شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
طقم اواني طهي تركي سيراميك 11 قطع من تروفال
2,222.00 جنيه

طقم اواني طهي تركي سيراميك 11 قطع من تروفال

بواسطة  تروفال, أدوات تحضير الأكل - 16 تقييمات
32 % خصم

2,222.00 جنيه 

3,270.00 جنيه   - ستوفر 1,048.00 جنيه
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني على طلبات أكثر من 300.00 جنيه التفاصيل
العلامة التجارية
تروفال
المادة
سيراميك
نوع
طقم ادوات تحضير الاكل
الوصف:

هذه المجموعة الرائعة من تروايفال مصنوعة من السيراميك و هي تضمن لك تجربة طهي متميزة و مريحة، فهي مجموعة متنية و تتميز بقوتها لتتمكن من التعمالها كل يوم. و هذه المجموعة تتميز ايضا بتصميمها الانيق العصري، الذي يمنح مطبخك و السفرة مظهر رائع و راقي. و هذه المجموعة مطلية ايضا بطبقة سيراميك صحية تدوم طويلا، و صديقة للبيئة لتحصل على طبخ صحي من هذه القطع الرائعة في مجموعة تروايفال ...

اشحن الى القاهرة (تغيير المدينة)
احصل عليه السبت ٢٠ يناير

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
DOD-EGY
ملاحظة البائع:
Made In Egypt  

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    تروفال
    المادة
    سيراميك
    نوع
    طقم ادوات تحضير الاكل
    الرقم المميز للسلعة
    2724299473823
  •  

    الوصف:

    هذه المجموعة الرائعة من تروايفال مصنوعة من السيراميك و هي تضمن لك تجربة طهي متميزة و مريحة، فهي مجموعة متنية و تتميز بقوتها لتتمكن من التعمالها كل يوم. و هذه المجموعة تتميز ايضا بتصميمها الانيق العصري، الذي يمنح مطبخك و السفرة مظهر رائع و راقي. و هذه المجموعة مطلية ايضا بطبقة

    هذه المجموعة الرائعة من تروايفال مصنوعة من السيراميك و هي تضمن لك تجربة طهي متميزة و مريحة، فهي مجموعة متنية و تتميز بقوتها لتتمكن من التعمالها كل يوم. و هذه المجموعة تتميز ايضا بتصميمها الانيق العصري، الذي يمنح مطبخك و السفرة مظهر رائع و راقي. و هذه المجموعة مطلية ايضا بطبقة سيراميك صحية تدوم طويلا، و صديقة للبيئة لتحصل على طبخ صحي من هذه القطع الرائعة في مجموعة تروايفال المتوفرة بلون رائع و تصميم هندسي دقيق.

    المميزات الرئيسية

    طبخ سهل

    اضافة مثالية الى مطبخك

    طبخ سهل

    تعتبر تروايفال متنية جدا و ممتازة للاستعمال اليومي. التصميم الداخلي لهذه القطع سلس جدا، بل سلس بما فيه الكفاية ليمنع التصاق الطعام، و هذه القطع واسعة ايضا بما فيه الكفاية لتحصل على عملية تنظيف سهلة. بالاضافة الى مقابض مريحة و ناعمة تمنحك قبضة رائعة لتتمكن من حمل و تحريك هذه القطع. اما الاغطية فهي مصنوعة من مادة شفافة عالية الجودة تمكن من روية محتوى الاواني، و هي لا تنكسر بسهولة.

    اضافة مثالية الى مطبخك

    هذه الاواني الرائعة من تروايفال المصنوعة من السيراميك تعتبر مثالية للطبخ، مع هيكلها الذي يحمل لون داكن انيق، و لها تصميم داخلي انيق باللون الفاتح. تعتبر هذه المجموعة اضافة مثالية و رائعة الى مطبخك لتحصل على جميع احتياجاتك في المطبخ و اثناء الطهي. و لتحصل على تجربة رائعة، تتميز هذه الاواني ايضا بمقابض مصممة بهندسة دقيقة لتحصل على استعمال سهل و تمسكها بمتانة، و لتتمكن من تعليق الاواني من هذه المقابض على الحائط او تعليقها حتى تجف.

    طقم طبخ سيراميك تركي تروايفال 11 قطعة
    • هذه المجموعة الرائعة من تروايفال مصنوعة من السيراميك و هي تضمن لك تجربة طهي متميزة و مريحة، فهي مجموعة متنية و تتميز بقوتها لتتمكن من التعمالها كل يوم. و هذه المجموعة تتميز ايضا بتصميمها الانيق العصري، الذي يمنح مطبخك و السفرة مظهر رائع و راقي. و هذه المجموعة مطلية ايضا بطبقة سيراميك صحية تدوم طويلا، و صديقة للبيئة لتحصل على طبخ صحي من هذه القطع الرائعة في مجموعة تروايفال المتوفرة بلون
    • رائع و تصميم هندسي دقيق.
    • المميزات الرئيسية
    • طبخ سهل
    • اضافة مثالية الى مطبخك
    • طبخ سهل
    • تعتبر تروايفال متنية جدا و ممتازة للاستعمال اليومي. التصميم الداخلي لهذه القطع سلس جدا، بل سلس بما فيه الكفاية ليمنع التصاق الطعام، و هذه القطع واسعة ايضا بما فيه الكفاية لتحصل على عملية تنظيف سهلة. بالاضافة الى مقابض مريحة و ناعمة تمنحك قبضة رائعة لتتمكن من حمل و تحريك هذه القطع. اما الاغطية فهي مصنوعة من مادة شفافة عالية الجودة تمكن من روية محتوى الاواني، و هي لا تنكسر بسهولة.
    • اضافة مثالية الى مطبخك
    • هذه الاواني الرائعة من تروايفال المصنوعة من السيراميك تعتبر مثالية للطبخ، مع هيكلها الذي يحمل لون داكن انيق، و لها تصميم داخلي انيق باللون الفاتح. تعتبر هذه المجموعة اضافة مثالية و رائعة الى مطبخك لتحصل على جميع احتياجاتك في المطبخ و اثناء الطهي. و لتحصل على تجربة رائعة، تتميز هذه الاواني ايضا بمقابض مصممة بهندسة دقيقة لتحصل على استعمال سهل و تمسكها بمتانة، و لتتمكن من تعليق الاواني من هذه المقابض على الحائط او تعليقها حتى تجف.
    • طقم طبخ سيراميك تركي تروايفال 11 قطعة
 

تقييمات المستخدمين

4.7
4.7 من 5
31 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة ramdany133 في 16 مارس 2016

    سلعه جيدة

    سرعه الشحن مع جودة التغليف

    لايوجد

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MKB3PK في 18 مايو 2017

    منتج جميل

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MK8K5R في 05 مايو 2017

    ممتاز

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-Ali-Amer في 12 ديسمبر 2015

    انصح بشراؤه

    منتج جيد وصحي

    لايوجد

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة said5518 في 19 فبراير 2017

    ممتاز جدا والتوصيل بسرعة - المنتج راقي جدا فعلا مش ندمان ان اشتريته

    ممتاز فى الشكل والتصنيع - حجاة محترمة وهيخلينى اشترى اى منتج تركى بعد كدة

    لايوجد

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".