي من شركة إينوبيبي مصنوع من أجود أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ والآمن غذائياً بدرجة 304 (مقاوم للصدأ 18/10) في كوريا الجنوبية. هذا المنتج غير سام، خال من البيسفينول A والفثالات والكلوريد متعدد الفينيل والرصاص.
  • قم بدمج عادات تناول الطعام الصحي حتى لأكثر الآكلين صعبي الإرضاء - تصميمنا الملائم للأطفال والأغطية الملونة يجعل أوقات تناول الوجبات الخفيفة والوجبات ممتعة. يحتوي هذا الطبق المقسم على 5 مساحات تخزين مما يجعل تقديم الطعام أسهل ويسمح للآكلين صعبي الإرضاء بحفظ الطعام من اللمس.
  • مثالي لوجبات غداء الحضانات والمدارس - قم بتغليف وجبة الغداء وتأكد من أن الطعام سيبقى في هذا الطبق المقسم. سيبقي غطاءنا المحكم الطعام في مكانه، حتى أثناء التنقل.
  • متين وجيد للبيئة - لن تصدأ أو تتبقع أو تتشقق أكواب وأوعية وأطباق وشوك وملاعق الأطفال المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.خلص نفسك والبيئة من الأطباق البلاستيكية والورقية للأبد – اختر الفولاذ المقاوم للصدأ.
  • احصل على المجموعة - إينوبيبي لديها مجموعة متكاملة من منتجات تغذية الأطفال من الفولاذ المقاوم للصدأ بما في ذلك أكواب وأوعية وأدوات طعام من الفولاذ المقاوم للصدأ.-
اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه الخميس ١٢ ديسمبر
3 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
ED-US (65% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    850587003617
    العلامة التجارية
    Innobaby
    اللون
    ازرق
    المادة
    UPC-A
    850587003617
    العلامة التجارية
    Innobaby
    اللون
    ازرق
    المادة
    نوع
    العمر
    رقم الموديل
    DS-DP01
    الرقم المميز للسلعة
    2724581625251
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    واكب وجبات الطعام المستدامة بمساعدة الطبق المقسم على شكل حافلة من الفولاذ المقاوم للصدأ دين دين سمارت من شركة إينوبيبي. طبق مصنوع باستخدام أعلى جودة من الفولاذ المقاوم للصدأ الآمن غذائياً من درجة 304#، والغطاء المتضمن في المجموعة خال من البيسفينول A والفثالات والكلوريد متعدد الفينيل والرصاص للحصول

    واكب وجبات الطعام المستدامة بمساعدة الطبق المقسم على شكل حافلة من الفولاذ المقاوم للصدأ دين دين سمارت من شركة إينوبيبي. طبق مصنوع باستخدام أعلى جودة من الفولاذ المقاوم للصدأ الآمن غذائياً من درجة 304#، والغطاء المتضمن في المجموعة خال من البيسفينول A والفثالات والكلوريد متعدد الفينيل والرصاص للحصول على وجبات خفيفة آمنة ومستدامة. يجعل شكل الحافلة المحببة تناول الطعام متعة حتى للآكلين صعبي الإرضاء مع خمس مساحات تخزين مقسّمة، ويمكنك وضع مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة اللذيذة والصحية. الفواكه والخضار ووجبة الخليط تستقر بعناية في كل جزء منفصل وبغطاء مقطعي سهل النقل، تبقى الوجبات الخفيفة في مكانها بأمان أينما كنت.
    تسمح لك المواد الآمنة في المجمد والفرن بتعبئة أو إعداد الوجبات في وقت مبكر. كما أنه آمن في غسالة الصحون ومقاوم للبقع، لذا فإن صندوق بينتو المتين والفريد من نوعه يعدك يوماً بعد يوم باستخدام رائع. قم بتخزين العديد من أطباق إينوبيبي المقسّمة هذه: فهي يمكن وضعها داخل بعضها البعض مع أو بدون غطاء من أجل تخزين موفر للمساحة في الخزانة أو خزانة المؤن.
    هل تعلم أن الطفل المتوسط ​​في سن المدرسة يتخلص من أكثر من 29.5 كجم من مخلفات الغداء في عام دراسي واحد فقط؟ مع صندوق بينتو الممتع للأطفال من شركة إينوبيبي، يمكنك تعبئة وجبة غداء خضراء لمرحلة ما قبل المدرسة أو روضة الأطفال تساعدك على تقليل الموارد وخفض الاستهلاك والتوفير على المدى الطويل.المقاس:طول 27.3 سم × عرض 18.4 سم × عمق 3.5 سم.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".